حلول مشاكل تقنية

كيفية نقل تطبيقات الى الذاكرة الخارجية في نظام الاندرويد

شرح نقل تطبيقات إلى الذاكرة الخارجية

نقل التطبيقات إلى بطاقة الذاكرة

إذا لم يكن بهاتفك الذكي مكانًا لتثبيت التطبيقات الجديدة ، فقم بنقل التطبيقات القديمة إلى بطاقة SD. التحايل على القيود ذات الصلة بسيطه للغاية.

ظهرت وظيفة نقل تطبيقات إلى الذاكرة الخارجية في Android 2.2 واختفت في Android 4.4. لكن في بعض الإصدارات من اندرويد (فريم وير) ، لا يزال موجودًا. لذا جربها.

1- اذهب إلى الإعدادات ← التطبيقات. حدد التطبيق الذي تريد ترحيله.

2- في نافذة الإعدادات ، انقر فوق الزر “نقل إلى بطاقة SD”.

تذكر: يضمن أي مطور التشغيل المستقر لتطبيقه فقط إذا تم تثبيته على محرك الأقراص الداخلي.

لن تعمل هذه الطريقة عند نقل تطبيقات النظام والأدوات وخلفيات الشاشة والتنبيهات.

في Android 6.0 والإصدارات الأحدث ، ظهرت طريقة مختلفة تمامًا للعمل مع بطاقة ذاكرة خارجية. لكن يسمح لك التخزين المعتمد باستخدام البطاقة كجزء من التخزين الداخلي. ومع ذلك ، مع بعض القيود.

سيقوم النظام بالتنسيق تلقائيًا. لكن لا تنس نسخ جميع البيانات وتشفير بطاقة SD لضمان أمان المعلومات. لذلك فإن إدخال بطاقة في الكمبيوتر سيكون عديم الفائدة. لا يمكن فتح الموسيقى والصور والمستندات إلا من الهاتف.

لتنشيط وظيفة التخزين المعتمدة ، افتح تعديلات الهاتف وحدد “الذاكرة”. انقر فوق بطاقة SD ، ثم حدد “الإعدادات” ← “تهيئة كذاكرة داخلية” ← “مسح وتنسيق”. حدد “استخدام كوحدة تخزين داخلية” ، ثم “التالي” وأعد تشغيل الهاتف.

بعد هذه الإجراءات ، ستظهر علامة التبويب “الذاكرة” في قائمة تطبيقات الطرف الثالث ، والتي يمكنك بواسطتها تحويل التطبيقات إلى بطاقة خارجية.

فقط تذكر : قد لا تعمل الطريقة في بعض الإصدارات من اندرويد (فريم وير). لذلك في حالة نقل التطبيقات إلى بطاقة الذاكرة ، ستساعدك التطبيقات الخاصة.

إقراء ايضاءً : هل تريد افضل برنامج اخفاء الصور للأندرويد.!! هنا وضعنا لك أفضل 6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى