أخبار التكنولوجيا

“أفاتار” ميزة واتساب الجديدة.. ما هي؟

اليوم تقدم واتساب الصور الرمزية بطريقة رائعة وجديدة الصورة الرمزية الخاصة بك هي نسخة رقمية منك يمكن إنشاؤها من مليارات المجموعات من قصات الشعر المتنوعة وميزات الوجه والأزياء. على WhatsApp ، يمكنك الآن استخدام صورتك الشخصية كصورة لملفك الشخصي أو الاختيار من بين 36 ملصقًا مخصصًا يعكس العديد من المشاعر والأفعال المختلفة.

حيث رصد موقع ”WABetaInfo“ المهتم بأخبار وتحديثات تطبيقا الواتساب ، أن هناك فكرة للسماح للمستخدمين باعتماد صور رمزية مخصصة من نوع (أفاتار)، على طريقة ”Memoji“ أو ”Bitmoji“ أثناء مكالمات الفيديو. وهذا يعني أنه سيتمكن الأشخاص من استخدام صور رمزية بدلًا من استخدام صورة الكاميرا المباشرة أو صورة ملفهم الشخصي أثناء اجراء المكالمات.

تعد عملية إرسال الصورة الرمزية طريقة سريعة وممتعة لمشاركة المشاعر مع الأصدقاء والعائلة. يمكن أن تكون كذلك طريقة رائعة لتمثيل نفسك دون استخدام صورتك الحقيقية حتى تشعر بمزيد من الخصوصية. ومن غير المعروف حتي الان، الجدول الزمني المفترض الذي يحدد متى يمكن أن يتمتع المستخدمون باستخدام هذه الميزة , ولكن بالتأكيد عن صدورها بشكل رسمي او جزئي سوف نعلن عنها هنا على مهووس تقني .

إقراء ايضاءً : برنامج تصميم صور متحركه للاندرويد و الايفون 2022

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى