ألعابحاسوب و شبكات

تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة اخترنا لك أفضل المصادر للتحميل منها

تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة

في هذا المقال قمنا بجمع قائمة من أفضل المواقع تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة التي يمكننا من خلالها تنزيل ألعاب الكمبيوتر مجاناً . نعم ، لقد سمعتها بشكل صحيح. 😎 اليوم ، سنقوم بإدراج أفضل 15 موقعًا يمكنك من خلالها تنزيل ألعاب pc مجاناً . أعلم أن شراء أقراص DVD للألعاب هو أحد أكثر الأشياء ازعاجاً للاعبين. 😆 

لذلك يحب معظم اللاعبين تنزيل ألعاب الكمبيوتر المجانية . علاوة على ذلك ، كنا نتلقى العديد من رسائل البريد الإلكتروني من قرائنا الذين كانوا يطلبون أفضل المواقع لتنزيل ألعاب الكمبيوتر المجانية . لا تقل لي أنك تكره لعب الألعاب على جهاز الكمبيوتر. إذا كنت تكره الألعاب حقًا ، فهنا ليس مكانك. 👿 

ألعاب الفيديو تبهر الجميع بغض النظر عن الأعمار 😀 . تتوفر الألعاب بأنواع مختلفة بما في ذلك الرماية والسباقات وما إلى ذلك. أحب ألعاب السباق أكثر من غيرها. لكن هذا لا يعني أن اختيارك يجب أن يكون هو نفسه. ➡ 

يحب بعض الأشخاص الألعاب من أنواع مختلفة من الألعاب ، لذا فهم بحاجة إلى الانتقال إلى مكان لتنزيل الألعاب من مختلف الأنواع.

أفضل المواقع تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة

إذا كنت تبحث فقط على Google عن أفضل المواقع لتنزيل الألعاب للكمبيوتر الشخصي ، فستحصل على الكثير من مواقع الويب. الحقيقة لا شيء يستحق وقتك وجهدك. يقدم معظمهم لعبة سهلة جدًا مناسبة لطالب في رياض الأطفال. :mrgreen: 

ولكن هنا ، ستستكشف بعضًا من أفضل المواقع التي يمكن استخدامها لتنزيل ألعاب الكمبيوتر مجانًا.

1- Ocean Of Games

يعد Ocean of Games بلا شك أحد أفضل المواقع لتنزيل ألعاب الكمبيوتر مجانًا. يمكنك تنزيل كل لعبة مشهورة تقريبًا مجانًا من هذا الموقع. علاوة على ذلك ، فإن واجهة المستخدم لهذا الموقع نظيفة جدًا ولا توجد إعلانات Pop أيضًا.

جميع الألعاب التي يمكنك تنزيلها من هذا الموقع مستضافة على الخادم الخاص بهم ، لذا يمكنك توقع تنزيل مع سرعة عالية دون أي مشاكل . لتنزيل أي لعبة ، ما عليك سوى البحث عن اسمها في أداة البحث (الموجودة في الشريط الجانبي) أو يمكنك البحث عن ألعاب مختلفة أيضًا بالنقر فوق أنواع الألعاب المختلفة من شريط التنقل.

2- Origin Games

معظم ألعاب الرسومات العالية التي تتطلب كرت شاشة قوي في الغالب ليست مجانية . يجب عليك الدفع مقابل الحصول عليها . أعلم أنك ربما استخدمت عددًا كبيرًا من الإصدارات المهكرة 👿 . لكن للأسف ، يمكن أن تصبح عديمة الفائدة في أي وقت. إذًا ، ما هي الطريقة الشرعية للحصول على ألعاب مميزة مجانًا؟ هل يوجد أفضل موقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر مجانًا؟ نعم هناك واحد. هذا هو أصل EA. أنا متأكد من أنك على دراية بالاسم التجاري المشهور في عالم الألعاب  EA كمحب للألعاب. EA هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة ألعاب الفيديو مع الكثير من الألعاب المشهورة.

لا يمكنك الحصول على جميع ألعاب EA مجانًا بالتأكيد هنا. 😯 لكن الرائع في الموضوع  انهم يوفرو لعبة مجانية واحدة بين كل وقت و ثاني 😎 .  فقط قم بتسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بهم للمطالبة بنسختك. في الوقت الحالي ، يقدمون NFS Most Wanted (مما أجبرني على إدراج هذا الموقع في المرتبة الأولى في قائمة أفضل المواقع لتنزيل ألعاب الكمبيوتر مجانًا). لذلك ، يمكنني أن أقول أن Origin Games هي واحدة من أفضل المواقع لتنزيل ألعاب الكمبيوتر مجانًا. 😎 

3- GameTop

ربما لست من محبي الألعاب الكبيرة. في بعض الأحيان ، لا تستطيع أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المحدودة للأجهزة تشغيل لعبة . في هذه الحالة ، لا يمكنك الاستمتاع بلعب الألعاب المتطورة. أفضل ما يمكنك فعله هو تنزيل ألعاب منخفضة الجودة ذات حجم صغير وتثبيتها على نظامك. في مثل هذه الحالة، يمكنك الاعتماد على GameTop.

في الصفحة الرئيسية ، يمكنك مشاهدة الألعاب ضمن فئات مختلفة. إذا كنت ترغب في الحصول على إصدارات جديدة ، ففكر في الإصدارات الموجودة ضمن الألعاب الجديدة. فقط قم بالتمرير لأسفل قليلاً. سترى أفضل الألعاب والألعاب عبر الإنترنت أيضًا. لا يمكن لعب الألعاب عبر الإنترنت إلا إذا كان لديك اتصال بالإنترنت بسرعة مناسبة.

سترى أسماء الأنظمة الأساسية المختلفة في شريط التنقل العلوي. هذا يعني أنه يمكنك تنزيل الألعاب لأي منصة من GameTop. يحتوي شريط التنقل الثاني على أسماء عدة أنواع. إذا لم تجد لعبتك المفضلة ، فأنت حر في استخدام حقل البحث .

4- Gamulator

Gamulator هو موقع ويب يمكنك من خلاله تنزيل جميع أنواع وحدات ROM و ISO. لديهم قائمة كاملة بمحاكيات الألعاب مثل GBA و PSP و PS1 وغيرها. Gamulator هو أحد أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها تنزيل الألعاب القديمة الأكثر شعبية.

يعرض أيضًا قائمة ROM المعروفة . ستحصل أيضًا على العديد من ألعاب وحدة التحكم على هذا الموقع. يقدم الموقع واجهة مستخدم رائعة للبحث عن أي ألعاب قديمة بأسماء. لا يحتوي Gamulator على إعلانات تزعج متعة الألعاب. روابط اللعبة موثوقة للتنزيل على أي جهاز. ➡ 

5- CNET Download

كل مستخدم للإنترنت على علم بموقع CNET. هذا الموقع يوفر الكثير من دليل المستخدم لمستخدمي الكمبيوتر. بالإضافة إلى الدليل ، يمكنك تنزيل أدوات سطح المكتب من هناك أيضًا. يعد قسم تنزيل CNET الخاص بألعاب وندوز من أفضل المواقع لتنزيل ألعاب الكمبيوتر مجانًا. يمكنك تنزيل كل من العناصر الشائعة والجديدة من CNET.

يختلف وقت التنزيل حسب حجم الملف. في بعض الألعاب ، يمكنك رؤية زر الشراء مع خيار التنزيل ، مما يعني أن لعبة معينة لها إصدار متميز. يوجد شريط بحث كبير أعلى الشاشة. إذا انتهى بك الأمر إلى عدم العثور على أي من اهتماماتك ، فما عليك سوى كتابة اسم لعبتك المفضلة في البحث .

6- MyRealGames.com

تمامًا مثل GameTop ، فإن هذا الموقع  مخصص أيضًا لأولئك الذين لا يرغبون في ممارسة ألعاب عالية الجودة لان أجهزتهم لا تتحمل ألعاب قوية. يتم تصنيف الألعاب إلى ألعاب على الإنترنت ، وألعاب محمولة ، وألعاب كمبيوتر. يمكنك اختيار أي من هؤلاء من الصفحة الرئيسية.

  إن My Real Games لديه بعض الإصدارات المترجمة. 🙂 يمكنك الوصول إلى هذه الإصدارات من خلال النقر على الأعلام المختلفة المعروضة مباشرة على شريط البحث في الأعلى.

7- Acid Play

هل تريد تنزيل تلك الألعاب التي اعتدت لعبها على ألعاب البلاستيشن او سيجا .! الخاصة بك في وقت سابق مثل Super Mario و Contra 3 و Street Fighter؟  يعد Acid Play أحد أفضل المواقع لتنزيل مثل هذه الألعاب. رغم ذلك ، لا تتوقع أي ألعاب راقية على هذا الموقع. يمكنك أيضًا التحقق من تصنيف هذه الألعاب قبل تنزيلها على جهاز الكمبيوتر.

8- AOL Games

في الواقع ، AOL Games ليس موقعًا لتنزيل ألعاب الكمبيوتر. بدلاً من ذلك ، يمكنك لعب الألعاب عبر الإنترنت مجانًا هنا. لقد قمت بوضع هذا الموقع في هذه القائمة  هنا لأن AOL Games هي واحدة من أفضل المواقع لممارسة الألعاب عبر الإنترنت. أفضل شيء يجعل هذا الموقع مميز لأنه لا يلزمك بالتسجيل. 🙂 

على الرغم من توفر خيار التسجيل ، يمكنك لعب الألعاب بدون تسجيل. في الصفحة الرئيسية ، يمكنك رؤية شريط البحث حيث يمكنك كتابة اسم أي من ألعابك المفضلة والضغط عليها و الأستمتاع بما تريد.

يمكنك أيضًا لعب ألعاب متعددة اللاعبين ، حتى مع أشخاص مجهولين. قم بدعوة أصدقائك لممارسة الألعاب في واحدة من أفضل الألعاب المدرجة هناك. وسيكون من الممتع اللعب معهم اون لاين , و هنا قمنا مسبقاً بوضع مقالة أفضل ألعاب MMORPG لنظام Android في عام 2020 أخترنا لكم أفضل 10

9- Mega Games

Mega Games هو موقع آخر لتنزيل ألعاب الكمبيوتر الكاملة مجانًا. يمكنك أيضًا تنزيل ألعاب PS4 / PS3 مجانًا من هذا الموقع. يمكنك أيضًا تنزيل تعديلات اللعبة و التهكير الذي فيها. يمكنك البحث مباشرة عن أي لعبة وتنزيلها من الموقع.

المزيد من المواقع التي يمكنك تجربتها:

  1. AllGamesAtoZ.com
  2. Caiman.us
  3. FreePCGamers.com
  4. FullGames.sk
  5. ألعاب بوجو – pogo.com
  6. FastDownload.com
  7. Reloaded.org


لقد قدمت لك قائمة بأفضل 16 موقع لتنزيل ألعاب الكمبيوتر مجانًا. هل بدأت في تنزيل أي لعبة من هذه المواقع ؟

إذا كان لديك أي مشكلة هذا المقال ، فإن نموذج التعليق تستطيع وضع فية ماتريد. وسأكون سعيدًا بمساعدتك. 😉 

إقراء ايضاءً : أفضل 7 مواقع خلفيات عالية الدقة للجوال و الكمبيوتر و للمصممين و عشاق الصور

نشوان مرعي

مهندس اتصالات مهتم بالتكنولوجيا و التطبيقات أحاول وضع جديد التطبيقات و تجربتها قبل نشرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى