تطبيقات الجوال

افضل تطبيق لمشاهدة الانمي TOP [ 5 ]

الانمي من أكثر العروض التي يطلب مشاهدتها الملايين في العالم وفي عالمنا العربي على وجه التحديد حيث يعشق الكثير من محبي الانمي الشخصيات التي تظهر وكذلك مسلسلات الانمي وأفلام الانمي وتجد الكثير يتابع جديد هذه المسلسلات والأفلام التي لا تتوقف عن الإنتاج وتشويق المتابعين، ونحن هنا نحاول وضع لك افضل تطبيق لمشاهدة الانمي ومتابعة ما تحب بالخيارات التي ترغب بتواجدها.

افضل تطبيق لمشاهدة الانمي

1- Anime Slayer

من أفضل تطبيقات الانمي في الوطن العربي، التطبيق عبارة عن مكتبة كبيرة من افلام الانمي ومسلسلات الانمي مع إمكانات للمشاهدة والتحميل دون الحاجة للتسجيل، التطبيق يوفر الترجمة إلى اللغة العربية مع دبلجة بعض العروض المشهورة التطبيق متوفر على الاندرويد والايفون .

2- Crunchyroll

Crunchyroll تطبيق مشاهدة انمي مدفوع  يوفر مشاهدة الأنمي مترجم الى اللغة العربية فيمكن تنزيل برنامج كرانشي رول على جوالات الايفون من الاب ستور وكذلك للأندرويد من متجر تطبيقات بلاي ستور أخر إصدار 2024.

برنامج كرانشي يوفر مسلسلات الانمي العالمية مع ترجمة الإحترافية بالكثير من اللغات منها العربية والفرنسية والأنجليزية والألمانية والإسبانية والإيطالية.

 

3- Animeify

Animeify يمكن القول انه من افضل تطبيقات مشاهدة الانمي بدعم عربي , يقدم لك Animeify عدد ضخم من افلام الانمي  و مسلسلات الانمي مع الترجمة العربية بصورة احترافية ومميزة. بالأضافه الى ذلك يمكنك إظهار الأنمي حسب الفئة أو تاريخ الإصدار،ويمكنك من استخدام قسم خاص بالمفضلة والمشاهدة لاحقاً وآخر ماشاهدته. كل هذه أقسام تسهِّل على المستخدم تصفُّح التطبيق والوصول إلى الأنمي المراد مشاهدته بشكل سريع.

4- SAnime 

افضل تطبيق انمي لشاشات سمارت TV يضم مئات افلام الانمي و مسلسلات الانمي مرتبة حسب المواسم والحلقات حجم برنامج SAnime  مشاهدة الانمي صغير وسريع على الجوالات حيث يمتلك التطبيق سيرفورات المشاهدة متنوعة وسريعة FHD+ و HD+ التطبيق لديه ميزة في التصميم للوضع الليلي Dark Mode .

5- Funimation

احد اشهر تطبيقات مشاهدة الانمي في الولايات المتحدة الأمريكية. يحتوي على الكثير من أنواع الأنمي ويمكنك مشاهدتها بجودة عالية. التطبيق مدفوع في جزء منه ومجاني في جزء يتيح لك مشاهدة محتواه بالدبلجه أو باللغة الأصل اليابانية او الانجليزيه. من ناحية تجربة الاستخدام التطبيق سلس ويشمل قوائم لمعرفة كل جديد عن الأنمي والمسلسلات والافلام الأكثر مشاهدة،وجديد المحتوي.

الخلاصه :

يستمر الانمي في اكتساب شعبية كبيرة مع مرور الوقت ، وبالتأكيد هناك سبب لذلك الأكتساب حيث يقدم الأنمي طريقة رائعة لرواية القصص مع رسوم متحركة رائعة. وبسبب شعبيتها ، توفر العديد من خدمات البث قائمة واسعة من افلام الانمي و مسلسلات الانمي , وفي هذا المقال نتمني ان نكون وفقنا لوضع لك افضل تطبيق لمشاهدة الانمي تريد ان يكون متواجد على جوالك.

إقراء ايضاءً : أفضل 10 مواقع تحميل افلام للعام 2023

إقراء ايضاءً : أفضل تطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا 2021 تطبيقات افلام رائعة

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى