ألعاب جوال

افضل العاب كرة القدم الاوروبية للاندرويد المجانية والمدفوعة

العاب كرة قدم حديثة ومميزة في عالم الاندرويد

افضل العاب كرة قدم 2021. كرة القدم الأوروبية هي واحدة من أكثر الرياضات شعبية في العالم. لأن هناك المئات من الدوريات وآلاف الفرق وعشرات الآلاف من اللاعبين. إنها ظاهرة حقًا. هناك الكثير من تطبيقات كرة القدم. ومع ذلك ، مثل معظم الألعاب الرياضية ، فإن جانب الألعاب على الهاتف ليس رائعًا. ومع ذلك ، هناك القليل من الجواهر. تتيح لك معظم ألعاب كرة القدم اللعب في الملعب مع لاعبيك المفضلين أو محاكاة اللعبة وتجعلك المدير. إليك افضل العاب كرة قدم 2021 للأندرويد.

المحتوى : افضل العاب كرة قدم

  1. eFootball PES 2021
  2. Final Kick 2020
  3. Football Manager 2021
  4. Head Soccer La Liga 2020
  5. Dream League Soccer
  6. FIFA Soccer
  7. Soccer Star 2021
  8. Rumble Stars
  9. New Star Soccer and New Star Manager
  10. Sega Pocket Club Manager
  11. Soccer Manager 2020
  12. World Soccer League

eFootball PES 2021

الحالة : مجانا

eFootball PES 2021

eFootball PES 2021 هي أكبر منافس لـ FIFA على الهاتف المحمول. يعتقد الكثيرون أنها لعبة جيدة جدا. لأن اللعبة تتميز برسومات جيدة ، وميكانيكا وضوابط رائعة ، وميكانيكي بناء فريق ، ومتعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، ومتعدد اللاعبين المحليين ، والمزيد. لدى FIFA المزيد من الأشياء للقيام بها ، لكن لعبة PES هي لعبة ممتعة أكثر. يجب أن يساعد ذلك معظم الناس على اتخاذ القرار الصحيح لهم. PES 2018 هي أيضًا لعبة مجانية والتي ستعترض طريقك في النهاية. حتى ذلك الحين ، هذه لعبة كرة قدم رائعة.

Final Kick 2020

الحالة : مجانا

Final Kick 2020

Final Kick 2020 هي لعبة كرة قدم بسيطة ذات طابع أركيد. يتيح لك لعب ركلات الترجيح مرارًا وتكرارًا. هدفك هو تسجيل الأهداف ، من الواضح. تتميز اللعبة برسومات لائقة ، وبطولات غير متصلة بالإنترنت ، ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، وبطولات أسبوعية ، وعناصر تحكم بسيطة. ليس هناك الكثير لهذا. ومع ذلك ، هذا جزء من سحرها. من الجيد قتل بضع دقائق ، على الرغم من أن البطولات قد تستغرق بعض الوقت حتى تنتهي. إنه فريميوم وربما يكون هذا هو أسوأ جزء في الأمر.

Football Manager 2021

الحالة : مدفوع 8.99 $

Football Manager 2021

Football Manager 2021 هو أحدث مشارك لـ SEGA في امتياز مدير كرة القدم الشهير. يدير اللاعبون فريقًا لكرة القدم ويواجهون خصومًا عبر 60 بطولة في 24 دولة. ستكون مسؤولاً عن أشياء مثل روابط اللاعب لتشجيع اللعب بشكل أفضل ، وتحفيز لاعبيك على الأداء بشكل أفضل ، وتكوين فريق رابح. ميكانيكا القاعدة هي نفسها من سنة إلى أخرى بكمية متفاوتة من التلميع والإصلاحات من العام السابق. يوجد أكثر من محتوى كافٍ هنا لتستمر معك حتى إصدار التكرار العام المقبل. كما أنه مجاني على Google Play Pass إذا كنت تستخدمه.

الحالة : مجانا

Head Soccer La Liga

Head Socer La Liga هي لعبة كرة القدم الرسمية ، حسنًا ، La Liga في إسبانيا. إنها لعبة أركيد صغيرة ممتعة. يتنافس لاعبان (أو لاعب واحد ضد الذكاء الاصطناعي) في مباراة واحد لواحد. إنها تلعب قليلاً مثل كرة الطاولة ، لكن بطريقة جيدة. إنه يضم لاعبين حقيقيين ، وميكانيكي تجميع وترقية ، وبعض التعزيزات للمساعدة. طريقة اللعب بسيطة للغاية.

Dream League Soccer

الحالة : مجانا

Dream League Soccer

Dream League Soccer 2019 هي واحدة من أكبر ألعاب كرة القدم على الهاتف المحمول. لأن تتميز بفرق كاملة وألعاب كاملة ومجال عمل كامل. الجزء الأمامي من اللعبة سيم. أنت تبني فريقًا وتجعله جيدًا وتفوز بالبطولات. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا لعب كرة القدم مع الفريق الذي أنشأته. الرسومات وعناصر التحكم ليست نصف سيئة أيضًا. هذا يضعها في المرتبة الأولى في ألعاب كرة القدم. كما تحتوي على ستة أقسام ، وإنجازات ألعاب Google Play ، وحفظها ، ولوحات الصدارة ، والمزيد. هذه اللعبة جيدة بشكل مدهش ، حتى بالنسبة للعبة freemium.

FIFA Soccer

الحالة : مجانا

FIFA Soccer

يمكن القول إن لعبة FIFA Soccer هي لعبة كرة القدم الأكثر شعبية على الهاتف المحمول. بالطبع ، هذا يعني أنه انتزاع نقدي مخجل من EA Sports! هناك بعض الأشياء المحببة في اللعبة ، مثل الكثير من العروض الرياضية الأخرى. إنها تتمتع برسومات رائعة وآليات جيدة والكثير من المحتوى. يتضمن ذلك وضع حملة لاعب واحد ، و PvP عبر الإنترنت ، ودوريات عبر الإنترنت ، ولاعبين من أكثر من 550 فريقًا ، والمزيد. تحتوي على محتوى أكثر من مجرد لعبة أخرى من هذا النوع. ومع ذلك ، فإن تكتيكاتها المجانية تعتبر عدوانية بعض الشيء بالنسبة لذوقنا. استمتع ، ولكن انطلق بحذر.

Soccer Star 2021

الحالة : مجانا

Soccer Star 2021

Soccer Star 2020 هي لعبة كرة قدم ممتعة. ومع ذلك ، فإنها تنحرف أقرب إلى المتوسط ​​مما هي عليه إلى كبيرة. تم تصميمه للجوال. هذا يعني أن هناك الكثير من اللاعبين والعناصر التي يجب جمعها. تبدأ اللعبة بسهولة كافية. أدوات التحكم سهلة التعلم والرسومات جيدة جدًا. ومع ذلك ، تصبح اللعبة صعبة بمرور الوقت ما لم تستفد من ميكانيكا فريميوم. مع ذلك ، إنها لعبة ممتعة ، على الأقل لبعض الوقت. إنها ليست بجودة بعض هذه الألعاب الأخرى ، لكنها بالتأكيد أفضل من معظم الألعاب الأخرى

Rumble Stars

الحالة : مجانا

Rumble Stars

Rumble Stars هي واحدة من أحدث و افضل العاب كرة قدم 2021 في القائمة. لأن هذة العبة برسومات ملونة وقدرات سخيفة وحيوانات. تتميز اللعبة بلعب PvP عبر الإنترنت مع الكثير من الشخصيات والتخصيصات. يمكنك الحصول على الأندية والبطولات المختلفة والتحديات التنافسية الأخرى ، ويمكنك حتى مشاهدة اللافتات في اللعبة نفسها. تتطلب هذه اللعبة اتصالاً بالشبكة ، لكن حماقتها في الممرات تتفوق على الجوانب التنافسية للعبة. إنه ليس سيئًا إذا كنت تريد اللعب فقط للاستمتاع.

New Star Soccer and New Star Manager

الحالة : مجانا

New Star Soccer and New Star Manager

New Star Soccer و New Star Manager لعبتان كرة قدم من نفس المطور. يحصل كلاهما على تحديثات وصيانة منتظمة لذلك سنقوم بتضمينهما في هذه القائمة. يتيح لك New Star Soccer أن تعيش حياة لاعب واحد. تبدأ بعمر 16 عامًا وتبني نفسك لنجم كرة قدم. يتضمن ذلك إدارة العلاقات والجهات الراعية ومهاراتك والمزيد. على النقيض من ذلك ، فإن مدير نيو ستار هو محاكي وضع جنرال موتورز. أنت تتحكم في فريق كامل وتتحكم في أشياء مثل مرافق الفريق والنجوم المليئة بالدراما والأشياء الأخرى التي قد يتعامل معها المدير العام. لكن في النهاية كلتا اللعبتين ممتازتان بشكل مدهش في هذا النوع ويمكنك اختيار أي منهما اعتمادًا على نوع لعبة كرة القدم التي تريدها.

Sega Pocket Club Manager

الحالة : مجانا

Sega Pocket Club Manager

Sega Pocket Club Manager هو محاكي لمدير النادي. يبدأ اللاعبون بفريق في دوري محلي ويحاولون بناءهم ليكونوا قوة دولية. لكن يجب عليك استكشاف المواهب وتدريبها ، وترقية الملعب الخاص بك ، وتنمية قاعدة المعجبين الخاصة بك. تتميز اللعبة أيضًا بوضع لاعب ضد لاعب على الإنترنت حيث يمكنك أن تضع فريقك في مواجهة فرق أخرى. هناك أيضًا ميزة لالتقاط صورة لأصدقائك وأفراد عائلتك وجعلهم جزءًا من فريقك. لديها الكثير من الحيل ، لكن معظمها حقق نجاحًا كبيرًا. توجد بعض الأخطاء هنا وهناك ويمكن أن تكون المعاملات الدقيقة للعبة مزعجة بعض الشيء في اللعبة المتأخرة. خلاف ذلك ، فإن اللعبة جيدة جدا.

Soccer Manager 2020

الحالة : مجانا

Soccer Manager 2020

Soccer Manager 2020 هي واحدة من أحدث الألعاب في هذا النوع. لأن فيها يمكنك محاكاة الإدارة. أنت تدير فريق كرة القدم الخاص بك بشكل أساسي. يمكنك الاختيار من بين 800 فريق في 33 دولة وتكوينهم ليكونوا أبطالًا. تتميز اللعبة برسومات جيدة ومحاكاة كاملة للعبة والمزيد. تؤثر قراراتك على أشياء مثل مدى إعجاب الجماهير بك. إنها تجربة شاملة جيدة بقدر جيد من العمق. يحتوي على عدد قليل من الأخطاء هنا وهناك وبعض اللاعبين يكرهون بعض عمليات الإعدام ، ولكن يبدو أن الناس يستمتعون بها بشكل عام.

World Soccer League

الحالة : مجانا

World Soccer League

World Soccer League هو حصان أسود قليلاً في هذه القائمة. إنها أفضل من معظم مباريات كرة القدم. ومع ذلك ، فإنه لا يحتوي على استقبال جماعي لألعاب مثل FIFA أو PES. تتميز اللعبة بألعاب كرة القدم الكاملة ، وحوالي 120 فريقًا ، و 2000 لاعب ، وأربعة أوضاع للعبة ، والإنجازات ، والمتصدرين ، ودعم 15 لغة. الآليات بسيطة بما يكفي ، حتى لو كانت بطيئة بعض الشيء وكانت الرسومات أعلى من المتوسط ​​في هذا النوع. إنها لعبة مجانية لأنها كذلك بالطبع. ومع ذلك ، هذا يتعلق بأسوأ شيء فيه.

افضل العاب كرة قدم 2021. إذا فاتنا أي ألعاب كرة قدم رائعة أو ألعاب كرة قدم أوروبية لنظام Android ، فأخبرنا عنها في التعليقات!. لأن رايك يهمنا.

اقرى أيضاً : 81 لعبة للاندرويد هي الافضل للعام2021 بدون الاتصال بالانترنت

اقرى أيضاً : تحدي الملل أفضل 25 لعبة حرب للاندرويد للعام 2021 من فئة العاب بدون نت

نشوان مرعي

مهندس اتصالات مهتم بالتكنولوجيا و التطبيقات أحاول وضع جديد التطبيقات و تجربتها قبل نشرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى