ألعاب جوال

العاب اندرويد 81 لعبة الافضل للعام 2022 بدون نت

العاب اندرويد جديدة

العاب اندرويد بدون نت 2022 . كانت ألعاب الاندرويد تتطور بشكل سريع في السنوات القليلة الماضية ، وقد أتاح التطور المستمر في مجال الهواتف الذكية لأفضل مطوري الألعاب الوصول إلى متجر Google Play .

ولكن هناك عيبًا واحدًا في متجر الألعاب وهو أن معظم أفضل الألعاب الموجودة هناك تتطلب اتصالاً بالإنترنت لتعمل. غالبًا ما يؤثر هذا على تجربة الألعاب ويحد من اللاعبين في البلدان العربية حيث يمكن أن تكون متصل بالإنترنت بشكل مستمر مهمة بحد ذاته.

هنا قمنا بتجميع قائمة تضم 81 لعبة من أكثر العاب اندرويد إثارة للإعجاب وأفضلها ومنخفضة الحجم و العاب اندرويد المجانية التي يمكنك لعبها دون اتصال بالإنترنت للهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية.

تم تقديم هذه القائمة بالألعاب على أنها أفضل 5 ألعاب في سبع فئات . تحقق منها العاب اندرويد

المحتوى :- تصنيفات الالعاب في المقالة وجميعها للاندرويد بدون اتصال للانترنت.

  1. السباقات .
  2. الاكشن .
  3. المغامرات.
  4. ال (RPG) .
  5. متعددة اللاعبين.
  6. اركيد.
  7. الالغاز.
  8. الرياضة.

1 – السباقات

السباق ممتع وآمن عندما يمكنك الاستمتاع به على هاتفك والتغلب على جميع المنافسين في طريقك للفوز.

افضل العاب الاندرويد 2022 بدون اتصال بالانترنت

(مجاني) Trial Xtreme 4

  • يتطلب اصدار الاندرويد : 4.0 ومافوق
  • حجم التطبيق : 23.9MB
  • تقييم التطبيق : 4.2

(مجاني) Hill Climb Racing

  • يتطلب اصدار الاندرويد : 2.2.0 ومافوق
  • حجم التطبيق : 19MB
  • تقييم التطبيق : 4.4

( مجاني) Red Bull Air Race 2

لا تتعلق جميع الألعاب في فئة Racing السباقات بالسيارات والدراجات.  العاب طائرات اندرويد يجب ان تكون من ضمن هذه القائمة تتميز لعبة Red Bull Air Race 2 بأكثر من 400 سباق بالإضافة إلى العديد من الأحداث التي يمكن للاعبين التنافس فيها. مع رسومات رائعة وهالة من التفرد مرتبطة باللعبة ، فمن المؤكد أنك ستتمتع بهذه اللعبة.

( مجاني ) Traffic Rider

التالي في القائمة هو في فئة ركوب الدراجات. يأخذ نوع السباق اللانهائي إلى ملاحظة مختلفة بمساعدة وضع مهني كامل. الفكرة هي القيادة عبر حركة المرور وتحقيق الأهداف المختلفة التي تقدمها اللعبة.

تضيف رؤية القيادة من منظور الشخص الأول والرسومات الرائعة إلى تجربة الألعاب. لعبة Traffic Rider متغيره المميز في حقيقة أنه تم تسجيل ضوضاء الدراجة بمساعدة دراجات حقيقية.

( مجاني ) CSR Racing 2

على الرغم من وجود إدخال مهم في القائمة بحجم 1 جيجابايت ، إلا أن تجربة الألعاب لا تشوبها شائبة مع الرسومات المجنونة.

تركز اللعبة على معظم أساسيات كسر القواعد على الطريق – سباقات الدرفت! على الرغم من أنها تتطلب الإنترنت لاستخدام جميع ميزات اللعبة ، إلا أنه يمكن أيضًا لعبها بدون انت.

تضم مجموعة من السيارات تتطلب كل واحدة منها توقيتات مختلفة لإتقانها ، تقدم اللعبة تجربة رائعة للتغلب عليها.

(مجاني ) Asphalt Nitro

إذا كنت تفكر في أي شيء يمكن أن تقدمه اللعبة بعد الوصف ؟ فكر مرة اخرى. ماذا لو قدمت حزمة صغيرة بحجم 35 ميغا بايت تجربة ألعاب مماثلة؟

لا يصدق ، أليس كذلك؟ تم إصدار Asphalt Nitro لغرض وحيد هو الوصول إلى الجماهير التي فقدت من التجربة بسبب حجم اللعبة الكبير  . مع تضمين 8 أوضاع للعبة جنبًا إلى جنب مع وضع مطاردة الشرطة ، لان هذا التحديث المفاجئ في سلسلة إسفلت يقدم أكثر مما تتوقع.

( متاح ) Asphalt 8

تعد Asphalt 8 واحدة من أكثر العاب سباق سيارات المفضلة على الإطلاق على Android ، لأن فيها إثارة حقيقية كذلك في حجم التحميل الضخم الذي يبلغ 4 جيجابايت. مع أكثر من 200 مليون عملية تنزيل ، تتميز اللعبة أيضًا بأفضل رسومات السباق التي وصلت إلى متاجر Android حتى الآن.

أبرز ميزات اللعبة أكثر من 140 سيارة ، وأكثر من 40 مسارًا للسباق ، وأكثر من 400 حدث وظيفي ، وأكثر من 1500 تحدٍ وخمسة أوضاع للعبة!

(متاح ) Rush Rally 3

ستمنحك هذه لعبة تجربة سباق واقعية تقريبًا على هاتفك. يمكنك إجراء سباقات خلال الليل أو النهار ، المطر أو الثلج.

العاب سباق سيارات على الحصى والأوساخ والطرق المعبدة لتمهيد طريقك للفوز. أثناء القيادة بتهور ، قد تتعرض مركبتك لأضرار وتشوهات كما هو الحال في العالم الحقيقي.

في الوضع الوظيفي ، تتيح لك هذه اللعبة أن تكون جزءًا من رالي فردي أو سباق A-B. يمكنك ترقية سيارتك وإصلاحها وتخصيصها وفقًا لتفضيلاتك. هذه لعبة فردية ومتعددة اللاعبين مع ميزة سباق الأشباح. تم تحسين الضوابط واتساقها.

2 – العاب الاكشن بدون واي فاي للاندرويد

العاب الاكشن هي أكثر أشكال الترفيه إثارة للاهتمام وإذا كان يمكنك لعبها بدون الإنترنت ، فهذا أفضل.لذلك عليك ان تتحقق من هذه الألعاب الرائعةاذا كانت تريد أن تلعبها بدون نت . افضل الألعاب للاندرويد 2022 بدون اتصال بالانترنت.

(متاح ) Crossy Road

عليك أن تسجل أعلى مستوى ممكن مع لعبة الأركيد هذه التي تم إنشاؤها بواسطة Hipster Whale. استمر في التنقل عبر حركة المرور والسجلات والقطارات والمخلوقات الأخرى لجمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية. تأكد من أنك لا تقف ساكنًا لفترة طويلة واستمر في التحرك مع تغيير اتجاهك كلما دعت الحاجة.

(متاح) Alto’s Odyssey

تتميز هذه اللعبة غير التي لا تحتاج الى اتصال بالنت برسومات رائعة وتتيح لك الاستمتاع بها حتى عندما يكون لديك اتصال بطيء أو بدون اتصال بالإنترنت.  تتمة لـ Alto’s Adventure ولكنها تعمل كلعبة قائمة بذاتها. من السهل فهمها ولكنها تتطلب مهارة لتصبح أفضل. عليك ربط المجموعات معًا وإكمال 180 هدفًا في اللعبة.

الرسومات رائعة ويمكنك مشاهدة الكروم والكثبان والأودية والمعابد والعديد من الأماكن الرائعة الأخرى في اللعبة. 

(متاح ) Noblemen: 1896

تدور أحداث اللعبة في عام 1896 ، وهي تتيح لك اللعب كشخص نبيل يقاتل لقيادة جيوشك إلى النصر. لديك فريق بندقية ومناطيد لإحداث الخراب.

هناك جنود وفرسان مع سيوف ومدافع وخزانات والعديد من الأشياء الرائعة في اللعبة.لذلك يمكنك التخطيط للهجمات وقيادتها والقتال بشجاعة مع جنود آخرين.

يمكنك أيضًا تمكين المعركة التلقائية للجلوس والاستمتاع أثناء تنفيذ هجومك المكثف. لأن الفوز في المعارك والتقدم أكثر يمكن أن يفوزك ببطاقات المعركة ، والتي ستمنحك قوى إضافية.

Iron Blade: Medieval Legends RPG

تدور أحداث هذه اللعبة في أوروبا في العصور الوسطى وتتميز بعناصر الحرب والفوضى والسحر. لعبة خيالية تتضمن الوحوش ، الأبراج المحصنة ، جيوش الشياطين ، إلخ.

عليك أن تقاتل في طريقك من خلال هذه التحديات من أجل البقاء. كما تحتوي على مواقع في العالم الحقيقي. قاتل التحديات وقم ببناء مملكتك الخاصة ، كل ذلك بينما تتقدم في اللعبة.

ستحصل على الصورة الرمزية لصائد الوحوش وتحقق النبوءات لهزيمة الأعداء في لعبة الواقع البديلة هذه. 

Ice and Fire: Dawn Break

هذه لعبة لاعب واحد مصممة لتحدي مهاراتك القتالية ومنحك إثارة المغامرة. لأن جميع الأبطال في هذه اللعبة لديهم أسرار. عليك أن تفهم مخطط الأشياء والمعركة لإنقاذ المستقبل.

بعض الشخصيات في اللعبة هي Silver Phantom و Ice Crystal و Flame Warlock. تحتوي هذه اللعبة على أكثر من 100 مستوى بمستويات متفاوتة من الصعوبة ، مثل العادية والنخبة.

يمكنك قراءة قصة الإمبراطورية والتعرف على شخصيات جديدة والمشاركة في التحديات. لذلك لا توجد لحظة مملة في هذه اللعبة. نستطيع القول ان هذه العبة هي احد  افضل العاب اندرويد بدون نت.

DEAD RAIN 2: Tree Virus

في هذه اللعبة تنمو شجرة في جسمك. بهذا العالم البائس ، عليك أن تقاتل بجد من أجل البقاء.

من السهل اللعب بلا إنترنت على هاتفك المحمول ، ستضمن لك هذه اللعبة أنك لن تمر بلحظة مملة. لأن اللعبة مليئة بالقتال والتلاعب. هناك العديد من المستويات التي تختبر مهارات مختلفة.

عليك القتال مع الزومبي والرؤساء وكذلك استكشاف العناصر المخفية في كل مرحلة. الرسومات رائعة وتجذب انتباهك إلى اللعبة. افضل الألعاب للاندرويد 2022 بدون اتصال بالانترنت.

West Gunfighter

هل تريد استكشاف الغرب المتوحش والذهاب في مغامرة حياتك؟ إذا هذه اللعبة لك. في هذا العالم ، ستصبح راعي بقر في الغرب القديم وتعيش في عالم القتل أو القتل.

هناك شخصيات من الذكور والإناث على حد سواء لشخصية اللعبة. لذلك يمكنك المشاركة في المهام والفوز في التحديات وكسب المكافآت ومبارزة الأشرار والعثور على الكنز في هذه اللعبة.

إذا مللت من المغامرة ، يمكنك الاستمتاع بسحر العالم القديم من خلال الشرب في الصالونات ، وركوب الخيل في الأرض ، وما إلى ذلك. استكشف الأسلحة والأزياء المختلفة أثناء تقدمك في اللعبة.

World of Steel: Tank Force

إذا كنت ترغب في تفجير الأشياء في معارك شديدة ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك. أنت مقاتل ، لديك دبابة ، يمكنك إطلاق النار وتفجير كل أعدائك في ساحة المعركة.تحتوي اللعبة على رسومات متقدمة وعناصر تحكم بسيطة واستراتيجيات ذكية للفوز. يمكنك تجربة تأثير PS4 على هاتفك المحمول باستخدام World of Steel.

هذه اللعبة هي أكثر بكثير من مجرد إطلاق نار طائش. لأن عليك اكتشاف نقاط ضعف عدوك ، وضربهم في نقاط ضعفهم وانتظار الحصول على المزيد من الذخيرة جزءًا من هذه اللعبة.

العب بالأسلحة والمركبات التاريخية الحقيقية ، حارب بالسفن الحربية واستمتع بتجربة محيط جميل بينما تستمتع بنفسك أكثر.

Blazing Sniper

هي لعبة بسيطة ورائعة للعب في وضع عدم الاتصال. لأن كل ما عليك فعله هو استخدام معداتك لحماية بلدك. حارب لحماية شعبك من الهجمات الخارجية والفيروسات القاتلة.

تعتبر هذه اللعبة مميزة جدا ، لان فيها أكثر من 50 مهمة للرماة وأيضًا وضع لا نهاية له للترفيه غير المحدود. يمكنك اختيار اللعب في الوضع السهل أو المتشددين ومحاربة الزومبي.

الأسلحة ، بما في ذلك الأسلحة الفائقة ، متاحة لك طوال تقدم اللعبة. أفضل شيء في هذه اللعبة هو أنها لا تحتوي على إعلانات بينهما.

Modern Critical Warfare

هذه لعبة إطلاق نار متقدمة يمكنك لعبها من منظور شخص أول. عليك أن تقاتل مع الإرهابيين لإنقاذ البلاد. تبدو الحرب في العالم الحقيقي والأعداء مميتون كما أنهم أونددون.

في لعبة الحرب الحديثة ، عليك أن تكون بطل الحرب العالمية. اللعبة سهلة التحكم وممتعة للغاية. لأن اللعبة تعمل بشكل رائع حتى على الأجهزة منخفضة الأداء ويقدم أيضًا رسومات ثلاثية الأبعاد يمكن الارتباط بها تمامًا.

يمكنك إنشاء قواعد اللعبة كلما تقدمت. اكتشف أسلحة جديدة ، وقيادة قوة قاتلة قناص ماهرة وشن حربًا عسكرية لقتل أعدائك في هذه اللعبة.

Shadow of Death: Dark Knight – Stickman Fighting

يمكن لعب لعبة الحركة الخيالية المظلمة هذه بالطريقة التي تريدها. و هناك خيار من بين أربعة محاربي الظل الفريدين ، والأسلحة المتعددة ، والذات المخصصة والمناطق المحيطة.

يمكنك قطع خصومك وضربهم وصدمهم ومطاردتهم في هذه المغامرة المثيرة. كل هذا يحدث حتى تتمكن من إنقاذ مملكة ضائعة من الأعداء. تدعم اللعبة المعارك والتجارب التي لا نهاية لها.

هناك بدلات رائعة من الدروع والأسلحة الضخمة والعديد من التحديات الأخرى التي ستحب التغلب عليها. يجتمع السحر والأسلحة في لعبة الخيال والحرب هذه. انقذ المملكة المزدهرة أورورا وحارب الأحياء والأموات.

Once Upon a Tower

في هذه اللعبة ، أنت الفتاة في محنة وكذلك المنقذ. ب هذا العالم الخيالي ، أنت محاصر في برج عالٍ والأمير القادم لإنقاذك قد أكله التنين الحارس للبرج.

الآن ، عليك أن تنقذ نفسك وتخوض مغامرة رائعة لتصبح حراً. بصرف النظر عن التنين ، وكذالك مواجهة العديد من الأعداء الآخرين.

الرسومات وقصة اللعبة مثيرة للاهتمام وستبقيك منشغلًا حتى عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت. لم يعد هناك مجال لكونك عاجزًا. أنت مخلصك. حظا سعيدا!

Major Mayhem

Major Mayhem هو أحدث مجند في جيش ألعاب السباحة الكبار. إنه محب للحركة ويتعين عليه تصفح مواقع ثلاثية الأبعاد جميلة لهزيمة الأعداء وإكمال المغامرات.

نظرًا لأن هذه الشخصية ، تم اختطاف صديقتك وعليك الذهاب في مهمة لإنقاذها من قوى الشر. هناك 45 مستوى مليء بالإثارة ، إلى جانب 4 أوضاع لعب مختلفة. بذلك يكون لديك 100 إنجاز و 150 مهمة صغيرة.

هناك ثلاثة أماكن للمعركة: Tropics و Metropolis و Desert. استخدم البنادق والبازوكا والعديد من الأسلحة لإطلاق النار في طريقك عبر عالم اللعبة.

(تطبيق متاح ومجاني) Warhammer 40,000: Freeblade

لنبدأ القائمة بلعبة مليئة بالإثارة والحركة تحمل قصة ملحمية. لأن هناك أكثر من 170 فصلاً في القصة يمكن للاعبين أن يمتدوا إليها.

الهدف من اللعبة هو حماية مملكتك ضد حشد لا نهاية له من الغزاة.

( متاح ) Alto’s Adventure

Alto’s Adventure هي واحدة من أكثر ألعاب Android شيوعًا والتي تقدم مغامرة حركة هادئة مع قصة Alto وأصدقائه.

تتميز اللعبة بالتزلج على الجليد على أنواع مختلفة من التضاريس لتقديم التجربة.

أطلق The Verge على طريقة اللعب التفاعلية القائمة على الفيزياء اسم “واحدة من أفضل ألعاب Android”. افضل الألعاب للاندرويد 2021 بدون اتصال بالانترنت.

(متاح ) Swamp Attack

مع حوالي 100 مليون عملية تنزيل ، صعد Swamp Attack بسرعة في المخططات. الهدف من اللعبة بسيط.

هناك مجموعة من الحيوانات المجنونة تتجه إلى منزلك ، وعليك حمايتها بأي ثمن.

أضف بعض التأثيرات الرائعة وأكثر من 30 سلاحًا ملتويًا إلى المشهد ، وستحصل على لعبة مثالية لقتل الوقت.

وكل ما عليك فعله هو النقر على الشاشة لإطلاق النار أو سحب القنابل لإسقاطها على الوحوش.

تضم اللعبة أيضًا أكثر من 300 مستوى للاعب الفردي. افضل الألعاب للاندرويد 2021 بدون اتصال بالانترنت.

(متاح ) Shadow Fight 2

من صانعي لعبة Android الشهيرة Vector ، يعد Shadow Fighter 2 إدخالًا شائعًا في القائمة. إنه يمزج بين RPG والقتال الكلاسيكي ، والنتيجة هي إدمان للغاية.

يمكن تجهيز شخصيتك بالعديد من الأسلحة الفتاكة التي يتم استخدامها جنبًا إلى جنب مع تقنيات الفنون القتالية.

أيضًا ، يمكنك السفر عبر 6 عوالم مختلفة مع مقاتل مخصص ، وكل هذا مندمج من خلال قصة غامرة.

(متاح ) Plants vs. Zombies 2

واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا على الكمبيوتر الشخصي قبل الألعاب ذات الرسومات المتطورة التي غمرت السوق.

ضربت سلسلة Plants vs. Zombies مؤخرًا متاجر Android أيضًا وهي بسهولة واحدة من أفضل ألعاب Android للعب بدون شبكة Wi-Fi.

إنها مزيج مثالي من الألعاب غير الرسمية والحركة والاستراتيجية التي تعمل بالضبط على أنها USP.

إذا لم تكن معتادًا على هذا المفهوم ، فإن الهدف هو استخدام عدد كبير من النباتات الطافرة كأسلحة ضد حشد من الزومبي المرعبين (ليس كثيرًا).

يتمتع كل نبات وزومبي ببراعة هجومية ودفاعية فريدة يستخدمها ضد خصمه.

3 – العاب المغامرات بدون انترنت

المغامرة هي المكون الرئيسي الذي نبحث عنه عند اختيار لعب لعبة في وقت فراغنا.

المدرجة أدناه هي أفضل ألعاب المغامرات التي يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال على جهاز Android الخاص بك. افضل الألعاب للاندرويد 2021 بدون اتصال بالانترنت.

Ninja Arashi

Ninja Arashi هي لعبة ممتعة وصعبة. لأن اللعبة تأخذك إلى عالم جديد بالكامل. يحتوي على رسومات مذهلة وموسيقى خلفية رائعة لمواكبة الحركة.

في اللعبة ، أنت نينجا عليك التغلب على العديد من الأعداء والمعارك للوصول إلى هدفك وقهر اللعبة. لكن الشيء السيئ الوحيد في هذه اللعبة هو أنها قصيرة جدًا.

بمجرد أن تكمل جميع المستويات ، ستبقى راغبًا في المزيد. اكتشف محيطًا جديدًا ومستويات وأسلحة ، كل ذلك باستخدام لعبة المغامرة الرائعة هذه التي لا تتطلب حتى اتصالاً بالبيانات لاستكشافها.

Sky Dancer Run – Running Game

إذا كنت تشعر بالملل من Temple Run و Subway Surf ، فقد ترغب في استكشاف هذه الأحجار الكريمة. Sky Dancer Run هي رحلة فريدة ستأخذك عبر الجزر الطائرة والصخور الكبيرة والجبال والشقوق الواسعة.

القفز فوق المنحدرات وقهر الهاوية بينما تحلق مثل الطيور في طقس نظيف وعاصف. لا يقتصر الأمر على الجري فحسب ، بل يتيح لك Sky Dancer الوقوع مجانًا في اللعبة للهبوط في وجهات مختلفة واستكشاف عالم اللعبة بالكامل.

انطلق في مغامرات جديدة واكسب المكافآت من خلال الجري المبهج والقفز فوق الحواجز. افضل الألعاب للاندرويد 2021 بدون اتصال بالانترنت.

Jungle Adventures 2

سرق ساحر قوي كل الفاكهة من غابة الفواكه العظيمة ليصبح خالدًا. أنت Addu ومهمتك هي الذهاب في مغامرة مع سبائك الحيوانات الأليفة المخلصة لاستعادة كل الثمار وهزيمة الساحر.

تأخذك هذه اللعبة الحائزة على جوائز عبر أرض سحرية في رحلة مليئة بالمغامرات. بذلك الرسومات جميلة والضوابط سهلة للغاية في هذه اللعبة.

هناك ميزات جديدة وأكثر من 60 مستوى من أجل المتعة على المدى الطويل. انها مناسبة للأطفال وكذلك الكبار. بذلك يأخذك عالم الخيال بألوانه وصوره.

أدو مسافر خبير ويمكنه القفز والتزحلق والجري والسباحة. ساعده على الهروب من الأعداء والفوز بمعركة الخلود.

Benji Bananas

تتيح لك لعبة المغامرة هذه التحكم في رحلة Benji وهو يقفز من كرمة إلى كرمة بحثًا عن الطعام.

اربح الموز والفواكه الأخرى للحصول على نقاط ومكافآت على طول هذه الرحلة. بذلك يمكنك الحصول على ترقيات وشكا من القوة كلما تقدمت في اللعبة.

الرسومات جميلة وكارتونية مما يجعلها ممتعة لجميع الأعمار. تتيح لك اللعبة استخدام معرفتك الفيزيائية لتغطية العديد من المناظر الطبيعية والمناطق المحيطة ، مثل أنقاض المعابد والغابات والشلالات.

يمنحك الموز والفلفل الحار ترقيات وقوى. يمكن تخصيص ملابس القرد ، جنبًا إلى جنب مع الحبال ، مثل الكروم والحبال المحترقة والثعابين لمجموعة واسعة من الإثارة.

Death City: Zombie Invasion

تحتوي لعبة المغامرة هذه على عالم مصاب بالفيروس وحادث الطفرة. في مدينة P ، يسود الهدوء والسكينة حتى تصبح مركزًا للموتى وجحيمًا للأحياء.

أنت رجل نجاة وستساعدك بندقيتك على هزيمة الأعداء لتوجيه قواتك إلى بر الأمان. لكن في هذه الرحلة ، سيكون لديك رفيقان لمساعدتك.

يمكن استخدام الحمض النووي للزومبي في اللعبة لترقية أسلحتك والحصول على أسلحة جديدة ، لذا اقتل أكبر عدد ممكن من الموتى الأحياء.

كل معركة ترفع مكانتك وتمنحك قوى جديدة. لأن هناك مناطق محيطة متنوعة ، مثل الغابات المطيرة والآثار والمدن والطرق السريعة والمناطق الجديدة.

ستصل إلى الأمان وتنتصر ضد الزومبي فقط إذا استخدمت كل قوتك وفكرك. افضل الألعاب للاندرويد 2021 بدون اتصال بالانترنت.

(مدفوع) Final Fantasy 9

لطالما كانت Final Fantasy في المقدمة للوصول إلى أي منصة ألعاب جديدة تكتسح السوق. على الرغم من أنه قد يتضمن تنزيلًا ضخمًا ، إلا أن قصة المسلسل ورسوماته تستحق كل هذا العناء دائمًا.

تابع زيدان والأميرة جارنت وفيفي أورنيتييه في مغامرة ملحمية تسعى لإنقاذ العالم. اللعبة عبارة عن منفذ كامل من إصدارات PlayStation السابقة إلى نسخة محمولة.

(مدفوع) Crashlands

لعبة Android تم إطلاقها مؤخرًا وهي بالفعل اختيار المحرر. Crashlands هي لعبة RPG لعالم مفتوح مع بيئة تفاعلية حيث تقطعت بهم السبل على كوكب غريب Woanope.

في محاولة لاستعادة مواردك ، هناك المئات من المهام التي يمكنك الشروع فيها.

تعلم مجموعة من المهارات والأسرار الجديدة حول العالم الجديد. تطور مع شخصيتك عندما تنغمس في العالم الجديد.

هذه لعبة فريدة من نوعها في القائمة لأنها تمزج بشكل مثالي بين أفضل العوالم و RPG والمغامرة.

(مدفوع – والإصدار التجريبي مجاني) Limbo

Limbo هي لعبة فريدة ومخيفة تصور قصة صبي يتجول في أرض مظلمة تُعرف باسم Limbo في محاولة للعثور على أخته.

هناك العديد من الفخاخ والعقبات التي تمت مواجهتها على طول الطريق والتي يجب على المرء أن يعتني بها.

إلى جانب هذه ، هناك ألغاز عرضية تحتاج إلى حل للبدء. إلى جانب الرسومات الرائعة ، تقدم اللعبة تجربة مخيفة تثير أيضًا هالة مخيفة في بعض الأحيان.

(مدفوع) Minecraft: Pocket Edition

جلبت Minecraft القدرة على بناء عوالم مذهلة في راحة أيدي المشجعين من خلال هذا الدخول في مساحة الهاتف الذكي.

هناك وضعان أساسيان في اللعبة – الوضع الإبداعي ووضع البقاء.

في الوضع الإبداعي ، لديك موارد غير محدودة تحت تصرفك ويمكنك بناء عالم أحلامك على ما يرضي قلبك ، مما يؤدي إلى ولادة روائع مذهلة.

في وضع البقاء على قيد الحياة ، سيكون الهدف هو صنع أسلحة ودروع لصد تهديدات الغوغاء.

(متاح ) Badland

تتصدر سلسلة Badland بسهولة قائمتنا لأفضل ألعاب المغامرات من خلال طريقة لعبها الرائعة القائمة على الفيزياء. لأن مستويات خارج الصندوق لإكمالها.

تعتمد الألعاب على مفهوم التمرير الجانبي حيث يتعين عليك مراعاة المتغيرات المختلفة مثل السوائل وقاذفات اللهب والصقيع والصهارة والماء للبقاء على قيد الحياة.

غالبًا ما أشادت وسائل الإعلام بالإدخالات باعتبارها تحفًا يجب أن تجربها لكل عشاق ألعاب Android. افضل الألعاب للاندرويد 2021 بدون اتصال بالانترنت.

4 – العاب تقمص الأدوار (RPG) بدون انترنت للاندرويد

تضيف ألعاب تقمص الأدوار هالة من الغموض والمغامرة إلى ساعة اللعب الخاصة بك. تحقق من أفضل ألعاب تقمص الأدوار في وضع عدم الاتصال لهاتفك المحمول والتي ستذهلك. افضل الألعاب للاندرويد 2021 بدون اتصال بالانترنت.

(مدفوع) Oxenfree

Oxenfree هي لعبة خارقة للطبيعة مليئة بالإثارة والغموض وهي متاحة بلا إنترنت مجانًا لجميع مستخدمي النظام الأساسي.

تبدأ اللعبة بمجموعة من الأصدقاء الذين فتحوا صدعًا شبحيًا عن غير قصد ويتابعون الأحداث التي تختبر كيف تتعامل أنت وأصدقاؤك معهم وتلك المخلوقات الشريرة التي أطلقتها عليك.

Stardew Valley

يمتلك Stardew Valley مفهومًا مشابهًا لمفهوم Farmville أو Cityville ، ولكن مع العديد من الميزات والفصول الجديدة التي يجب فتحها.

يمكنك أن ترث قطعة أرض مزرعة قديمة لجدك في عائلة Stardew والأمر متروك لك لاستعادة مجد الوادي بجميع أشكاله للتنافس مع شركة Joja القادمة وأسلوب حياتها الجديد.

Legend of Darkness

لعبة (RPG) هذه هي لعبة تقمص أدوار بدون الاتصل بالإنترنت حيث يتعين عليك قتل الوحوش لرفع المستوى. هنا ، يمكنك تحسين معداتك وصياغتها وسحرها لإنشاء أسلحة إلهية.

هناك المئات من الطرق لهزيمة أعدائك. استكشف الأجنحة والهاوية والأسلحة الخاصة وأشياء أخرى كثيرة في هذه اللعبة. مستويات اللعبة طبيعية ونخبة ومتغيرة وما إلى ذلك.

كلما حصلت على مستويات أعلى ، زادت المكافآت التي تحصل عليها مقابل تدمير الوحوش. يمكنك تعزيز شخصيتك وأسلحتك بهذه المكافآت والاستمتاع بالقدرة الكاملة للعبة.

SoulCraft – Action RPG

هذه لعبة (RPG) أكشن لأجهزة أندرويد. في هذا الكون الذي يتقمص الأدوار ، عليك أن تكون صيادًا للشياطين ، وتحارب الوحوش الشرسة ، والتنين وتجربة أسلحة رائعة للغاية.

كن بطلاً أسطوريًا ودمر الأعداء بمسدس النينجا. الجو المظلم للعبة مثير للفضول للغاية ويحبك بكل ما تقدمه. تم وضع اللعبة على أساس أن البشر قد اقتربوا من الحصول على الحياة الأبدية ، مما يجعلهم أعداء الملائكة والشياطين.

مع اقتراب نهاية العالم ، عليك أن تختار أن تكون إنسانًا أو ملاكًا وتقاتل على أي جانب لتحقيق الهدف النهائي. اختر جانبك ودمر كل الأعداء في هذا العالم الخيالي.

Eternium

لعبة تقمص الأدوار هذه سهلة التحكم وتتميز بمحيط كلاسيكي. بمجرد تنزيل محتوى اللعبة ، يمكنك تشغيلها في وضع عدم الاتصال.

اجمع الأحجار الكريمة بهزيمة الأعداء وانطلق في مهام غير محدودة. يمكنك أن تلعب دور المحارب أو الساحر أو صياد المكافآت وسيعتمد سلاحك على شخصيتك.

حارب كل شيء بدءًا من الفضائيين والهياكل العظمية والزومبي والروبوتات والتنين من خلال أماكن جميلة مصنوعة يدويًا.

تأخذك اللعبة عبر الأبراج المحصنة والجبال والقلاع والمقابر والعديد من المواقع الأخرى. حقق مستويات أعلى لتنمية مهاراتك والوصول إلى قوى وأسلحة متفوقة.

Star Wars: KOTOR

لمحبي Star Wars ، لا يوجد شيء أفضل من هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت.

في مغامرة لعب الأدوار هذه ، أنت الأمل الأخير لعائلة Jedis الذين توحدوا ضد السيث. يمكنك أيضًا اختيار الجانبين وتقرر الذهاب إلى جانب القوة أو ضدها.

سواء اخترت أن تكون البطل أو الشرير ، فإن مصير المجرة معك. تحتوي اللعبة على شخصيات ومركبات وكواكب فريدة من نوعها. يمكنك إتقان أكثر من 40 قوة وأيضًا تصميم السيف الضوئي الخاص بك.

إذا كنت ترغب في استكشاف المواقع الشهيرة من عالم Star Wars ، مثل Tatooine و Wookiee homeworld ، فيمكنك القيام بذلك أيضًا. افضل الألعاب للاندرويد 2021 بدون اتصال بالانترنت.

Arcane Quest Legends

تدور أحداث هذه اللعبة في عالم Auria ، الذي تغمره قوى الظلام. عليك أن تكون البطل الذي يشق طريقه من خلال الوحوش الأسطورية مثل العفاريت والشياطين والزومبي وما إلى ذلك.

يمكنك اختيار أن تكون منقذًا أو صائد تنين ، اعتمادًا على نوع المهمة التي تريد القيام بها.

هناك أسئلة أولية وجانبية في هذه اللعبة ، وكذلك ألعاب مصغرة لتمنحك وقتًا سهلاً من الإثارة الشديدة. يمكنك أيضًا استئجار أزقة والذهاب في وضع قتالي لا نهاية له.

اجمع المسروقات لترقية أسلحتك والاستعداد للمعركة النهائية. هذه اللعبة هي مقدمة لحروب النقابة Arcane Quest.

Epic Conquest

تم صنع لعبة Epic Conquest بواسطة شخصين ووصلت إلى عدد كبير من اللاعبين في فترة زمنية قصيرة.

يمكن لعب لعبة اللاعب الفردي هذه مجانًا ولا تحتاج إلى أموال للحصول على أفضل الأسلحة وأعلى المستويات. القتال في هذه اللعبة إستراتيجي ومقنع ، ويمكنك هزيمة أعدائك بذكائك ومهاراتك.

هناك أربعة مستويات من الصعوبة وكل مستوى يمكن أن يمنحك أسلحة أكثر تطورا. الشخصيات والرسومات رائعة ويمكن تخصيصها وفقًا لشخصيتك.

تغلب على المستويات واربح المكافآت للمضي قدمًا في عالم لعب الأدوار هذا. افضل الألعاب للاندرويد 2021 بدون اتصال بالانترنت.

Vampire’s Fall: Origins

في عالم هذه اللعبة ، يعيش القرويون في مكان يسمى Vamp’Ire بسلام. لكن الخطر الوشيك للسحر الأسود و Witchmaster يجبر أسياد القرية على إعداد ميليشيا.

أنت أحد الجنود وعليك الدفاع عن القرية من الأعداء. تتيح لك هذه اللعبة القتالية القائمة على الأدوار اختيار شخصية وسلالة وتحدي.

يمكنك أيضًا تحويل الشرير والمساعدة في تدمير القرية. هناك قصص وحوارات ستجعلك منشغلاً.

Pixel Dungeon

هذه لعبة شبيهة بالمرارة مع رسومات بكسل ، والتي ستذكرك بأيام طفولتك وألعاب الفيديو الكلاسيكية في تلك الحقبة.

إذا تسببت الألعاب المعقدة والكثير من الرسومات في شعورك بالتعب ، فستكون هذه اللعبة بمثابة تنشيط رائع لك. في هذه اللعبة ، تحارب الوحوش الشرسة وتحاول العثور على تميمة Yendor.

خلال رحلتك ، ستجد أشياء ثمينة وتكسب مكافآت مقابل المسار الإضافي لرحلتك. جربه ببساطة لقضاء وقت رائع دون استنفاد البيانات الثمينة.

(مدفوع) Baldur’s Gate 2

حان الوقت الآن للبدء بأفضل ألعاب تقمص الأدوار على Android والتي لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت.

الأول في القائمة هو الإصدار الثاني من Baldur’s Gate. تبدأ القصة مع ساحر يخطفك ويحتجزك كسجين.

الأمر متروك لك الآن للهروب منه. هناك أيضًا مجموعة من الوقائع المنظورة المدفوعة المتاحة والتي يمكن شراؤها للعب مهام إضافية.

تستخدم اللعبة نسخة مطورة من محرك الألعاب إنفينيتي الذي يعزز تجربة اللعب. هذا هو الدخول الذي يجب أن تلعبه لجميع عشاق آر بي جي.

(مدفوع) Icewind Dale: Enhanced Edition

Icewind Dale هي رحلة ساحرة في العمود الفقري لجبال العالم وهي منطقة خطرة بها بعض السكان المتضاربين.

تتضمن التجربة أيضًا مجموعة من الأسلحة والدروع الغريبة بالإضافة إلى تعاويذ العصر الجديد.

تلقت اللعبة العديد من الإشادات النقدية حيث منحها Gameplanet تصنيف 9/10.

(تطبيق متاح ومجاني) Pixel Dungeon

كما يوحي الاسم ، يتمتع Pixel Dungeon بلعبة تقليدية ذات رسومات منقطة. لكن لا تخطئ في براعة الترفيه.

قد تبدو اللعبة بسيطة حيث يتمثل الهدف في استكشاف عمق الأبراج المحصنة ، وجمع العناصر لمحاربة الوحوش والعثور في نهاية المطاف على تميمة Yendor ، وغالبًا ما تخرج الأشياء عن السيطرة بسبب ميزة واحدة رائعة – إنشاء مستوى عشوائي.

غالبًا ما تُعتبر واحدة من أكثر ألعاب RPG صعوبة في الوصول إلى متجر تطبيقات Android.

( متاح ) Dark Sword

هي عبارة عن لعبة أنيقة ومظلمة تستند إلى مفهوم طريقة اللعب “التمرير الجانبي والقطع”. ولكن بدلاً من قصة أو فرضية عالمية مفتوحة ، تحتوي اللعبة على 100 مرحلة مختلفة لتلعبها ، والهدف النهائي هو هزيمة التنين المظلم.

يتميز Dark Sword أيضًا بوضع متشدد لعشاق الألعاب الحقيقيين الذين يبحثون عن بعض الركلات الإضافية.

5 – العاب متعددة اللعبين بدون انترنت للاندرويد

افضل الألعاب للاندرويد 2021 بدون اتصال بالانترنت

(تطبيق متاح ومجاني) Ludo King

  • اصدار الاندرويد : 4.1 ومافوق
  • حجم اللعبة : 29 MB
  • تقييم اللعبة : 4.4

(تطبيق متاح ومجاني) Doodle Army 2: Mini Militia

  • اصدار الاندرويد : 3.0 ومافوق
  • حجم اللعبة : 47.95 MB
  • تقييم اللعبة : 4.6

(مدفوع والنسخة التجريبية مجاني) Pool Break Pro

إذا كنت من عشاق البلياردو ، فهذه هي اللعبة التي ستلعبها مع أصدقائك.

Pool Break Pro عبارة عن حزمة ألعاب أنيقة تتكون من عدة أشكال مختلفة من Pool و Snooker و Billiards و Crokinole وحتى Carrom.

أفضل جزء في اللعبة هو رسوماتها ثلاثية الأبعاد التي تجعلها تبرز عن غيرها من الألعاب المماثلة.

نظرًا لأن تكلفة اللعبة مدفوع للشراء ، يمكنك تجربة الإصدار المجاني الخفيف أولاً كعرض توضيحي قبل الشراء لاتخاذ قرار مستنير.

(تطبيق متاح ومجاني) Bomb Squad

تجول حول اللعب بالقنابل وتفجير الأصدقاء! من المؤكد أن لعبة Bomb Squad لديها مفهوم مثير للاهتمام مع مجموعة من الألعاب المصغرة المثيرة للعب مع ما يصل إلى 8 أصدقاء.

الألعاب المصغرة مثل التقاط العلم أو السباق أو الطيران أو لعب هوكي الجليد وكرة القدم بالقنابل (لا تمزح) تعزز حاصل المرح إلى مستوى آخر.

(تطبيق متاح ومجاني) Neon Shadow

هذه لعبة FPS تضخ الأدرينالين. لأن الهدف هو إنقاذ البشرية من الميكانيكا المظلمة.

تحتوي اللعبة على كل من حملة اللاعب الفردي وأوضاع Deathmatch متعددة اللاعبين عبر شبكة LAN.

يدعم Neon Shadow أيضًا وحدة التحكم مثل Moga و Game Stop Red Samurai لتوفير حزمة تجربة ألعاب كاملة للاعبين.

(تطبيق متاح ومجاني) Sea Battle 2

إذا كنت قد لعبت وأحببت لعبة Battlefield ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك.

لديك تحت تصرفك مجموعة من السفن والغواصات والألغام والرادارات. الهدف هو الدفاع عن سفنك ومهاجمة مواقع الخصم بمساعدة الأسلحة المتاحة.

أفضل جزء في اللعبة هو الرسومات الشبيهة بالمفكرة التي تضفي عليها طابعًا كلاسيكيًا إلى حد ما.

تشمل الميزات الأخرى اللعب ضد الذكاء الاصطناعي مع مجموعة من مستويات الصعوبة.

(متاح ) Brothers in Arms 3

يتصدر Brothers in Arms 3 قائمتنا لهذا اليوم. إنها لعبة متعددة اللاعبين يمكن لعبها ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم (مع اتصال بالإنترنت).

ولكن هناك وضع قصة غير متصل بالإنترنت أيضًا ، حيث نتبع الرقيب رايت في أعقاب غزو الحرب العالمية الثانية.

أيضًا ، هناك أربع خرائط لإتقانها ووضعان للعب لتجربتها – مجانًا للجميع ومباراة Team Death.

6 – العاب Arcade (اركيد) بدون انترنت للاندرويد

الآن ، يمكنك الحصول على المتعة والإثارة من لعب ألعاب الأركيد على هاتفك ، وذلك أيضًا عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت. تحقق من قائمتنا لأفضل ألعاب الآركيد التي يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال. افضل الألعاب للاندرويد 2021 بدون اتصال بالانترنت.

Brothers in Arms 3

في هذه اللعبة القتالية متعددة اللاعبين ، ستقاتل جنودًا من جميع أنحاء العالم في مكان الحرب العالمية الثانية. يمكنك أيضًا أن تصبح الرقيب رايت وتشرع في رحلة خطيرة في أعقاب غزو D-Day.

اربح معارك للتقدم في اللعبة واستكشف أيضًا الخرائط الأربع في هذا العالم للحصول على تجربة ثورية. العب أكثر لترقية أسلحتك وتجنيد أعضاء الفريق لاكتساب ميزة تكتيكية.

هناك قدرات مختلفة مثل Air Strike و Rocket Blast و Molotov و Mortar Fire وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا فتح حلفاء جدد والحصول على ميزات جديدة رائعة أثناء اللعب.

هناك أنواع مهام مختلفة مثل Assault و Sniper و Stealth و Siege. اختر المفضل لديك واستمر في اللعب.

Duet

هذه رحلة الاعتماد المشترك. وهناك نوعان من السفن في هذه اللعبة ، لكن عليك التحكم فيها بشكل متزامن. عليك محاربة كل الصعاب والحفاظ على التنسيق سليما للفوز باللعبة.

حاز Duet على العديد من الجوائز والأوسمة في عالم الألعاب. لأن في هذه اللعبة ، هناك شيئان مرتبطان معًا ويجب التنقل بينهما في تحدٍ شديد.

توجد ثمانية فصول بروايات وتطورات مختلفة. يمكن أيضًا إعادة المرحلة للتعلم من أخطائك السابقة.

افتح الإنجازات واختبر مهاراتك في كل لحظة مع وضع البقاء والتحديات اليومية واللعب الإضافي.

Tank Hero: Laser Wars

هذه اللعبة المجانية بالكامل هي تكملة للعبة الحركة Tank Hero. هنا ، يمكنك شحن الليزر الخاص بك وخوض معارك جديدة للفوز بالمستويات.

يمكن أن تحتوي دبابتك أيضًا على بنادق أشعة ومدافع صوتية ومدافع هاوتزر بالبلازما والعديد من الأسلحة الرائعة. لكن يوجد وضع Deathmatch لمعركة البقاء على قيد الحياة.

تحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد وإضاءة واقعية ، إلى جانب ثلاثة عوالم فريدة وبيئات تفاعلية. هناك شكا من القوة المثيرة ودروع الطاقة ومعززات السرعة.

تناسب مستويات الصعوبة كل مزاجك ويمكن لعبها بالكامل عبر الإنترنت. تنقل في عالم الحرب هذا بأسلحة رائعة ورسومات أفضل لتجربة مفيدة.

( متاح ) Shadow Blade Zero

تحتوي لعبة الآركيد الرائعة هذه على أكثر من 60 مستوى من المرح والتسلية. لكن سيتيح لك اللعب مجانًا في البداية ، وبعد ذلك يمكنك أن تقرر شراء الإصدار الكامل من اللعبة. لديها أدوات تحكم باللمس وأسلحة مجنونة وتحديات جديدة في كل زاوية.

أتقن هذه المستويات لتصبح نينجا وأنشئ صورة رمزية رائعة. كورو ، بطل اللعبة ، في مهمة خطيرة ليصبح Shadow Blade ، نينجا خبير.

يذهب في رحلة لتعلم التقنيات من آخر سيد نينجا متبقٍ في العالم. في طريقه ، واجه العديد من الفخاخ والأعداء والتحديات. إلى جانب مهارات المعركة ، يتم اختبار مهاراتك في التخفي والذكاء ووضع الاستراتيجيات.

(متاح ) Special Forces Group 2

  • اصدار الاندرويد : 4.0 ومافوق
  • حجم اللعبة : MB
  • تقييم اللعبة : 4.6

(متاح ) PEPI Skate 3D

  • اصدار الاندرويد : 3.2 ومافوق
  • حجم اللعبة :28 MB
  • تقييم اللعبة : 3.7

(مدفوع) Worms 3

Worms 3 هي لعبة أركيد إستراتيجية تستخدم البطاقات الإستراتيجية للتحكم في نتيجة اللعبة. عليك أن تقتل الديدان الأخرى في مجموعة من الإعدادات باستخدام مجموعة من الأسلحة المختلفة.

يمكن اختيار الديدان من بين 4 فئات – ثقيلة ، وكشافية ، وعالمة ، وجندية كلاسيكية. لكل نوع من أنواع الدودة مهارته وقدرته الفريدة التي يجب عليك الاستفادة منها على أفضل وجه.

على الرغم من أنه يمكن لعب اللعبة في وضع عدم الاتصال ، إلا أنه إذا اتصلت بالإنترنت ، فهناك ميزة إضافية تتمثل في تحدي لاعبين آخرين أيضًا.

( متاح ) Hungry Shark Evolution

هذا واحد بسيط بما فيه الكفاية. كن سمكة قرش جائعة وأكل كل شيء في بيئتك. الهدف هو الاستمرار لأطول فترة ممكنة أثناء القيام بذلك.

هذا مشابه لعالم مفتوح (اقرأ المحيط) وهو مفتوح للاستكشاف. تشمل الميزات الأخرى 14 نوعًا من أسماك القرش و 75 + مهمة وأدوات مختلفة لسمك القرش ورسومات ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى دعم أسلوب اللعب.

( متاح ) ZigZag

Zigzag هي لعبة أركيد مفضلة مع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل حيث يكون الهدف بسيطًا – إبقاء الكرة في أعلى الحواف ومحاولة عدم السقوط.

كل ما عليك فعله هو النقر على الشاشة لتغيير اتجاه الكرة. بذلك تقدم اللعبة الكثير من متعة الإدمان من خلال اختبار ردود أفعالك.

( متاح ) Smash Hit

كن كرة معدنية في هذا الدخول العلوي وحطم كل شيء في طريقك. استنادًا إلى بُعد سريالي ومستقبلي ، بذلك حققت اللعبة نجاحًا كبيرًا في مجتمع ألعاب Android.

لذالك لقد أطلق عليها لقب “أفضل فيزياء التدمير” على الأجهزة المحمولة. لتعزيز تجربة الألعاب بشكل أكبر ، استفاد المطورون من طريقة اللعب المتزامنة موسيقيًا مع ظهور نغمة جديدة في كل مرحلة.

لتلخيص ذلك ، Smash Hit هي تجربة Arcade تفاعلية مع أكثر من 50 غرفة لإتقان و 11 نمطًا رسوميًا. أفضل جزء في اللعبة هو آليات كسر الزجاج الواقعية التي تستخدمها.

7 – العاب الالغاز الاستراتيجية بدون انترنت للاندرويد

تساعدك ألعاب الألغاز على قضاء الوقت بشكل بناء وكذلك تحفيز خلايا الدماغ على التطور والعمل بشكل أفضل. بذلك يجب عليك ألقِا نظرة على ألعاب الألغاز الرائعة هذه التي يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال على هاتفك. افضل الألعاب للاندرويد 2021 بدون اتصال بالانترنت.

Jungle Marble Blast

إنها لعبة إطلاق نار تعتمد على موضوع الأساطير المصرية وهي تسبب الإدمان بطبيعتها. تحتاج إلى إنهاء جميع الكرات الرخامية على كل مستوى قبل أن تصل إلى نهاية رحلتهم.

اصنع مزيجًا من 3 كرات أو أكثر لمسحها عن طريق إطلاق الرخام الملون المطلوب وتحقيق أعلى درجة.

Smart – Brain Games & Logic Puzzles

تقدم لك هذه اللعبة المثيرة للدماغ أكثر من 28 نوعًا مختلفًا من التحديات لتحسين مهارات الذكاء والاستدلال. لأن اللعبة تحتوي على أكثر من 600 مستوى لاختبار الذاكرة والفكر والتركيز ورد الفعل والانتباه.

الألغاز ممتعة وكذلك ذكية. هذه اللعبة مثالية للأشخاص من جميع الأعمار ويمكن لعبها مع أطفالك وعائلتك. لأن لديها نسخة غير متصلة بالإنترنت يمكنك لعبها في أي وقت وفي أي مكان.

اذا كنت لا ترغب في استثمار الوقت في النشاط عبر الإنترنت ، فيمكنك صقل مهاراتك المعرفية من خلال لعب هذه اللعبة. إنه مجاني تمامًا ويستمر في تقديم التحديثات لتحسين الجودة والخبرة.

Sudoku.com

Sudoku هي لعبة مثالية لتحسين التركيز والتفكير والفكر. وهذه اللعبة سودوكو مخصصة للاعبين المبتدئين والمتقدمين. يمكنك لعب هذا بطريقة مريحة أو إثارة عقلك لحل الألغاز الصعبة.

اختر مستوى الصعوبة وابدأ في بذل الجهد المبذول في البناء. يمكنك أيضًا الحصول على تلميحات وفحص تلقائي وإبراز التكرارات في هذه اللعبة. إذا كنت لا تريد المساعدة ، يمكنك لعب اللعبة بنفسك.

احصل على تحديات وجوائز فريدة كل يوم وأضف أيضًا ملاحظات للمساعدة في تسهيل تذكر النقاط.

يتم أيضًا تسجيل أفضل وقت لك وإنجازاتك الأخرى في هذه اللعبة ، بالإضافة إلى تقديم خيارات تراجع غير محدودة لتصحيح الأخطاء.

Cut the Rope: Magic

تحافظ سلسلة Cut the Rope على مشاركة اللاعبين لسنوات. نسختهم السحرية مثيرة جدًا للاهتمام وتضيف لمسة إلى الإجراء المعتاد.

يقوم Om Nom بمغامرة مرة أخرى ويمكنه الآن التحول إلى أشكال سحرية لاستعادة الحلوى التي سرقها ساحر شرير. ستجعلك الشخصية اللطيفة سعيدًا وستثير أيضًا مهاراتك في التفكير وحل المشكلات. لأن هذه اللعبة تحتوي على رسومات وأصوات جديدة تمامًا. وهناك ست طرق للتحول السحري ومستويات رئيس معقدة لمهارات قطع الحبل.

بشكل عام ، تظم أكثر من 160 لغزًا والعدد في ازدياد مستمر. هناك أشكال سحرية من الطيور ، وأشكال للأطفال ، إلى جانب أشكال من الأسماك والفأر والروح والتنين.

استمتع بهذه الألوان والأشكال بينما تعمل عقلك على قص الحبال. افضل الألعاب للاندرويد 2021 بدون اتصال بالانترنت.

Shadowmatic

يحتوي هذا اللغز الخيالي الحائز على جائزة على أكثر من 100 مستوى و 12 بيئة. كما أنه يأتي برسومات مثيرة للاهتمام وأهداف ثانوية.

يمكنك اختيار عرض المنظر ثلاثي الأبعاد والحصول على تلميحات إذا واجهتك مشكلة. هناك أيضًا وضع Arcade في Shadowmatic لجعل الأشياء أكثر إثارة.

للعب هذه اللعبة ، عليك تدوير الكائنات المجردة في دائرة الضوء لمعرفة ما إذا كان بإمكانك التعرف على الصورة الظلية في سياق البيئة المحيطة. تقترن الصور المرئية الجميلة باللعب الفكري في هذه اللعبة المبتكرة. دولة إذا اخترت شراء داخل التطبيق ، فستحصل على العديد من المستويات والميزات الرائعة.

Really Bad Chess

هل يعجبك مفهوم الشطرنج ولكن يتم الخلط بينك وبين كل القواعد؟ هل تتمنى أن تضع بعض القواعد بدلاً من ذلك؟

تعتبر لعبة Really Bad Chess ضخمة. لأن اللعبة تتيح لك الاستمتاع بهذه اللعبة الجادة. مع لمسة صغيرة ، تفتح عالمًا كاملاً من الفرص في اللعبة بقطع عشوائية.

لقد صنع الإصدار المجاني من هذه اللعبة مستويات وتحديات جديدة يوميًا أو أسبوعيًا. يمكنك أيضًا التنافس مع أشخاص آخرين واختبار مهاراتك في اللعب. هناك أيضًا لوحات ألوان بديلة للتغلب على الأسود والأبيض المعتاد.

تجمع لعبة Really Bad Chess بين انضباط وقوة الشطرنج العادي مع الخيال والابتكار. احصل على الكثير من هذه اللعبة واستكشف هذا العالم الغريب مع لعبة الألغاز هذه.

Mazes & More

هذه هي لعبة ألغاز مع متاهات مثيرة للاهتمام ، وتقلبات ومفاجآت ممتعة. لذالك يمكنك شق طريقك عبر الجدران بمجرد تمرير إصبعك. لأن هذا سوف يساعدك في إيجاد طريقة للهروب من المتاهة والحصول على مكافآت.

هناك متاهات كلاسيكية ورجعية ، إلى جانب مغامرات مخيفة في الطريق. المسرحية سهلة وجميع المستويات صُممت بعناية فائقة. هناك ست فئات في اللعبة ، بما في ذلك Classic و Enemies و Darkness و Ice Floor و Traps و Time Trial ، مع المزيد من التطوير.

هناك رسومات ثنائية الأبعاد رائعة ووحوش مثيرة مخبأة في كل منعطف. لكن عليك الحصول على هذه اللعبة لإكمال جميع المستويات البالغ عددها 450 وتصبح بطل الألغاز. افضل الألعاب للاندرويد 2021 بدون اتصال بالانترنت.

( متاح ) Candy Crush Saga 

  • اصدار الاندرويد :2.3و مافوق
  • حجم اللعبة :78.5 MB
  • تقييم اللعبة : 4.4

( متاح ) Infinity Loop

إن لعبة Infinity Loop هي لعبة ألغاز في غاية الروعة. لأن اللعبة تبعث على الاسترخاء وتتألف من وضعين. في الوضع الأول ، يجب عليك تغيير اتجاه الكائنات على الشاشة ومحاذاتها في حلقة واحدة مغلقة.

الوضع الثاني يعكس المفهوم ، ويصبح الهدف هو فك حلقة الكتل إلى قطع فردية.

أفضل شيء في Infinity Loop هو أن وضع اللعبة الأول مجاني للعب ويتكون من مستويات لا نهائية.

وضع اللعبة الثاني مجاني للعب حتى المستوى 100.

(متاح ) Mekorama

لعبة الاسترخاء الأخرى في القائمة ، Mekorama هي لعبة لها قاعدة جماهيرية ضخمة. لأن لها رسومات مذهلة ، والهدف هو مساعدة روبوت لطيف على حل سلسلة من الألغاز الميكانيكية.

هناك 50 مستوى بديهي لحلها مع كل مستوى يفرض مجموعة مختلفة من التحديات للتغلب عليها.

باختصار ، Mekorama هي لعبة لطيفة وممتعة. لأن اللعبة ستترك انطباعًا يدوم طويلاً عليك.

(مدفوع) Hitman Go

Hitman Go هي لعبة إستراتيجية قائمة على الأدوار حيث يكون الهدف هو التنقل سرا في المساحات الثابتة مع تجنب الأعداء في نفس الوقت.

أفضل شيء في اللعبة هو أنها تستفيد من أفضل الحيل التجارية التي رأيناها في سلسلة Hitman الأصلية ، بما في ذلك التنكر ، وأماكن الاختباء ، والمشتتات ، وبنادق القنص بالإضافة إلى Silverballers.

هناك طريقة فريدة لتجاوز كل مستوى مع خيار اللعب الخفي والإجباري.

(مدفوع) The Room 3

على الرغم من أن سعرها أعلى قليلاً ، إلا أن The Room 3 هي لعبة Android مشهود لها للغاية ، من قبل النقاد واللاعبين على حد سواء.

إنه يتميز بالعديد من الألغاز المادية في عالم مذهل حيث يتعين عليك حل تجارب محيرة للعقل ابتكرها عبقري غامض.

غالبًا ما يتم الترحيب باللعبة بسبب رسوماتها المذهلة والاهتمام بتصميمات التفاصيل.

(مدفوع) Monument Valley

إذا كنت من محبي House of Cards ، فقد تتذكر ادعاء الرئيس فرانك أندروود بأنه مدمن لهذه اللعبة. وهي تستحق كل الجوائز التي ألقيت في طريقها.

Monument Valley هي لعبة بارعة. لأن اللعبة تتميز بأميرة يجب أن ترشدها عبر عالم ساحر وجميل.

تتميز اللعبة بمجموعة من الهندسة المعمارية الخيالية والهندسة المستحيلة والآثار الغامضة بالإضافة إلى المسارات المخفية.

8 – العاب الرياضة بدون انترنت للاندرويد

إذا لم يكن لديك الوقت لممارسة الرياضة في الخارج ، يمكن لهذه الألعاب الرياضية أن تبقيك منشغلاً ومستمتعًا في المنزل. افضل الألعاب للاندرويد 2021 بدون اتصال بالانترنت.

BASEBALL 9

لعبة البيسبول هذه واقعية وسريعة الإيقاع ومثيرة للاهتمام للغاية. يمكنك لعب البطولة وتصبح بطل دوري الأسطورة مع فريقك. هناك طريقة لعب سريعة وشخصيات مختلفة.

يمكنك الملعب والميدان والمضرب واختيار موقعك في اللعبة ، والذي يمكن لعبه يدويًا. بذلك يمكنك تخصيص صورتك الرمزية وكذلك الصور الرمزية لفريقك.

تتبع اللعبة قواعد وإحصائيات البيسبول الأصلية لتعطيك نتيجة أفضل. أنت مدير فريقك ويمكنك العمل بجد لترقية نفسك إلى دوريات أعلى.

جرب الملاعب الجديدة واعتني بالإحصائيات التراكمية لتحقيق فوز مضمون. العب في وضع عدم الاتصال وتأكد من حصولك على فترة توقف بناءة.

Darts King

كما يوحي الاسم ، فهذه لعبة سهام يمكنك لعبها دون استنفاد الإنترنت أو تدمير جدران منزلك.

قم بتثبيت هذا على هاتفك واستمتع بمفردك أو مع أصدقائك من خلال رمي السهام ومحاولة ضرب عين الثور بهدفك. حسِّن مهاراتك من خلال العمل بجدية أكبر وإبهار أصدقائك وعائلتك بهدفك الذي لا تشوبه شائبة.

هذه اللعبة واقعية للغاية وتتيح لك أيضًا الاستمتاع بقضاء وقت ممتع مع أحبائك.

هذا يختتم قائمتنا افضل الألعاب للاندرويد 2021 بدون اتصال بالانترنت.

هل فاتتنا أي من ألعاب Android المفضلة لديك بدون اتصال بالإنترنت؟

اقراء ايضاءً : تحدي الملل أفضل 25 لعبة حرب للاندرويد للعام 2021 من فئة العاب بدون نت

اقراء ايضاءً : افضل جوال اندرويد في عام 2021 للألعاب وعمر البطارية و الكاميرا و كذلك من ناحية السعر

نشوان مرعي

مهندس اتصالات مهتم بالتكنولوجيا و التطبيقات أحاول وضع جديد التطبيقات و تجربتها قبل نشرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى