أخبار التكنولوجياحلول مشاكل تقنية

موقع لمعرفة رقم المتصل هنا وضعنا لك مقال كامل شامل كل ما يتعلق بمعرفة هوية المتصل.!

موقع لمعرفة هوية المتصل

موقع لمعرفة رقم المتصل

قبل بضعة سنوات ، إذا كنت بحاجة إلى تحديد هوية رقم المتصل ، فكل ما عليك هو استعراض القوائم في الدليل العام أو دليل الهاتف الخاص ببلدك. أو رمز منطقتك حتى تعثر على الشخص الذي تريد الاتصال به.! اليوم ، تحتفظ هواتفنا بدفاتر هواتفنا في بطاقة SIM صغيرة جدًا ، والتي تحفظ أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني وصورة جهة الاتصال. ومع ذلك 🙄 ، إذا تلقيت مكالمة أو رسالة نصية من رقم غير معروف لم يتم حفظه على هاتفك أو بطاقة SIM ، فقد تحتاج إلى خدمة مختلفة للعثور على اسم الشخص أو هويته. 💡 

لمساعدتك في ذلك ، إليك قائمة بأفضل موقع لمعرفة رقم المتصل .

أفضل المواقع لتحديد هوية رقم المتصل .!

يبحث معظم الأشخاص عن أي شيء يبحثون عنه في محركات البحث مثل Google و Bing وغيرها ، ولكن هذه ليست جيدة للعثور على أرقام الهواتف مثل مواقع البحث التي يستخدمها الأشخاص. ومع ذلك ، يمكنك العثور على أرقام هواتف متعلقة بنشاط تجاري أو شركة اعتمادًا على ما إذا كان لها وجود عبر الإنترنت أم لا , لذلك أفضل انا لك شخصياً أن تعرف مواقع محركات البحث عن الاشخاص قد تستفيد منها قبل الإنتقال الى قائمة افضل مواقع تحديد رقم المتصل .!؟

محركات البحث عن الأشخاص

من ناحية أخرى ، لا تساعدك محركات البحث عن الأشخاص في العثور على الشخص الذي تبحث عنه فحسب ، بل تعرض لك أيضًا تفاصيل الاتصال والأقارب والموقع وسجل العمل والمزيد. تعتمد معظم هذه المواقع على معلومات من السجلات العامة وتسمح لك بالبحث باستخدام ما تعرفه بالفعل.

يستخدمون أيضًا التكتيكات العكسية وملفات تعريف الوسائط الاجتماعية وعمليات البحث على الويب والأساليب الأخرى. على سبيل المثال ، يمكنك البحث عن رقم هاتف محمول لشخص ما إذا كنت تعرف اسمه أو عنوان بريده الإلكتروني أو عنوانه الفعلي. ستساعدك القائمة التالية لأفضل مواقع البحث في العثور على أشخاص عبر الإنترنت برقم هاتف فقط.

و هذه بعض مواقع محركات بحث الأشخاص :

1- موقع BeenVerified

يستفيد موقع البحث هذا من العشرات من مصادر البيانات والملايين من نقاط البيانات للبحث عن معلومات حول الشخص تبحث عنه. يمكنك الحصول على تفاصيل الاتصال الخاصة مثل العناوين الفعلية وأرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني وتقارير  وحتى أي سجلات جنائية مرتبطة. 😎 

2- موقع Pipl

يساعدك محرك البحث pipl عن الأشخاص في العثور على الأشخاص من خلال الاسم. أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم. يمكن أن يعمل على “deepweb” الوصول لقواعد البيانات والفهارس التي لا يستطيع محرك البحث العادي لديك اكتشافها.

3- موقع Whitepages

موقع whitepages ليس مجرد أداة للبحث عن أشخاص. الموقع يتجاوز ذلك ليعطيك أكثر من مجرد معلومات مهنية أو اجتماعية. يمكنك الحصول على بيانات خلفية مفصلة عن الأشخاص مثل الاسم قبل الزواج والعمر وأرقام الهواتف (الهاتف الأرضي والجوال). والعناوين والتحقق من الخلفية مثل سجلات المرور والسجلات الجنائية وتقييمات الاحتيال. اذا كان عليه سوابق والسجلات المالية وسجلات الامتياز وتفاصيل العمل والمهنية التراخيص وتفاصيل الممتلكات.

4- موقع Intelius

تقدم خدمة البحث عن الأشخاص تفاصيل البحث المعتادة التي تقوم بها مواقع البحث الأخرى ولكنها تصورها بطريقتها الخاصة. عند استخدامه للعثور على الأشخاص عبر الإنترنت ، ستحصل على تفاصيل مثل البحث في البريد الإلكتروني وسجلات الممتلكات وبحث الشبكة الاجتماعية والسجلات الجنائية والتاريخ التعليمي والبحث العكسي ، كل ذلك من قاعدة البيانات القوية الخاصة به.

5- موقع TruePeopleSearch

TruePeopleSearch هو محرك بحث مجاني عن الأشخاص يتيح لك العثور على الأشخاص من خلال الاسم أو العنوان أو رقم الهاتف. يقدم نتائج مفصلة مثل التفاصيل مثل أرقام الهواتف الأرضية أو اللاسلكية ، والعنوان الحالي ، وعناوين البريد الإلكتروني ، والعمر ، والأقارب ، والمواقع السابقة ، والمزيد. كما يعرض أيضًا مرشحًا للعمر بحيث يمكنك تضييق نطاق النتائج للعثور على الشخص الذي تبحث عنه.

هذه كانت قائمة بأفضل 5 مواقع للبحث عن الأشخاص

الان ننتقل الى أفضل المواقع لمعرفة هوية المتصل

1- موقع TrueCaller

هذا تطبيق شائع للهواتف الذكية يعرض اسم الشخص الذي يتصل بك ، حتى لو لم يكن موجودًا في دفتر العناوين الخاص بك. يتم تشغيله عبر بيانات الجوال أو شبكة WiFi ، ولكن إذا كنت لا تريد استخدام التطبيق على هاتفك ، فيمكنك دائمًا إجراء فحص عبر الإنترنت لتحديد رقم هاتف غير معروف عبر موقع TrueCaller على الويب. على الرغم من أنك ستحتاج إلى تسجيل الدخول بعنوان بريد إلكتروني للحصول على النتائج.

بصرف النظر عن مطابقة الأسماء وأرقام الهواتف التي تبحث عنها ، يمكن لـ Truecaller أيضًا حظر المكالمات غير المرغوب فيها ، ومنع المتصلين المزعجين والمسوقين من إزعاجك. 😉 

 

2- موقع Whitepage

يسمج لك هذا الموقع بالبحث عن الأشخاص من خلال أسمائهم وأرقام هواتفهم في الولايات المتحدة . و يعطي نتائج جيدة للسعودية و الأمارات و الخليج بشكل عام، سواء كانت أرقام هواتف أرضية أو هواتف جوالة.

الواجهة بسيطة ، لذا ما عليك سوى إدخال الرقم في حقل بحث الهاتف وسيساعدك الموقع في التعرف على المالك. مثل TrueCaller ، يقدم هذا الموقع أيضًا تطبيق Android ، والذي يمكنك استخدامه كتطبيق معرف المتصل ، والبحث عن رقم من أكثر من 200 مليون إدخال في الولايات المتحدة. إذا لم يكن هناك إدخال للرقم الذي تبحث عنه .

3- موقع ZabaSearch

يوفر ZabaSearch بيانات عامة حول الأشخاص وكيفية ارتباطهم بالآخرين. يمكن أن تكون هذه البيانات رقم هاتف أو عنوانًا فعليًا وتاريخ ميلاد أو أي معلومات شخصية متاحة على الويب.

يجمع المعلومات ويضعها في منصة ملائمة ليتمكن أي شخص من الوصول إليها. ويمكنك البحث عن رقم هاتف والعثور على أشخاص بهذه الطريقة ، أو إذا كان لديك اسم أو عنوان ، فسيقوم بإجراء فحص من خلال قاعدة بياناته ويعطيك النتائج ، حيثما أمكن ذلك.

4- موقع emobiletracker

نأتي الان احد المواقع المفضله لدي هو موقع emobiletracker بسيط و سهل الأستخدام. لأن الموقع يوفر قاعدة بيانات لكثير من الدول منها العربية مثل السعودية , اليمن , العراق , الخليج بشكل عام , مصر …إلخ .

كل ماعليك هو أدخال بلدك ثم رقم الجوال من ثم تأكد كود الـ captcha الظاهر في الصورة لتقوم بعمل Track Now يجلب لك معلومات تفصيلية كثيرة هوية أسم المتصل ، رقم المتصل ، بلد المتصل ، الشركة مزود الخدمة الخاصة بالرقم ، ونوع الشبكة الذي يستخدمها.

5- موقع sync

موقع اخر افضلة شخصياً الموقع لدية الكثير مايقدمة لك بقاعدة بيانات قوية و تغطي كثير من البلدان العربية. لأن الموقع يعطيك تفاصيل كثيرة عن صاحب الرقم او المتصل.

الموقع لديه تطبيقات على سوق جوجل بلاي و اب ستور و التطبيق في الواقع يظهر نتائج افضل من الموقع , تحتاج في الموقع التسجيل حتي تظهر لك النتائج كاملة.

6- موقع whoscall

موقع رائع فيه الكثير من النتائج و لكن قد تظهر معك النتائج و قد يطلب منك تحميل تطبيق الموقع سواء كنت تستخدم ايفون او اندرويد .

7- موقع tellows

موقع عربي جديد يدعم بعض الدول العربية ويقوم بـ كشف الارقام دون الحاجة الى تطبيق ، وذلك من خلال اختيار البلد المراد البحث فيها من أعلي الموقع بالتالي إدخال رقم المتصل ومن ثم الضغط على كلمة بحث. الموقع يدعم بعض الدول العربية مثل مصر والجزائر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية وغيرها من البلدان العربية و الغربية.

هذه كانت قائمة أفضل موقع لمعرفة رقم المتصل في هذه المقالة .! بكل تأكيد سوف نحدثها بشكل متواصل لنواكب الجديد و نزيل الخدمة التي تتوقف. إذا كان هناك موقع رائع تعرفة ولم يدرج هنا في هذه المقالة نسعد بوضعه في التعليقات لمراجعتة.

إقراء ايضاءً : قبل شراء هذه ثلاث مواقع مميزة للمقارنة بين مزايا أجهزة الجوال

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى