تطبيقات الجوال

افضل تطبيقات مونتاج الفيديو للايفون 2022 (خرافية تم تجربتها)

أصبح تصوير مقاطع الفيديو على جوالات الايفون يتزايد مع تقدم تقنيات عدسات الكاميرات الخاصة بالايفون. يريد الكثير من صانعي الأفلام والمحتوي الرقمي الذين يستخدمون جوالات الايفون في الحصول على القدرة على تعديل تصويرهم مباشرة من جوالاتهم للمشاركة في شبكات التواصل الإجتماعي بسهولة. يعد استخدام تطبيق تحرير الفيديو على الايفون طريقة رائعة لإنشاء محتوى ونشره بسهولة. ولكن مع وجود العديد من تطبيقات التحرير، من الصعب معرفة أي منها يستحق وقتك. لتبسيط عملية إختيار التطبيق المناسب لك ،نضع لك افضل برنامج مونتاج للايفون من خلال 7 تطبيقات اخترنها بعناية.

1- تطبيق Quik for Mobile

Quik هو تطبيق لتحرير الفيديو تم تطويره من خلال شركة GoPro.  التطبيق متوافق مع كاميرات iPhone و Android ، يعد هذا التطبيق خيار متعدد الاستخدامات صناع المحتوي . يأتي التطبيق بميزات تحرير متقدمة مثل slo mo والكشف التلقائي عن الصوت. تم تطوير هذا التطبيق مع وضع تصوير الحركة . كذلك ميزة ملصق GPS مدى السرعة أو الارتفاع أو المسافة التي قطعتها. مميزات صغيرة تجعله مثاليًا لتحرير مقاطع الفيديو . باستخدام Quik ، يمكنك قص مقاطع الفيديو وإعادة ترتيبها وتكبيرها / تصغيرها وتدويرها. أو يمكنك استخدام أداة Smart Cut الخاصة والتي تعمل على قطع مقاطع الفيديو الخاصة بك. يأتي التطبيق مع 26 سمة لـ IOS لكل منها انتقالات ورسومات. أيضًا مع وجود أكثر من 100 موسيقي مجانية للاختيار من بينها .

2- تطبيق Final Cut Pro (مدفوع)

افضل برنامج مونتاج للايفون يحب ان يكون متواجد تطبيق Final Cut Pro هو تطبي تحرير فيديو متقدم مصمم لمستخدمي MacOS في الأساس. يعد هذا التطبيق ممتاز لصانعي المحتوي على iPhone الذين يرغبون في إنشاء مشاريع معقدة ذات تأثيرات إضافية. تأتي واجهة التطبيق سهلة الاستخدام مع ميزات مفيدة مثل الخط الزمني . تتيح لك هذه الأداة قص المقاطع ونقلها بسلاسة دون تعطيل بقية الفيديو. يتميز Final Cut Pro بأنه يمكنه إلغاء ضغط لقطاتك فائقة الاتساع لجعلها تتناسب مع إطار letterboxd . كذلك يحتوي تطبيق Final Cut Pro على العديد من الميزات التي تجعله تطبيق تحرير فيديو بمستوى احترافي. تتضمن بعض الميزات : تحرير الصوت المتقدم ، وتحرير 360 درجة للواقع الافتراضي ، والرسومات المتحركة ، وتحرير الألوان المتقدم. .

3- تطبيق iMovie 

تطبيق مجاني يوفر واجهة بسيطة وسهله الإستخدام ومليئة بالعديد من المميزات القوية ، والتي تسمح للمستخدم بتعديل الفيديوهات وصناعة محتوي رقمي ومونتاج احترافي بالجوال بسهولة ، حيث يقدم لك تطبيق فلاتر مختلفة مصممة من قبل أبل يمكن الإختيار من بينها والمسارات الصوتية والأغاني , باستخدام iMovie ، يمكنك إضافة شعارات مخصصة ، وأسماء طاقم عمل ، وأدوار معينة عن طريق تحديد قالب نمط يناسب الفيديو الخاص بك على أفضل وجه. باستخدام هذا التطبيق .

4- تطبيق Splice Video Editor and Maker

يختلف تطبيق Splice عن تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى لأنه مصمم بشكل أساسي لمحتوى الوسائط الاجتماعية. . يوفر Splice مكتبة صوتية تتيح لك إضافة مؤثرات صوتية أو استخدام الموسيقى كخلفية للفيديو. يوفر التطبيق كذلك ميزة التكامل معiTunes.

5- تطبيق Splice Video Editor and Maker

بواجهه بسيطة  تضع WeVideo بين يديك تحكم كامل في جميع العناصر الموجودة للإنتاج ، مثل النصوص وعمليات النقل وتأثيرات الحركة. يمكنك إطلاق العنان لخيالك من خلال المؤثرات الخاصة الأساسية للشاشة الخضراء. يتيح لك التخزين السحابي بدء مشروعك على أحد الأجهزة والمتابعة من حيث توقفت على جهاز آخر. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تدفع في التطبيق ، يمكنك الوصول إلى مكتبة واسعة من مقاطع الفيديو والصور والمقاطع الموسيقية المرخصة والخالية من حقوق الملكية .

هذه كانت قائمة مختصرة حتي نحصل على افضل برنامج مونتاج للايفون يتناسب مع احتياجات كل شخص يحب ان يصنع محتوي مرئي على الانترنت من خلال جوال ايفون اذا كنت ترى ان قائمتنا خلت من تطبيق تنصح به يسعدنا تلقي هذه الملاحظة من خلال التعليقات.

إقراء ايضاءً : افضل تطبيقات الايفون التي لا يمكن الاستغناء عنها

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى