ألعابألعاب جوال

قائمة بافضل ألعاب اون لاين متعددة اللاعبين مجاناً

بدأ الناس في الاستمتاع بالألعاب عبر الإنترنت لما يوفره من متعة كاملة. انضم الينا في هذه القائمة التي تعرض لك أفضل ألعاب اون لاين متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لنظام Android. تعد جميع العاب عبر الانترنت متعددة اللاعبين مشكلة كبيرة هذه الأيام.! لقد شهد هذا النوع من الالعاب تطورات كبيرة في العامين الماضيين. هناك مجموعة متنوعة من الأنواع التي فيها حرب وقتال عبر الإنترنت. هناك ألعاب إستراتيجية مثل Clash Royale و MOBAs مثل Onmyoji Arena وألعاب الورق مثل Hearthstone و auto-fightlers (auto-chess) مثل Dota Underlords.

المحتوى :

قائمة افضل ألعاب اون لاين للاندرويد
   1. Brawl Stars
   2. Clash Royale
   3. Dead by Daylight Mobile
   4. Dota Underlords
   5. Gwent
   6. Hearthstone
   7. Legends of Runeterra
   8. Onmyoji Arena
   9. PUBG Mobile
   10. Teamfight Tactics

افضل ألعاب اون لاين لنظام الاندرويد

تمنحك العاب حرب عبر الانترنت المتعة والحماس. أنت ولاعب آخر تتنافسان على الفوز في معارك سريعة غالبًا ما تستمر أقل من خمس دقائق. لكن هناك أنواع كثيرة من هذة الالعاب ، وفي هذا المقال نعتقد أننا وجدنا أفضل ألعاب اون لاين متعددة اللاعبين لنظام Android.

   1. Brawl Stars

الحالة : مجانية للعب

Brawl Stars هي لعبة أخرى من ألعاب شركة Supercell. في هذه اللعبة أنت والآخرين تلعب ضد خصوم آخرين عبر الإنترنت. تمتلك اللعبة أوضاعا مختلفة، بما في ذلك وضع واحد ضد واحد ONE TO ONE، كذلك اثنان ضد اثنين، وثلاثة ضد ثلاثة، وبعض الأبطال الإضافيين لجمعهم وترقيتهم، والكثير من المحتوى الجديد مع نضوج اللعبة. 

   2. Clash Royale

الحالة : مجانية للعب

تعد لعبة Clash Royale واحدة من أكثر ألعاب الحرب أون لاين لاعباً في الوقت الحالي.   كلاش رويال لعبة هجوم على برج حيث يتواجه لاعبان. يقوم اللاعبون بجمع شخصيات مختلفة تماماً وبناء تشكيلات معهم وخوض معركة ضد الخصم. هناك كذلك العديد من الجرعات والتعاويذ للمساعدة في حسم المعارك. كانت اللعبة موجودة منذ فترة طويلة وبعض لاعبيها كانوا يشعرون بالملل. لكن الآن أصبح لديها قاعدة كبيرة وجيدة للاعبين والعديد من التحديثات لجلب محتوى جديد.

   3. Dead by Daylight Mobile

الحالة : مجانية للعب

Dead by Daylight Mobile هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. تضع أربعة لاعبين في مواجهة لاعب وحيد. اللاعب الفردي هو وحش يطارد المجموعة المكونة من أربعة أشخاص يصطادون أيضًا الوحش . تحتوي على عناصر رعب البقاء لأن الوحش لديه بعض القدرات التي تجعل قتله أمرًا صعبًا إلى حد ما. هذا شيء يختلف كثيرًا عن لعبة PvP النموذجية الخاصة بك على الإنترنت والتفرد يجعلها خيارًا رائعًا لهذه القائمة. تحتوي اللعبة على بعض الأخطاء هنا وهناك ولكنها ممتعة بشكل عام. النسخة الكاملة على جهاز الكمبيوتر أفضل.

   4. Dota Underlords

الحالة : مجانية للعب

Dota Underlords هو نوع مختلف في وضع لعبة Dota 2’s Autochess. يقوم اللاعبون بجمع الشخصيات وتشكيل فريق ومبارزة مع لاعبين آخرين. كل شخصية تقوم بتجنيدها تخلق تحالفًا مع الشخصيات الأخرى التي لديك. تحصل على أفضل الفرق من خلال تجميع الشخصيات التي تتحالف مع بعضها البعض.

   5. Gwent

الحالة : مجانية للعب

Gwent هي نسخة محمولة من لعبة الورق الرائعة من سلسلة The Witcher. إلى حد كبير تشبة الإصدار الذي تلعبه في اللعبة في الكمبيوتر. يقوم اللاعبون في هذه اللعبة بجمع البطاقات وبناء الطوابق ومبارزتها بقواعد اللعبة. يحاول المطورون جعل المهارة أكثر أهمية من الحظ وهناك عدة طرق مختلفة لبناء الطوابق الخاصة بك واللعب. يمكن أن تكون عناصر التحكم أفضل نوعاً ما، لكن المحتوى في الواقع جيد جدًا وهذه لعبة قوية ، خاصة لعشاق The Witcher.

   6. Hearthstone

الحالة : مجانية للعب

Hearthstone هي حفيدة ألعاب بطاقات المبارزة على الهاتف المحمول. لا تزال تحظى بشعبية كبيرة على الرغم من عمرها وهناك عدد كبير من البطاقات لجمعها. يقوم اللاعبون بجمع البطاقات وبناء الطوابق ومبارزة بعضهم البعض. جميع الشخصيات تأتي من عالم Warcraft. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة على مهام لاعب واحد ، ودعم لست لغات ، ويمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر وكذلك على الهاتف المحمول من خلال ميزة اللعب المتقاطع. لا تحصل على نفس القدر من الإثارة مثل Clash Royale ، لكن عناصر الإستراتيجية لا تزال موجودة بالتأكيد.

   7. Legends of Runeterra

الحالة : مجانية للعب

Legends of Runeterra هي لعبة بطاقات من شركة Riot Games  صانعي ومطورين League of Legends. لا يقوم اللاعبون هنا فقط ببناء الطوابق من مجموعة موجودة من البطاقات ، ولكن كذلك يختارون بطلاً للبناء. تتضمن اللعبة أيضًا ميزات الألعاب الاجتماعية ، والآليات اللائقة ، والكثير من البطاقات لجمعها. هذا الإصدار جديد نسبيًا ، لذا سيتم بناؤه أكثر بمرور الوقت.

   8. Onmyoji Arena

الحالة : مجانية للعب

يمكن القول إن Onmyoji Arena هو أفضل ألعاب MOBA المتاحة في الوقت الحالي. MOBA سهلة الفهم نسبيًا. تواجه أنت وفريقك فريقًا منافسًا. الفائز هو الأقرب إلى الوصول الجانب الآخر. تحتوي اللعبة على خمس معارك مقابل خمس معارك إلى جانب ثلاث معارك مقابل ثلاثة مقابل ثلاثة (تسعة لاعبين إجمالاً). 

   9. PUBG Mobile

الحالة : مجانية للعب

لا تشبه PUBG Mobile بقية الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في القائمة. ومع ذلك ، فهي تحظى بشعبية كبيرة جداً بحيث لا يمكننا تجاهل وجودها. PUBG Mobile هي لعبة إطلاق نار من نوع battle royale. أنت تهبط بالمظلة في ساحة معركة تتقلص هذه الساحة باستمرار وتحاول أن تكون آخر من ينجو. نوع اللعبة يسبب الإدمان إلى حد ما حيث يمكنك الفوز في أي مباراة تقريبًا. تتميز اللعبة بـ 100 لاعب في كل معركة ، وصوت ثلاثي الأبعاد ، وأدوات تحكم مناسبة للهاتف المحمول. تطورت PUBG Mobile بمرور الوقت لتشمل أشياء مثل مباراة الموت 4 ضد 4 ووضع الممرات الأسرع والأكثر كثافة. هناك لعبة جديدة ، PUBG: New State (Google Play) ستصدر قريبًا وستكون جيدة جدًا.

   10. Teamfight Tactics

الحالة : مجانية للعب

Teamfight Tactics هي لعبة لاعب ضد لاعب أخرى على الإنترنت تقدمها شركة Riot Games.  محارب آلي. يضع اللاعبون القطع على السبورة ويواصلون ذلك حتى يفوزوا أو يخسروا. يقوم اللاعبون بنشر الوحدات وترقيتها أثناء المباراة. رائع نوعًا ما لأنه يحتوي على دعم عبر الأنظمة الأساسية مع إصدار الكمبيوتر الشخصي وبما أن عناصر التحكم تُترجم جيدًا ، فلا يوجد فرق كبير بين الاثنين. يمكنك اللعب بسهولة على كلا النظامين الأساسيين بنفس الملف الشخصي إذا كنت تريد ذلك.

إذا فاتنا أي ألعاب اون لاين رائعة ترى انه يجب تواجدها في قائمتنا هذه  فأخبرنا عنها في التعليقات!

اقراء أيضاً : أفضل ألعاب MMORPG لنظام Android في عام 2020 أخترنا لكم أفضل 10

نشوان مرعي

مهندس اتصالات مهتم بالتكنولوجيا و التطبيقات أحاول وضع جديد التطبيقات و تجربتها قبل نشرها
زر الذهاب إلى الأعلى