حلول مشاكل تقنية

كيف ارجع الستريك اذا راح في السناب شات

قد تفقد الستريك بسبب خطاء تقني أو مشكلات معينة في تطبيق سناب شات. ولحسن الحظ ،  سناب شات يوفر لمستخدمية طريقة ارجاع ستريك و إذا كنت تعتقد أنك فقدت الستريك الخاص بك عن طريق الخطأ. تحقق من القسم التالي لمعرفة كيف يمكنك طلب استعادة ستريك سناب شات.

ماهو ستريك او النار في السناب شات

ستريك سناب شات هي ببساطه مقياس لنشاطك مع مستخدم معك على التطبيق. عندما ترسل أو تستقبل سنابات من شخص مرة واحدة على الأقل لمدة 3 أيام متتالية ، فيبداء رمز تعبيري للنار (🔥) أو رمز تعبيري عن اللهب بجوار اسم جهة الاتصال على شاشة الدردشة بالظهور للتعبير عن الوسائط المتبادلة مع المستخدم الاخر وهنا يجب ان يكون توصلكم لا يخلو من الوسائط والإ لن يحسب كستريك.

يستمر الرقم الموجود بجانب رمز تعبيري النار في الزيادة للإشارة إلى عدد أيام سلسلة الستريك النشطة. للحفاظ على سلسلة الستريك، يتطلب منك تطبيق السناب شات إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو  إلى أصدقائك مرة واحدة على الأقل في غضون 24 ساعة. إذا لم يتم ذلك  فسيتم فقد الستريك . 

اذا مايبقي الستريك يعمل دون ضياعه :

  • ارسال واستقبال سنابات الصور .
  • ارسال واستقبال سنابات الفيديوهات .

ماذا تعني الرموز التعبيرية (الإيمواجي) في ستريك السناب !

سناب شات يساعدك على معرفة اذا ماكان لديك ستريك نشط او لا من خلال رموز تعبيرية (إيمواجي). معنى الرموز التعبيرية بجوار الستريك يمكن أن يكون غير مفهوم للمستخدم الجديد للسناب. هناك 3 رموز تعبيرية بشكل أساسي – إيموجي النار / اللهب (🔥) ، و 100 (💯) رمز تعبيري ، والرموز التعبيرية للساعة الرملية (⌛).

ماذا يعني 🔥 ؟

بمجرد ظهور رمز تعبيري للنار بجوار اسم المستخدم  ، يمكنك أن تطمئن إلى أن الستريك  قد بدأ. كما ذكرنا أعلاه ، سيتعين عليك إرسال واستلام سنابات لمدة ثلاثة أيام متتالية حتى تبدأ السلسلة .

ماذا يعني 💯 ؟

إذا كنت تحافظ باستمرار على الستريك لمدة 100 يوم ، فسترى 100 رمز تعبيري بجوار اسم صديقك بدلاً من رمز تعبيري النار. سيعود التطبيق إلى رمز تعبيري اللهب في اليوم 101.

ماذا تعني الساعة الرملية ⌛ ؟

يساعدك رمز الساعة الرملية على تحديد خط Snap الذي على وشك الانتهاء. يختفي بعد وقت قصير من إرسال Snap جديد للحفاظ على نشاط الستريك . إذا رأيت رمزًا تعبيريًا على شكل الساعة الرملية بجوار اسم الشخص ، فهذا يعني أن لديك حوالي 4 ساعات متبقية لإرسال أو استقبال سناب (صورة أو فيديو) لحفظ الستريك.

 

كيف ارجع الستريك اذا راح ؟

هنا سوف نعرف نجوابك على سؤالك وسؤال الكثير من مستخدمي تطبيق سناب شات ” كيف ارجع الستريك اذا راح

1- افتح تطبيق السناب شات .

2- انقر على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى ثم اضغط على أيقونة الإعدادات من الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

3- حدد قسم الدعم ، وانقر على “أحتاج إلى مساعدة”.

4- ضمن “الموضوعات الشائعة” ، ابحث عن المواضيع الخاصه بالاستريك .

5- ابحث عن السؤال “ماذا لو اختفى الستريك بالخطأ مع أنك أرسلك سنابات في غضون 24 ساعة؟” وانقر فوق رابط “إعلامنا” ثم ضمن قسم “اتصل بنا” في الصفحة التالية سوف تحتاج إلى تحديد الخيار “لقد فقدت الستريك الخاص بي” في صفحة دعم سناب.

6- ستجد نموذجًا يطلب منك ملء التفاصيل مثل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني ورقم الجوال والجهاز واسم مستخدم الصديق ..إلخ. 

املأ التفاصيل ذات الصلة وانقر على “إرسال” لإرسال الطلب. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك استخدام اسم مستخدم لصديق واحد فقط عند رفع الطلب و إذا فقدت الستريك مع عدة مستخدمين ، فيجب عليك إرسال طلبات منفصلة إلى سناب شات.

الخلاصه :

تجدر الإشارة الى ان الإجابه عن سؤال كيف ارجع الستريك اذا راح يعتمد على ماذا كنت بالفعل فقدت الستريك وانت في حاله نشطه مع الصديق المراسل لكن اذا لم تكن كذلك فلا يمكنك ذلك إستعادة ستريك الخاص بك.

إقراء ايضاءً : كيف اغير اسم المستخدم في السناب شرح كامل لأفضل طريقة ممكنة.!

إقراء ايضاءً : كيف افتح حسابين سناب في جهاز واحد للايفون شرح واضح و بالتفصيل

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى