تطبيقات الجوال

أفضل تطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا 2021 تطبيقات افلام رائعة

تحميل افلام و مسلسلات 2021

تطبيقات افلام

عندما يتعلق الأمر بالترفيه ، فإن الأفلام هو أول ما يخطر ببالك. في الوقت الحاضر ، تم تجهيز الهواتف الذكية بشاشات أكبر ومعالجات قوية مما يجعلها قوية بما يكفي لتشغيل الأفلام ومقاطع الفيديو بجودة عالية.

مشاهدة فيلم على الجوال الذكي أمرًا رائعًا ، إلا أن اختيار أفضل تطبيق للأفلام يعد بالفعل مهمة صعبة. هناك الآلاف من تطبيقات الأفلام المجانية المتاحة في متجر Play ولكن من الصعب العثور على التطبيق الذي تحتاجه. سنقوم هنا بإدراج أفضل برنامج لمشاهدة الافلام لتكون رفيقك.

يتوق الكثير منا لمشاهدة الأفلام المجانية ،  شخصياً أعتقد أنه لا حرج في ذلك بشرط أن يكون مصدر هذه الأفلام المجانية مشروعاً. هذا يعني بوضوح أننا هنا في مهووس تقني لا ندعم القرصنة أو سرقة أي محتوى إعلامي. أين يكن  ، كيف يمكن الحصول على برنامج افلام مجاني

هنا في هذه المقاله سوف نستعرض معكم أهم التطبيقات التي يمكنك مشاهدة الأفلام بشكل مجاني , سوف نضع لكم في هذه المقالة أفضل تطبيق مشاهدة افلام للايفون و كذلك أفضل تطبيق مشاهدة افلام للاندرويد .

أفضل تطبيقات الأفلام المجانية لـ iPhone

1. Tubi TV (Free)

Tubi TV برنامج مشاهدة افلام هو أحد أفضل تطبيقات الأفلام المجانية لأجهزة iPhone ،والذي يقدم بالفعل أفلامًا وبرامج تلفزيونية مجانية مع إعلانات. يتم إنتاج الأفلام المتوفرة على التطبيق بواسطة أفضل دور الإنتاج مثل Paramount و MGM و Lionsgate وما إلى ذلك ،والأفلام المتوفرة هي أفلام وبرامج تلفزيونية حائزة على جائزة الأوسكار مصنفة في أنواع مختلفة مثل Horror و Action و Comedy و Drama وما إلى ذلك. Tubi TV مثبتًا على أجهزة أخرى مثل Xbox أو Roku أو Amazon Firestick ،​​ثم يمكنك مزامنة المحتوى بين هذه الأجهزة وجهاز iPhone الخاص بك.

2. Vudu (Free)

مع وجود أكثر من 100000 عنوان من جميع الأنواع الرئيسية التي تم عرضها ، فإن Vudu تطبيق مشاهدة افلام يجعلها في قائمة أفضل تطبيقات الأفلام المجانية لأجهزة iPhone. يشبه مفهوم الأفلام المجانية التي تقدمها Vudu مفهوم Tubi ، لكن الإعلانات التجارية أقل ويمكن تحملها. كما يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تنزيل المحتوى ومشاهدته لاحقًا دون الاتصال بالإنترنت. يتيح Vudu أيضًا للمستخدمين بث المحتوى عبر الأجهزة الأخرى باستخدام Airplay مما يجعله أحد تطبيقات أفلام iPhone التي لا بد من امتلاكها على جهازك.

3. Popcornflix (Free)

Popcornflix هو أحد أفضل تطبيقات الأفلام المجانية لمنصة iOS على iPhone / iPad. إنه يسهل الآلاف من الأفلام المصنفة في جميع الأنواع الشعبية وعدد قليل من الأفلام غير الشائعة مثل الأفلام الغربية والوثائقية والإثارة والدراما والعروض الخاصة. يمكن عرض المحتوى باستخدام كل من شبكة Wi-Fi وبيانات الجوال. يمكن للمستخدمين أيضًا تحديد جودة الفيديو التي تتراوح من 720 بكسل إلى 1080 بكسل. يتمتع Popcornflix بميزة فريدة لتنزيل الترجمات تلقائيًا. يمكن للمستخدمين فتح الإعدادات واختيار اللغة وحجم الخط والنوع واللون والنمط وسيتم الحصول على الترجمة من موقع Opensubtitles.com

4. SnagFilms (Free)

Snagfilms هو تطبيق آخر يوضع في قائمة أفضل تطبيقات الأفلام المجانية لأجهزة iPhone. على الرغم من أنه لا يحتوي على مجموعة كبيرة مثل التطبيقات الأخرى ، إلا أنه يضم أفضل أفلام الحركة والرعب والرومانسية والأطفال والمغامرة من بين مجموعته التي تضم أكثر من 6000 فيلم. يتضمن محتوى الوسائط الأفلام والبرامج التلفزيونية وحتى الأفلام الوثائقية التي يمكن عرضها على جميع الأجهزة التي تدعم iOS مثل iPhone و iPad و iPod Touch

5. Crackle (Free)

Crackle هو أحد تطبيقات مشاهدة الأفلام على الـ iPhone القليلة التي تقدم أفلامًا كلاسيكية مثل Metropolis و Nosferatu و Vagabond وغيرها الكثير. كما أن لديها أفلامًا وبرامج تلفزيونية وأفلامًا وثائقية أخرى غير برامج Crackle الأصلية. لذلك تقدم Crackle تطبيقات أفلام مجانية لأجهزة iOS مع إعلانات تجارية ، والتي يمكنك التعود عليها بعد وقت معين.  يحتوي على الكثير من الإعلانات التجارية التي يجب مشاهدتها مع الفيلم. يتضمن Crackle أيضًا مجموعة رائعة من الرسوم المتحركة للأطفال.

6. Box Loca (Free)

Box Loca هو تطبيق أفلام مجاني لأجهزة iPhone يقوم ببث أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية مقارنة بتطبيقات أفلام iPhone الأخرى. وهو متوافق مع جميع أجهزة iOS التي تعمل بالإصدار 9.0 أو أعلى. بخلاف الأفلام ، يحتوي هذا التطبيق على أحدث أخبار الأفلام والمقاطع الدعائية والبرامج الأخرى المتعلقة بالأفلام. ومع ذلك ، لا يسمح Box Loca لمستخدميه بتنزيل الفيلم أو حفظه لاستخدامه لاحقًا في وضع عدم الاتصال. يمكنك فقط إجراء بث مباشر واختيار الدقة من بين 360 بكسل و 480 بكسل و 720 و 1080 بكسل.

7. Public Domain Movies (Free)

كما يوحي الاسم ، تتكون أفلام هذا التطبيق من جميع الأفلام التي أنهت فترة حقوق النشر الخاصة بها وهي متاحة مجانًا للجميع لمشاهدتها. المجموعة ، على الرغم من كونها كبيرة ، تتكون من أفلام كلاسيكية وبرامج تلفزيونية قديمة وهي أكبر مجموعة متوفرة حتى الآن. يتكون هذا التطبيق أيضًا من ميزة بحث شاملة تساعد المستخدمين على البحث عن الأفلام من خلال تطبيق عوامل التصفية على الكاتب والمخرج والنوع والسنة. لا يوفر البحث بعد ذلك نتائج دقيقة فحسب ، بل يوفر أيضًا أفلامًا مشابهة لتلك التي بحثت عنها. هذه الميزة الفريدة تجعله أحد أفضل تطبيقات الأفلام لأجهزة iPhone وأجهزة iOS الأخرى.

8. Viki (Free)

إذا كنت تشعر بالملل من مشاهدة أفلام هوليوود وترغب في استكشاف شيء ما في الشرق الأقصى ، فإن Viki هو أحد تطبيقات مشاهدة الافلام على iPhone التي تبحث عنها. يتكون من أفلام بلغة أجنبية مثل الصينية والهندية واليابانية والكورية وأيضًا مع ترجمة باللغة الإنجليزية. من المثير للدهشة أن هذا التطبيق يخرق قانون بث الأفلام المجانية مع الإعلانات التجارية بدون إعلانات تكسر لحظة اهتمامك بالفيلم. يحتوي تطبيق Viki أيضًا على مكتبة كبيرة من البرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية ، مما يجعله أحد تطبيقات الأفلام المجانية التي لا بد من امتلاكها لأجهزة iPhone.

9. Pluto TV (Free)

Pluto TV هو تطبيق أفلام على iPhone مخصص لمحتوى التلفزيون بدلاً من الأفلام. لكن هذا لا يعني أنه ليس لديها أفلام على الإطلاق. يمكنك أن تجد عددًا كبيرًا منها مصنفة في الآكشن والدراما والرعب والمزيد. كما يسمح للمستخدمين بوضع إشارة مرجعية على القنوات والمحتويات الأخرى للعرض في المستقبل مع ذاكرة تفاصيل مثل ما شاهدته مؤخرًا.

10. Yidio (Free)

التطبيق الأخير في قائمة تطبيقات الأفلام المجانية لـ iPhone هو Yidio الذي يشبه محرك البحث وليس لديه موارده. بمعنى آخر ، سيساعدك في البحث عن فيلم أو برنامج تلفزيوني معين ويوفر خيارات لكيفية مشاهدته. كما يوفر معلومات حول أحدث محتوى متاح للبث ، ويقارن الأسعار إن أمكن ، وينشئ قائمة مراقبتك الشخصية والمزيد.

أفضل تطبيقات الأفلام المجانية لـ Android

1. MegaBox HD

MegaBox HD هو تطبيق Android خفيف جدًا ولا يستخدم العديد من موارد هاتف Android. يشبه هذا التطبيق العديد من تطبيقات الأفلام المجانية الأخرى ويسمح للمشاهدين بمشاهدة الأفلام بدقة عالية (720 بكسل) ومنخفضة (360 بكسل).

2. ShowBox HD

يعد ShowBox HD أحد أشهر تطبيقات Android التي تقدم أفلامًا ومسلسلات وبرامج واقعية مجانية والكثير لمستخدمي الهواتف الذكية. إنه سهل الاستخدام للغاية ويوفر نظامًا أساسيًا لك لبث مقاطع الفيديو بسهولة من مواقع ويب الجهات الخارجية دون أي عقبات. يتيح لك جودة عالية الوضوح 1080 بكسل إذا كان هاتفك الذكي متطورًا.

3. Popcornflix

Popcornflix هو تطبيق افلام جديد جدًا في Google Play يتيح لك الاستمتاع بالترفيه. حاليًا ، لديهم ما يقرب من 700 فيلم في قاعدة بياناتهم التصاعدية. يقدم لك Popcornflix مشاهدة جميع الأفلام مجانًا ولا يحتوي هذا التطبيق على أي رسوم خفية. ليس لديهم أي عضوية مميزة سيطلبون منها رسوم اشتراك شهرية. يمكنك استكشاف عالم العروض المجانية والسينما من كل نوع.

4. EgyBest‏

تطبيق عربي شهير لمشاهدة الافلام و المسلسلات العربية مجاناً  افلام ايجي بست الاكثر مشاهدة و سهله يمكنك تحميل الافلام و المسلسلات مجاناً , كذلك يحتوي التطبيق على الكثير من الفلام و المسلسلات العربية الجديدة و القديمة.

إقراء ايضاءً : كيف اعرف ان جوالي مخترق 5 طرق عملية و بالتفصيل تخلص من التجسس .!

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى