أخبار التكنولوجيا

تقارير: مايكروسوفت تعتزم إطلاق ميزة تشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز 10.!

مايكروسوفت تحاول السطو على مستخدمي اندرويد

ميزة تشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز 10 هل يمكن ان تصبح حقيقة ؟

موقع Windows Central المتخصص في أخبار شركة مايكروسوفت ، تحدث أن الشركة أصبحت تدرك جيداً أهمية الارتباط بنظام اندرويد و مستخدمي أندرويد على نظام تشغيلها ويندوز 10، ميزة تشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز 10. و هو ما أكدته التقارير الأخيرة المطلعة. والتي تشير الى أن مايكروسوفت تبحث عن خلق رابطة لمستخدمي نظام 10. لأن ذللك سيساعد للولوج لتطبيقاتهم المفضلة على نظام الأجهزة المحمولة أندرويد.

شركة مايكروسوفت تعمل على تطوير حل معلوماتي. لأن ذلك سيسمح لمستخدمي نظام تشغيلها ويندوز 10 بتحميل ، واستخدام أشهر تطبيقات أندرويد على حواسيبهم الشخصية مباشرة. وذلك من دون الحاجة إلى استخدام الهاتف الذكي. لكن بحسب الصحفي Zac Bowden الذي يقف وراء هذا الخبر و هو الصحفي المشهور و ذو المصداقية. فإن شركة مايكروسوفت ستدرج تطبيقات أندرويد في متجرها الإلكتروني Microsoft Store.

الى الان لم تتضح ملامح هذا الأرتباط.!! حيث سوف يستفيد الكثير مستخدمي نظام وندوز 10 من هذه الخدمة. خاصه الراغبين بعمل تزامن نوعي بين النظامين مثل الواتساب و التليجرام.! او حتي تطبيقات مثل السناب شات و الأنستجرام.!!

لم تصل بعد ميكروسوفت الى مرحلة متقدمة في تطوير هذه الآلية الجديدة. لأن المشروع لازال في مرحلة النوايا ، لكن التوقعات تشير إلى أن هذا الحل سيكون جاهزا بالنسبة للمستخدمين في أفق عام 2021.

إقراء ايضاءً : كيف اسرع الانترنت 10 نصائح مهمة جداً للحصول على أتصال أسرع لـلـعـام 2021.!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى