أخبار التكنولوجياأكسسورات الجوالات

افضل ساعه ذكية للعام 2021 تعرف على أفضل 7 ساعات يمكنك شرائها

أفضل الساعات الذكية

افضل ساعه ذكية للعام 2021

أصبحت الساعة الذكية صديقًا شخصيًا للعديد من الأشخاص أو حتى مساعدًا شخصيًا: لا يمكن لساعتك الذكية فقط إيقاظك في الصباح ، ولكنها أيضًا تُعلمك عندما تتلقى بريدًا إلكترونيًا جديدًا أو ما شابه. العديد من النماذج مناسبة للأنشطة الرياضية ، عد الخطوات والسعرات الحرارية المحروقة.

علاوة على جميع الميزات الكثيرة في هذه الأجهزة التقنية المذهلة ،هنا في هذه المقالة نضع لك بعض أفضل 7 ساعات ذكية مقاومة للماء و التي تأتي بمميزات تشعر ان مالك ذهب في المكان الصحيح.

لذلك هناك العديد من الساعات الذكية المختلفة التي يمكنك شراؤها اليوم. ولكن الكثير من الميزات والخصائص الجديدة المنتظرة خلال العام 2021 , و هنا سوف نستعرض افضل ساعه من الساعات الذكية الرخصية التي تعمل بنظام اندرويد و الساعات الذكية الرخصية التي تعمل بنظام ios .

أفضل الساعات الذكية للعام 2021

1- ساعة Willful Smartwatch

يذكرنا تصميم ساعة Willful Smartwatch بساعة Apple Watch ومع ذلك ، نظرًا لانخفاض السعر الذي يُعرض به هذا الطراز للبيع ، فمن الواضح أنه لا يمكنك توقع نفس المعالجة و الأداء التي تقدمها ساعة ابل , ومع ذلك ، فإن ساعة Willful Smartwatch هي بديل قوي لك ، على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن نموذج غير مكلف.

يحتوي هذا الجهاز على جميع الوظائف القياسية التي تتوقعها من ساعة ذكية جيدة. بهذه الطريقة ، لا يمكنك فقط حساب كل الخطوات التي تم اتخاذها ولكن أيضًا حرق السعرات الحرارية. إذا قمت أيضًا بتوصيل ساعة Willful Smartwatch بالهاتف الذكي ، فلا توجد مشكلة في عرض جميع الإشعارات على الساعة.

بأختصار نستطيع القول أنها ساعة جميلة المنظر و غير مكلفة اذا كنت ترغب بشراء هذه الساعه و يمكننا القول من افضل ساعه ذكية للعام 2021 .

2- ساعة Samsung Gear S3

أيضًا ، تقدم Samsung العديد من الساعات الذكية ، والتي يُنصح بها حاليًا طراز Gear S3. يحتوي Samsung Gear S3 على شاشة مقاس 1.3 بوصة ويمكن توصيلها بسهولة بهاتف ذكي عبر البلوتوث. بفضل معيار IP68 ، تأكد لك كمستخدم أن هذه الساعة الذكية غبار ومقاوم للماء.

يتم استخدام Tizen OS كنظام تشغيل. لذلك يمكنك بسهولة تثبيت جميع تطبيقاتك وضبط النظام بشكل مريح. لذلك إذا كنت ترغب في تتبع أنشطة الركض والترفيه بذكاء ، فهذا ممكن بسهولة.

نظرًا للتصميم الكلاسيكي ، فإن ساعة Samsung Gear S3 الذكية يذكرنا بساعة اليد التقليدية. ومع ذلك ، فإن جميع الوظائف الحديثة على هذه الساعة التي تتوقعها سوف تجدها بشكل جيد و كافي . على سبيل المثال ، ما عليك سوى تدوير الإطار أو الضغط على أحد الأزرار. كذلك بدون هاتف ذكي ، يمكنك الوصول إلى العديد من الوظائف الرائعة على Samsung Gear S3.

3- ساعة Huawei Watch 2

أفضل الساعات الذكية للعام 2020

تشتهر شركة Huawei بالهواتف الذكية المصنعة بقوة والتي تحقق نسبة جيدة من حيث السعر والأداء. يمكنك أيضًا توقع فوائد مماثلة من ساعة Huawei Watch 2. وقد تم تجهيز هذا الطراز بنظام التشغيل Android Android 2.0 ، وهو سهل الاستخدام ويمكن ضبطة بسهولة.

بفضل نظام GPS و GLONASS المدمج ، تتيح لك ساعة Huawei Watch 2 تتبع جميع القيم بسهولة. مثل قياس معدل ضربات القلب لا يمثل مشكلة لهذة الساعة.

إذا كنت تعلق أهمية كبيرة على تصميم مريح دائمًا ، فلن تخطئ مع ساعة Huawei Watch 2. تعتمد الشركة المصنعة على محيط سيراميك عالي الجودة. عمر البطارية مثير للإعجاب يمكنك استخدام Huawei Watch 2 من شحنة مرة واحدة لأستخدام لأكثر من يومين.

4- ساعة Apple Watch Series 3

بالنسبة لجميع الرياضيين الذين تعد أحدث نسخة من Apple Watch Series 3 باهظة الثمن قليلًا ، فإن Apple Watch Sport مناسبة بشكل خاص, تم تجهيز Apple Watch Sport بوحدة GPS وبالتالي فهي مثالية لك لتسجيل جميع النتائج أثناء الركض. بفضل علبة الألمنيوم ، تبدو Apple Watch Sport أكثر فخامة من الساعات الذكية الأخرى ويمكنك أيضًا الحصول على بعض المميزات الجيدة.

تعتبر وظائف جهاز مراقبة معدل ضربات القلب ومستشعر التسارع ومستشعر الدوران مثيرة للإعجاب بشكل خاص و إذا كنت قد شحنت الساعة Full ، فسوف تستفيد من عمر بطارية 18 ساعة. يمكنك أيضًا ضبط احتياطي الطاقة وزيادة عمر البطارية ببساطة.

5- ساعة Fossil Q Explorist Smartwatch

تمثل علامة فوسيل في المقام الأول إكسسوارات الموضة الأنيقة ، مثل المجوهرات والحقائب . لكن Fossil تقدم أيضًا ساعات ذكية. النموذج الجيد هو Fossil Q Explorist Smartwatch ، والتي تتوفر مقابل أقل من 200 يورو.

إن ساعة Fossil Q Explorist Smartwatch مزودة بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الأسود. تأتي Fossil أيضًا بسوار من السيليكون حتى تتمكن من ارتداء هذه الساعة الذكية بشكل مريح للغاية. تضمن Fossil أيضًا كل ما هو ضروري لكي تكون ساعة Explorist Smartwatch مقاومة للماء.

الوظائف المختلفة التي توفرها Explorist Smartwatch by Fossil للمستخدم مثيرة للاهتمام أيضًا. لا يمكنك فقط تعيين وجه الساعة الحالي بشكل فردي ، ولكن يمكنك أيضًا التحكم بسهولة في الموسيقى واستخدام التحكم الصوتي من Google. كما يتوفر لك تتبع النشاط الذكي ومصباح LED.

6- ساعة QIN II Smartwatch

أفضل الساعات الذكية للعام 2020

يمكنك استخدام ساعة اليد الحديثة هذه من العلامة التجارية QIN مع كل من هاتف ذكي يعمل بنظام Android او Apple iPhone. بفضل تقنية البلوتوث ، أصبح الاتصال بهاتفك سهلاً بحيث يمكن حفظ البيانات التي تم جمعها بواسطة الساعة الذكية وتحليلها بسهولة.

نظرًا لخيار 4G ، يمكنك أيضًا إجراء مكالمات مستقلة باستخدام QIN II Smartwatch. من السهل أيضًا نقل رسائلك من WhatsApp. بالإضافة إلى عداد الخطى الذي يمكن تشغيله بسهولة كبيرة و مباشراً يحسب عدد الخطوات ، كذلك من خلال هذه الساعة يمكنك تحليل نومك.

الساعة تتميز بتصميمها الأنياق الذي يشعرك أنك تلبس ساعة كلاسيكة و بنفس الوقت ساعة ذكية تقوم بوظائف رائعة لكن لأكون واضح معك فأن أهم عيب تتصف به هذه الساعة هو عمر البطارية .

7- ساعة Apple Watch Series 5

أفضل الساعات الذكية للعام 2020

Apple Watch Series 5 مناسبة بشكل خاص للمارسي الألعاب الرياضية. لذا أنطلق في تدريبك دون قلق وابقى على اتصال أثناء أنشطتك الرياضية.

تحتوي Apple Watch Series 5 على وحدة GPS وجهاز تحديد الارتفاع ، وهو أمر مثير للاهتمام بشكل خاص لممارسي رياضة الركض. يمكنك أيضًا الأستماع لأكثر من 45 مليون أغنية بسهولة عبر Apple Music باستخدام هذه الساعة الذكية عالية الجودة.

يتوفر متتبع نشاط ذكي أيضًا مثل باقي طرازات Apple Watch الأخرى. بالطبع ، لا يزال الاتصال بجهاز iPhone مفيدًا وموصى به لتوسيع نطاق الوظائف بشكل كبير.

يمكننا القول ان هذه كانت افضل ساعه ذكية 2021 التي تستطيع شرائها و تعبتر بجوادة جيدة إذا كنت تعتقد أن هناك ساعة لم نتطرق لها نسعد بوضع تعليق او رسالة.

إقراء أيضاً : تطبيق ضريبة القيمة المضافة و شرحة للأندرويد و الايفون و كيفية حسابها

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى