تطبيقات الجوال

افضل تطبيقات الايفون التي لا يمكن الاستغناء عنها

تطبيقات ايفون

سواء كنت من مستخدمي ايفون قديم أو شخص جديد على نظام iOS ، فإن عملية العثور على برامج مفيدة للايفون   ليس بالأمر السهل. لديك العديد من الخيارات التي تظهر لك ، ومع وجود الكم الهائل من التطبيقات على App Store في نتائج البحث ، يكون من الصعب تحديد التطبيقات الأفضل. لحسن الحظ ، جربنا في مهووس تقني الكثر من التطبيقات  لمساعدتك ، قمنا بإعداد هذا المقال افضل التطبيقات للايفون .

افضل تطبيقات للايفون 2023

1- scan & translate

تطبيق scan & translate اذا عندك اي نص انجليزي مكتوب في ورقة أو كتاب أو صورة ، فهذا التطبيق مفيد لك يخليك تنسخ المكتوب من الكتاب الى جهازك وتسمع الترجمة بشكل صوتي كذلك .  باستخراج النصوص من أي مصادر مطبوعة: مستندات أو كتب أو لافتات أو تعليمات أو إعلانات ويسمح بترجمتها على الفور إلى أي من 90 لغة. التقط صورة للنص وبعد التعرف على النص ، يمكنك على الفور تعديله أو سماعه أو ترجمته أو مشاركته على Facebook أو Twitter أو vKontakte أو ببساطة إرساله عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة.

2- Airalo

إذا مخطط تسافر لأي دولة مش محتاج تشتري شفرة نت، تقدر تفعل الإنترنت على شفرتك بالتطبيق هذا يتيح لك‎ Airalo ‎توفير ما يصل إلى 10‏ أضعاف ‎على رسوم بيانات التجوال عبر الجوال باستخدام تقنية‎ eSIM ‎. احصل على إحدى خطط eSIM المدفوعة بأسعار معقولة (تبدأ من 4.5 دولار) في أكثر من 190 دولة ومنطقة للاستمتاع .

3- Odoa

التطبيق عبارة عن حذف الصور بطريقة سهله واكثر من صورة في دفعة وحدة يقدم لك Odoa تجربة فرز مبسطة لفرز آلاف الصور التي تتراكم على جوالك الذكي والتخلص من الصور التي لا قيمة لها اذا كنت من النوع الذي يحتفظ بكل شيء تظهر صورك واحدة تلو الأخرى على الشاشة ، وبنقرة بسيطة ، يمكنك وضعها في سلة المهملات عن طريق سحب الصورة لأعلى أو تخزينها في ألبومات قمت بإنشائها مسبقًا بالنقر فوق الألبوم الذي تريده. ولكن يمكنك أيضًا الانتقال إلى الصورة التالية عن طريق سحبها لأسفل بكل بساطة!

4- BlackHole

تطبيق مميز للتحميل بمميزات كثيرة رائعة اذا كنت ممن يحب التحميل من على الانترنت ومن مستخدمي ايفون فننصحك بأستخدام تطبيق بلاك هو , من أسهل التطبيقات لحفظ مقاطع الفيديو من اليوتيوب أو الإنستجرام أو غيرها من المواقع المتعدده، التطبيق بسيط جداً ولا يوجد فيه إلا زر واحد فقط في منتصف الشاشة.

5- Text Scanner

هنا تُستخدم تقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR) للتعرف على النص الموجود على الصورة. ميزات ماسح النص: استخراج أي نص / كلمات على الصورة. مسح متعدد للصور – استخراج النص في الخلفية. التعرف على النص من الصورة يدعم التطبيق 92 لغة.  نسخ – نص على الشاشة ، باستخدام صورة لقطة الشاشة اقتصاص الصورة قبل التعرف الضوئي على الحروف.  تحرير ومشاركة نتيجة OCR.  احصل على ترجمات بأكثر من 100 لغة.  تاريخ المسح الأخير. تنظيم عمليات المسح داخل المجلد.  فرز عمليات المسح حسب التاريخ بترتيب تنازلي أو تصاعدي. امتداد حصة لمشاركة الصورة لاستخراج النص. 

إقراء ايضاءً : شرح طريقة تحميل و أستخدام كل خطوط ايفون بكل سهولة مع مصادر خطوط رائعة

6- Reversee

عندك صورة وتريد ان تري مصدر هذه الصورة كل ماعليك أستخدام هذا التطبيق الذي Reversee الذي يظهر لك مصدر الصورة بدقة عالية من مميزات هذا التطبيق البحث باستخدام صور Google (محرك البحث الافتراضي). محرر لقص وتدوير الصورة. لصق الصورة. ضبط حجم الصورة المرسلة إلى محرك البحث (قد يؤدي إلى نتائج مختلفة). حفظ الصور من الويب.

6- Sonic Ⓥ

اذا ماتعرض جوالك الايفون للماء فان هذا التطبيق هو الحل لتنظيفه يولد Sonic نغمة موجة جيبية مع تحكم دقيق وسهل في التردد. ما عليك سوى تمرير إصبعك لأعلى ولأسفل في أي مكان على الشاشة لرفع أو خفض تردد النغمة. اسحب ببطء لإجراء تعديلات صغيرة على التردد بسرعة لإجراء تعديلات أكبر.

7- RemoDuplicate

يساعدك هذا التطبيق الرائع في حذف الصور المكررة في جوالك الايفون المميزات الرائعة في هذا التطبيق انه يحذف الصور المكررة المتطابقة تمامًا حذف الصور التي تبدو متشابهة بغض النظر عن الأسماء كذلك تحديد / إلغاء تحديد الصور المكررة في جميع مجموعات الصور ويقوم التطبيق يحتفظ تلقائيًا بأفضل نسخة آمنة في كل مجموعة مع معاينة الصور لإلقاء نظرة واضحة عليها قبل الحذف ويزودك بتفاصيل الصورة مثل التاريخ والدقة والحجم وما إلى ذلك.

الى هنا نكون وصلنا الى نهائية هذه القائمة ولكن لم ننتهي بعد من افضل التطبيقات للايفون ففي موقعنا مهووس تقني وضعنا من قبل مقالات رائعة مثل : ” شرح كامل “طريقة ربط الجوال بالتلفزيون للايفون و الاندرويد سلكي و لا سلكي وحتي بدون شبكة و كذلك أفضل10 تطبيقات VPN مجانية للآيفون

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى