أخبار التكنولوجيا

بالفيديو : السيارة الطائرة تكمل رحلة تجريبية بين المطارات

لسنوات ، كانت السيارات الطائرة هي تقنية المستقبل ، ودائمًا من بين تلك التطورات العظيمة للتكنولوجيا الحالية التي يبدو أنها تجاوزت تلك الأحلام لتصبح واقع. فريقًا واحدًا كان لديه الصبر و القوة في هذه المنافسة لفترة أطول من كل المنافسين ، حقق هذا الفريق  للتو إنجازًا كبيرًا وصالحًا للطيران من خلال أحدث نموذج أولي له – ولحسن الحظ بالنسبة لنا ، تم توثيق كل شيء بالفيديو.

Klein Vision هي الشركة تمتلك خبرة ثلاثين سنة في هذا المجال، اختبرت مؤخرا نموذجها الخاص بـ السيارات الطائرة AirCar و الذي من المتوقع أن تحقق قفزة في مجال النقل، و قامت السيارة الطائرة بأول رحلة بين مطاري مدينتي نيتر وبراتيسلافا في دولة التشيك، حيث على عكس معظم السيارات الطائرة فإن AirCar تحتاج دائما إلى مدرج جوي للإقلاع أو الهبوط، و قد قاد المركبة في هذه الرحلة الأولي مخترعها و صاحب الشركة “Stefan Klein”.

تم تجهيز طائرة السيارة الهجينة ، AirCar ، بمحرك BMW وتعمل بوقود عادي يعمل بمضخة البنزين. وقال مؤسسها ، البروفيسور ستيفان كلاين ، إنه يمكن أن تطير لمسافة 1000 كيلومتر (600 ميل) ، على ارتفاع 8200 قدم (2500 متر) ، وقد سجلت 40 ساعة في الجو حتى الآن. يستغرق التحول من سيارة إلى طائرة دقيقتين و 15 ثانية.

نأمل أن نكون جميعًا مدربين ومستعدين للصعود إلى قمرة القيادة (أو هل ما زلنا نسميها مقعد السائق؟) 😆 سوف نكون من المحظوظين عند توفرها و جتي ذلك الوقت تحتاج تكنولوجيا السيارات الطائرة الى كثير من توثيق إجراءات السلامة الخاصة بالطيران.

إقراء ايضاءً : بالتفصيل طريقة انشاء حساب فيس بوك وهمي 100% برقم وهمي و بريد وهمي.!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى