ألعابألعاب جوالحلول مشاكل تقنية

شدات ببجي مجاناً دون حظر حسابك 2020 طرق سليمة و حصرية 100%

UCببجي مجاناً

شدات ببجي مجاناً UC

أولاً و قبل كل شيئ سوف أطلب منك أن تركز في القراءة و أن لا تستعجل .!! حسناً.! لذا دعنا كذلك نتفق اننا هنا في مهووس تقني لا نشرح طرق تعرضك للأختراق او تمس بخصوصيتك فكل ما سوف نشرحة هنا شرعي 100% .

الحصول على UC أو Unknown Cash في PUBG mobile هو ما يرغب به اللاعبون بشدة. بالطبع الـ UC هي عملة لعبة PUBG ، والتي يمكن استخدامها لشراء أشياء متميزة مثل الأسلحة التي تمت ترقيتها ، ومجموعة الحماية المتطورة ، وتصميمات الشخصيات ، والأزياء الرائعة ، وما إلى ذلك. يعرف كل لاعب PUBG مقدار قيمة UC . إن كسب UCs في PUBG يشبه الحصول على بطة ذهبية رابحة للاعبين العاديين .

ولكن ، يأتي UC في PUBG mobile بتكلفة. حيث يتوجب عليك شراء الشدات بمبلغ مالية متفواتة ، والسعر الحالي لشراء UC هو 0.99 دولار لكل عملات 60UC. ولكن من الصعب عليك إجراء هذه العملية عندما تضطر إلى إنفاق المال للحصول على بنادق PUBG المفضلة لديك. لذا ، يطرح السؤال دئماً ، كيف ممكن ربح يوسي مجاناً على بجبي موبايل . وإذا كانت الإجابة بنعم ، كيف تكسب UC مجانًا في PUBG.

هنا ، نذكر بعض الطرق الواضحة ، وغير الواضحة جدًا التي يمكن أن تجعلك تحصل على UCs مجانية على حساب PUBG الخاص بك ، والتي يمكن استخدامها أيضًا لتخزين ملفك الشخصي بأفضل الأسلحة والأطقم.

ملاحظة: قبل أن نواصل إخبارك ببعض الطرق المشروعة لكسب شدات او UC في PUBG mobile دون تعريض حسابك للخطر ، لاحظ أنه لا يمكن كسب UC مباشرة مجانًا وهناك القليل من الدفع الذي قد يتعين عليك القيام به. ومع ذلك ، نؤكد لك أنه باستخدام هذه الطرق ، لن تحتاج إلى ربط حسابك بتطبيق جهة خارجية ولن تضطر إلى تعريض حسابك للخطر.

الطريقة الأولى: قم بشراء بطاقة Royale و تطور في نقاط Royale

هذه هي الطريقة الأولى. هنا ، كل ما عليك فعله هو شراء تذكرة Royale بقيمة 10 دولارات في عملية شراء لمرة واحدة ، وستكون جاهزًا للحصول على مكافآت نقدية غير معروفة وغير محدودة من الهدايا. وإليك كيف يعمل:

1. قم بشراء بطاقة Royale Pass مقابل 10 دولارات.

2. ستحصل على 600 UCs في عملية الشراء هذه بالإضافة إلى مكافأة 60 UCS.

3. يمتلك حامل Royale Pass الدخول في العديد من مهام بجبي , كل مهمة تحمل مكافأة الإنجاز التي تعتمد على الموقع الذي سجلته في المعركة.

4. لكل معركة ، تكسب UC ، أو تكسب حركات جديدة ، بطاقات ، مستحضرات تجميل ، ملابس شخصية ، إلخ. يمكنك استخدام UC المكتسبة لمزيد من عمليات الشراء.

5. هناك مكافأة مضمونة بقيمة 30 UC إذا تمكنت من كسب 5 نقاط Royale في مهمتك.الصيغة الأساسية هي أنك تقوم بعملية شراء لمرة واحدة ثم تستمر في إكمال المهام للحفاظ على سلسلة كسب UC مجانية في PUBG mobile. يمكنك أيضًا استخدام UC المكتسبة لشراء المزيد من التطويرات ، والتي ستشكل في النهاية حلقة. نعم ، يتطلب الأمر من المستخدمين لعب مهام أسبوعية بانتظام ، ولكن مرة أخرى ، سوف يرغب محارب PUBG عادي فقط للحصول على تحديثات Cash غير معروفة وأسلحة.

الطريقة الثانية: Google Opinion Rewards

Google Opinion Rewards هو تطبيق استبيان من Google ، والذي يمكن تنزيله من متجر Play. يخطر التطبيق المستخدمين بأي استطلاع جديد متاح. يجب على جميع المستخدمين القيام بالإجابة على أسئلة الاستبيان وكسب أرصدة Google Play. إليك كيفية كسب UC مجانية في PUBG mobile باستخدام Google Opinion Rewards:

الخطوة 1: تنزيل Google Opinion Rewards من متجر Play.

الخطوة 2: انتظر أي استطلاع جديد. سوف تتلقى إشعار مباشرًا بذلك عندما يتوفر استطلاع.

الخطوة 3: شارك في الاستبيان. قد يكون لديها أكثر من سؤال. لكل استطلاع ، ستكافئك Google بمبلغ غير معروف من رصيد Google.

الخطوة 4: استخدم هذه الأرصدة لشراء UC على PUBG mobile. نظرًا لأنك لم تدفع نقودًا من جيبك مقابل ذلك ، فهي في الأساس سوف تكون لكسب UC مجانًا في PUBG mobile.

هذه طريقة أبطأ لكسب UC في PUBG ، ولكن كما هي ، فهي مجانية ولا تتطلب أي نوع من الشراء على الإطلاق. ولكن مرة أخرى ، هذه عملية شراء مشروعة لا تنطوي على أي اختراق أو احتيال قد يؤدي في النهاية إلى حظر حسابك في PUBG.

لا تستخدم تطبيقات غير مشروعة

هناك مجموعة من تطبيقات غير مشروعة تدعي أن لديها بعض الاختراقات التي تسمح للمستخدمين من ربح شدات ببجي مجاناً . لكننا نوصيك بالامتناع عن أي من هذه الطرق غير المشروعة للقيام بذلك. لنأخذ بعض الأمثلة:

1. هناك تطبيق يسمى Tunnel Bear يدعي أنه يساعدك في كسب PUBG UCs بقيمة 2 دولار مجانًا في حالة واحدة (وهي عملية يمكن تكرارها). قد يتطلب منك أيضًا إزالة حساب Google الخاص بك من هاتفك وإنشاء حساب جديد باستخدام معرف بريد إلكتروني جديد. بإختصار تطبيق سيئ قد يجمع الكثير من بياناتك تحت ذريعة أذونات التطبيق.

2. تطبيق آخر يسمى WeGame ، يدعي أنه يكافئ حتى 7000 PUBG UC. ولكن مرة أخرى ، ستتم مطالبتك بالاشتراك في التطبيق باستخدام حساب Facebook الخاص بك ، والذي يجب أن يكون متصلاً بحساب PUBG الخاص بك أيضًا. التطبيق غير متاح حاليًا في مناطق مختلفة ، ونوصي بعدم استخدامه لأمان البيانات.

هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بتشغيل برامج استرداد النقود التي يمكن استخدامها لشراء UC مجانية وكسبها على PUBG Mobile. ومع ذلك ، يتم تشغيل هذه البرامج مؤقتًا ، وتتغير شروطها وأحكامها بمرور الوقت. بالنسبة إلى استخدام تطبيقات الاختراق ، سيكون هناك خطر على هاتفك الذكي وأمان حسابك إذا كنت تستخدمها للحصول على UC مجانًا في PUBG mobile. لجعل الأمر أكثر خطورة ، ذكر مطورو PUBG رسميًا أنهم يحظرون بانتظام المستخدمين الذين يحاولون اختراق التطبيق وانتهاك سياساتهم. لذا ، من الأفضل أن تكسب UC بأكثر طريقة مشروعة ممكنة.

ابقي على تواصل و تحديث مستمر :

نحن نحب أن تكون على تواصل دئماً معنا لذا نحب من الجميع مشاركتنا طريقة للحصول على شدات ببجي مجاناً للعبة من خلال ترك تعليق في الأسفل .

إقراء أيضاً : كيف اسرع الانترنت 10 نصائح مهمة جداً للحصول على أتصال أسرع

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى