أخبار التكنولوجيا

تقرير: كيفية عمل تطبيقات اندرويد على ويندوز 11

تشغيل تطبيقات اندرويد على وندوز11

أعلنت شركة مايكروسوفت العملاقة للبرمجيات خلال حدث إطلاق Windows 11 ، أن Microsoft تقدم تطبيقات Android إلى متجر التطبيقات الجديد. سيتم دمج التطبيقات بطريقة سريعة للحصول عليها متي ما احتاج المستخدم , تخيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows بالتأكيد سوف يكون رائع لمستخدمي وندوز – لم تكشف Microsoft عن تاريخ إصدار رسمي حتى الآن ولكنها قالت إن Windows 11 سيصل في موسم العطلات هذا.

بعد طول انتظار، ستعمل تطبيقات أندرويد مع نظام التشغيل ويندوز 11، وهنا يمكن أن نسأل عن الكيفية التي ستعمل بها التطبيقات على وندوز11، وهل من الضروري وجود أدوات مساعدة.! الفضل في هذه الخدمة الرائعة يعود لشركة أنتل بفضل تقنية “Intel Bridge” التي هي كمترجم ما بعد وقت التشغيل أي أنها أداة تقوم بتحويل برامج الكمبيوتر المكتوبة بلغة برمجة إلى أخرى والذي يعطي التطبيقات إمكانية العمل محليًا على الأجهزة المستندة إلى x86 .

إقراء ايضاءً : تحميل أفضل خطوط للوندوز 10 مجانية و مدفوعة و شرح طريقة إضافتها

الجدير ذكرة أن مايكروسوفت قد حاولت مراراً من جذب مطوري التطبيقات Andriod & Ios إلى العمل و التطوير على منصتها و هنا كذلك يمكن القول ان شركة أمازون لها دور آخر في عملية الدعم، يتمثل هذا الدعم في توفير التطبيقات للمستخدمين، بحيث سيتم دمج متجر تطبيقات أمازون في متجر مايكروسوفت المحدث.

إقراء ايضاءً : تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة اخترنا لك أفضل المصادر للتحميل منها

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى