SEO و الربح من الإنترنت

شرح كامل كيف انشاء موقع بلوجر مجاناً 2020 مع قالب بلوجر رائع هدية.!

كيفية إنشاء مدونة بلوجر 2020 مجانا للربح منها

انشاء موقع بلوجر مجاناً 2020

التدوين في عالمنا الرقمي أصبح مفيد لأصحاب الأفكار المفيدة التي ممكن أن يقدموها كمحتوي في المدونة و إذا كنت تفكر في إنشاء مدونة تقنية فنحن هناك سوف نساعدك على إنشاء أفضل مدونة ممكنة و قبولها في برنامج أدسنس للربح من خلال الأعلانات.!!

لنبداء تأكد أن لديك التالي أيميل أكتروني من Gmail + قالب مناسب + شعار او لوجو

الأيميل

أعتقد أن الأيميل يمكلة الجميع و إذا كنت لا تملك أيميل جيميل من جوجل كل ما عليك هو الذاهب الى Googel.com ثم الضغط على تسجيل الدخول ثم إنشاء حساب ثم اتبع الخطوات و التعليمات حتي الحصول على الأيميل.

القالب

في الحقيقة للحصول على قالب ممتاز لتبداء فيها مشكلة للكثير خاصاً اذا كنت سوف تقدم لبرنامج جوجل أدسنس حتي تستطيع من الربح من خلال الومقع .! حلينا لك المشكلة و وضعنا لك قالب ليفون رائع و مجاني و يخلو من الأخطاء و سريع و رائع حتي تبداء و تعمل على التدوين و لا تحتاج لدفع أي مبلغ مقابل شراء قالب مدفوع .!

يمكنك تحميل قالب ليفون من هنا

الشعار

تصميم شعار خاص بموقعك يضيف للموقع مظهر أجمل و اكثر أحترافية و يمكنك تصميم شعار خاص بك من خلال برنامج أدوبي فوتوشوب للحاسوب و إذا كنت تستخدم الجوال يمكنك تحميل نسختة المجانية من على جوجل بلاي او يمكنك تصميم الشعار الخاص بك مع احد هذه المواقع التي توفر خدمة تصميم الشعار او الـ Logo مجاناً من خلال احد هذه المواقع :

مواقع تصميم شعار أحترافي مجاناً

حسناً الان بما أن لدينا الأيميل و القالب نأتي للمهم .!! تركيب القالب على بلوجر بسهولة .!

الان توجة يا عزيزي الى المتصفح سجل الدخول على Blogger.com ثم أذهب الى تسجيل الدخول أو SING IN و سجل دخول عبر الأيميل الذي أنشئناة للتو .

سوف تدخل الى عرض لوحة تحكم بلوجر لتطلب منك أسم مستخدم بلوجر الذي سوف يعرض للمستخدمين و الزوار عند نشر مشاركتك أنا أخترت مثلاً Admin

ثم أضغط على أيقونة مرحباً المتواجدة في اليمين

لتنتقل الى صفحة إنشاء مدونتك لتضغط هنا على خيار الموجود في منتصف الشاشة ” إنشاء مدونة جديدة “ لتظهر لك الشاشة التالية

لتضع مكان أسم النوذج ” أسم الموقع ” مثل ” التجربة ” و في خيار العنوان عليك هنا أختيار اسم النطاق على سبيل المثال altajriba2020.blogspot.com و هنا يجب الأشارة أن الدومين مجاناً و مستقبلاً إذا رغبت يمكنك شراء دومين أحترافي .com او .net ليكون مثلاً altajriba2020.com .

الان سوف يكون شكل لوحة التحكم الخاصة بنا على هذا الشكل

الان سوف نضع القالب الخاص بنا ليفون على الموقع …

سوف نضغط على المظهر ثم تعديل HTML

ضلل كل الكود الموجود الحالي في القالب و أمسحة و قم بنسخ الكود الموجود في قالب ليفون الذي حملتة .

أسنخ الكود في ملف txt و ألصقة مكان الكود السابق و بعد ذلك اضغط على حفظ المظهر ليكون موقعك بهذا الشكل

بالوضع الأفتراضي

الان يمكنك تعديل القالب بسهولة لأنه بوضع أفتراضي سوف نغير الأقسام بما يتناسب معنا في موقعنا , الان عود الى لوحة التحكم في بلوجر و أذهب الى التخطيط لتبداء التعديل على الموقع بما تريد و يناسبك لتبداء التدوين. و هنا عزيزي يوجد ضمن الملف المضغوط الذي حملتة ملف Documentation يشرح لك بالتفصيل كيف تتم عملية التعديل على القالب .

الان أنتهينا من انشاء موقع بلوجر مجاناً 2020 و كل ما عليك عملة الان هو الأهتمام بكاتبة المقالات و البحث عن أهتمامات الزوار الى موقعك و أنصحك بمراجعة هذه التدوينة لمعرفة كيفية كتابة مقال و البحث عن أفضل الكلمات المفتاحية التي سوف تستفيد منها عند كتابة مقالات موقعك.

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

‫3 تعليقات

    1. أهلاً أخي صلاح

      القالب الذي نعمل علية هو خاص بوردبريس و ليس بلوجر.
      إن شاء الله في القريب سوف نضع شرح لكيفية إنشاء مدونة وردبريس و الربح منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى