ألعابألعاب جوال

توب 8 : العاب السولز التي ننصحك بتجربتها ايفون واندرويد

الكثير من محبين الألعاب يعشقون السولز حيث تعتبر فئة هذه الألعاب خاصة ولديها طابع مميز وهنا في هذه المقال سوف نستعرض أفضل العاب السولز .

افضل العاب السولز

1- Dead Cells (مدفوعه)

تقدم Dead Cells نموذجًا رائع لعشاق العاب السولز على الاندرويد ، هي لعبة منصات ثنائية الأبعاد تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية تلعب فيها دور محارب يستكشف زنزانة. من الناحية الفنية ، أنت جثة أعيد إحياؤها بتجربة علمية فاشلة ، لكن هذا ليس هنا ولا هناك. من ناحية طريقة اللعب ، تحصل على منصة ثنائية الأبعاد تتخللها معارك. يكافأ الاستكشاف بالمال والأسلحة الجديدة لصد الأعداء . تصمم اللعبة نفسها على أنها “roguevania” ، مع كون استكشاف الخريطة جزءًا لا يتجزأ ولكن يحدث داخل مخطط تم إنشاؤه يتغير عند الموت. 

2- Animus: Revenant (مدفوعه)

 Animus: Revenant تضعك هذه اللعبة في عالم ثلاثي الأبعاد متساوي القياس في مغامرة لإنقاذ العالم. يتم الشعور بتأثير العاب السولز على الفور تقريبًا مع القتال تمتلك اللعبة العديد من أساليب المعركة مثل التصويب ، والطعن بالظهر ، والصد ، والهجوم بأسلحة مختلفة. اللعبة ليست لعبة hack-and-slash ، ويتضح ذلك من خلال الحركة البطيئة ونزع سلاح وكذلك زاوية الكاميرا. يتركز القتال حول الهجمات البطيئة والمنهجية ، ولا يمر عبر هذا الهجوم مباشرة. من الناحية الرسومية .

3- Ronin: the last Samurai (مجاني)

فئة الساموراي ، Ronin: the last Samurai تكون بشخصية محارب يمسك بالكاتانا ويواجه أعداء متعددين في موجات قائمة على المستوى. القتال مستوحى من Sekiro ، مع التركيز بشكل كبير على النهج العدواني والحذر للقتال. تستخدم لعبة قتال مع أدوات التحكم باللمس لضرب الهجمات الخاصة ومنعها وتفاديها وتفعيلها ، وكلها تستجيب بشكل جيد للغاية وتبدو رائعة إلى جانب أسلوب فن اللعبة. ميكانيكا الحركة ليست رائعة. تتحرك شخصيتك ببطء شديد حول الحلبة ، مما يمنح الرماة الوقت الكافي. لعبة بسيطة وتعد من العاب السولز المميزة.

4- Pascal’s Wager (مدفوع)

لعبة Pascal’s Wager هي لعبة متميزة من العاب السولز ، وهي لعبة تشبه Soul على منصة Android ، مع كل ما تتوقعه من مثل هذا المنتج. تدور أحداث الفيلم في بيئة خيالية غربية مظلمة ، ويبدأ فيلم “Terrance” المسمى “Terrance” في مهمة عبر البيئة المعادية ، والحصول على العناصر ، والتحدث إلى NPC ، وقتل كل ما يحاول قتلك. الواجهة مصممة جيدًا ، مع عدد قليل من الأزرار المخصصة للعمل وعصا تحكم للحركة. أعطها فرصة؛ هذا يقدم شيئًا مميزًا.

5- Shadow of Death: Offline Games (مجاني)

تعد لعبة Shadow of Death أحد أفضل الأمثلة على لعبة 2D hack-and-slash ، حيث تضعك في السيطرة على واحد من أربعة محاربين في عالم مظلم مليء بالمخلوقات المعادية المصممة على قتلك. تقدم كل صورة رمزية قدرات وأنماط لعب مختلفة ، تأتي المعركة ضد الأعداء بشكل إبداعي في مستويات رائعه ، سريعة الإيقاع وأنيقة بشكل ممتاز ، مع فتح قدرات جديدة وعناصر قابلة للاستخدام أثناء اللعب. هناك نقص ملحوظ في الاستكشاف أي استكشاف لبيئات الصور الظلية سيكون مربك نوعاً ما!.

6- Way of Retribution (مجاني)

هذه لعبة من العاب السولز مثيرة ورائعة، على شكل 3D Souls-like ، حيث تكون المنتقم وتضعك في مناطق مليئة بالأعداء مع زعيم لقتلهم ،  بأسلوب العاب MMORPG ، مما يثير جمالاً رائعاً على اللعبة. يمكن تحديد فصول بدء متعددة في البداية ، ولكل منها تخصصات مختلفة للقتال. في القتال فأنت تقفل الأعداء وتنقر على الرموز لشن هجمات معينة. الفارق الكبير في هذه اللعبة هو أنه لا يمكنك مواجهة القائد وقتما تشاء ؛ يجب عليك أولاً إكمال عدة أهداف ضمن المستوى .

7- Watcher Chronicles (مجاني)

لا تضيع Watcher Chronicles أي وقت في ترسيخ نفسها على أنها تشبه العاب ثنائية الأبعاد رائعة ، حيث تضعك في زنزانة مع سيف ودروع على ظهرك. طريقة اللعب مشابهة لـ Blasphemous ، فقط بأسلوب فني أنظف وتصميم مرئي أقل ترويعًا. القتال سلس مع والصد ، والقتال بعيد المدى لمساعدتك في القتال الكبير. في حين أن أسلوب الفن الكرتوني يمكن أن يكون غير ممتع قليلاً للبعض .

8- Grimvalor (مجاني)

نستطيع القول انها لعبة من طراز 2D Souls-like hack-and-slash مع التركيز على منصات القتال والمراوغة والسرعه. أحد الاختلافات الكبيرة بينها وبين الألعاب السابقة هو أن Grimvalor يسحب الكاميرا للخلف ، مما يوفر رؤية أكبر لمحيطك . يتم منحك قفزة مزدوجة واندفاعة قوية بشكل غريب لاجتياز المستويات، والتي تتالي بشكل جيد مع القتال. يرسل الأعداء هجماتهم بشكل قوي و واضح ، اللعبة ليست سهله . تحتوي على صعوبة معقول Grimvalor لعبة بشكل عدواني .

وهكذا ينتهي هذا المقال الخاص بفئة العاب السولز “Souls” . نأمل أن يكون هناك شيء ما إعجبك حاولنا اخذ افضل العاب السولز الموجودة على جوجل بلاي وكذلك اب ستور ، لذلك لا تتردد في طرح بعض التوصيات عند عمل تحديث للمقاله . 

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى