حلول مشاكل تقنية

حل مشكلة نفاذ البطارية على جوال Galaxy S20

حل مشكلة البطارية على جلاسي 20

مشكلة نفاذ البطارية على جوال Galaxy S20

مع نزول جوال Galaxy S20 في هدا العام واجهت المستخدمين عدة مشاكل  و هي مشكلة نفاذ البطارية بسرعه.!!في هذا الموضوع سوف نتطرق الى حل المشكلة هذه المشكلة التي يعاني منها بعض مستخدمين Galaxy S20 تابع معنا الخطوات  بدقة هيا بنا : مشكلة نفاذ البطارية على جوال Galaxy S20

يحتوي Galaxy S20 على بطارية كبيرة  بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة تستمر طوال اليوم ، ولكن إذا كنت مهتمًا برؤية الخدمات(التطبيقات) التي تستخدم البطارية ، فيمكنك القيام بذلك من إعدادات الهاتف. ستتمكن من رؤية إحصاءات الاستخدام التفصيلية، وقائمة بجميع التطبيقات التي تستهلك البطارية، وهو أمر مهم عندما يبدأ تطبيقاً ما يعمل في الخلفية في استنزاف البطارية.!! و من خلال هذه المقاله إن شاء الله سوف نستعرض معكم كيف يمكنك من أستعراض التطبيقات التي تستهلك بطارية جوالك بالتالي زيادة في الطاقة التي تهدرها البطارية على تطبيقات تعمل في خلفية او لا تحتاج لأستخدامها.!!

كيفية عرض إحصاءات استخدام البطارية على جوال Galaxy S20

مشكلة نفاذ البطارية على جوال Galaxy  S20

1- افتح الإعدادات من الشاشة الرئيسية لـ Galaxy S20

2- مرر لأسفل إلى أسفل الصفحة.

3- حدد العناية بالجهاز.

4- اختر البطارية.

5- حدد استخدام البطارية.

6- هنا يمكنك أن ترى أرقام استخدام البطارية مفصلة، بما في ذلك شاشة الجهاز في الوقت المحدد والتطبيقات التي تستهلك أكبر قدر من البطارية.

يمنحك جوال Galaxy S20 معلومات تفصيلية حول التطبيقات التي تستهلك البطارية، ويمكنك أيضًا رؤية الشاشة في الوقت المحدد للأيام السبعة الماضية. تعد بيانات الشاشة مفيدة بشكل خاص لأنك ترى فقط مقدار استخدامك لهاتفك مقسمًا إلى زيادات لمدة ساعتين. كما يعرض لك التطبيقات التي استخدمتها في ذلك الوقت، وإلى متى.!

إقراء ايضاً : طريقة حظر المكالمات على الأندرويد .!!

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى