حلول مشاكل تقنية

افضل مواقع ترجمة نصوص وصوت والملفات

ترجمة مجانية دقيقه

تحويل النص المراد ترجمته إلى لغة سليمة وواضحة للقراء بدون إي تغيير في الجمل والتراكيب وهذه مواقع ترجمة يعتمد عليها أغلب الباحثون والطلاب في الكليات والجامعات، وهنا في هذه المقالة على موقع مهووس تقني نضع لكم أهم وأفضل مواقع ترجمة نصوص يمكن أن تجربها للحصول على أفضل النتائج المرجوة.

افضل مواقع ترجمة نصوص مجانية

1- موقع ياندكس (Yandex)

هو احد افضل مواقع ترجمة ممكن ان تقوم بتجربتة في الحقيقة موقع يندكس لديه خبرة كبيرة في مجال الترجمة ويعتبر من المواقع القديمة في هذا المجال يسمح لك موقع ياندكس بترجمة النصوص ومواقع الويب وكذلك الصور، أداءه السريع هو مايميزة بجانب ترجمة احترافية لعدة لغات في وضع الاتصال بالإنترنت وكذلك دون الاتصال بالإنترنت وهنا للاسف فالموقع لا يدعم الترجمة للعربية في وضع عدم الاتصال بالإنترنت كبعض اللغات الاخري. يوفر ياندكس إمكانية تخزين الترجمات التي تقوم بها بحسب الفئات التي تريدها مع إمكانية إنشاء قائمة بالترجمات المفضلة.

2- موقع reverso

reverso هو أحد أفضل مواقع خدمات ترجمة نصوص الذي من الممكن أن تساعدك في ترجمة حيث يمتلك الموقع خبرة عشرين عام من خدمات ترجمة النصوص وكذلك التدقيق الإملائي وكذلك يمكنك الموقع من ترجمة ملف pdf أو ترجمة ملف ورود أو إكسل أو بوربون من خلال تحميل المستند الذي تريد ترجمته واختيار اللغة، والجميل في الموقع أنه يوفر مفردات ومرادفات الكلمات العربية، وهنا يجب الإشارة أنه يتعين عليك التسجيل في الموقع حتى تتمكن من ترجمة أكثر من 800 حرف والوصول إلى سجل التصفح والتمكن من ترجمة الملفات كم أشرنا.

3- موقع freetranslations

موقع جيد للترجمة الفورية وكذلك المستندات حيث يمتلك المواقع شعبية جيدة بين كثير من الدارسين والباحثين ويوفر الترجمة لأكثر من 50 لغة مع توفير النطق الصحيح للكلمات والجمل.

4- موقع BING

موقع ترجمة شبيه إلى حد ما بموقع ترجمة جوجل حيث يوفر لك ترجمة مجانية للنصوص بدقة مع الحاجة لمراجعة بعض الكلمات التي قد تضع في غير محلها.

5- موقع PROMT 

على الرغم من أنه لا يقدم العديد من اللغات مثل مواقع الترجمة الأخرى لكن المهم أنه يقدم اللغة العربية، PROMT Translator يأتي مع بعض الميزات الممتازة. يتضمن ذلك الاكتشاف التلقائي للغة ولوحة المفاتيح الافتراضية وحتى القدرة على اختيار الموضوع للترجمة. يسمح لك الموقع أيضًا بالتدقيق الإملائي والنسخ واللصق والوصول إلى القاموس.

6- موقع Translatedict

Translatedict هو موقع إلكتروني يقدم خدمات ترجمة مجانية وترجمة احترافية إلى 51 لغة مع اللغة العربية. يتيح لك يتيح لك الموقع إدخال كلمة أو عبارة أو مستند نصي كبير، وتحديد لغة الترجمة والضغط على زر الترجمة لرؤية النتائج. إذا كنت تريد سماع النص المترجم، فما عليك سوى النقر فوق زر الصوت.

7- موقع MyMemory

MyMemory يوفر الوصول إلى مليارات الكلمات التي تمت ترجمتها بواسطة مترجمين محترفين ومقدمي خدمات الترجمة ومحتوى ويب متعدد اللغات. باستخدام خوارزمية مطابقة قوية ، يوفر واجهة برمجة التطبيقات هذه أفضل ترجمة نصوص . بالإضافة إلى ذلك ، تساعدك واجهة برمجة التطبيقات في نسخ الذكريات احتياطيًا وتضمن الخصوصية ، فضلاً عن تحسين جودة الترجمات عن طريق البحث في الويب عن المستندات ثنائية اللغة.

هذه أفضل مواقع ترجمة نصوص وملفات صوتية ومستندات مثل البي دي افإفأف والورود والإكسل وكثير من الخدمات تقدمه هذه المواقع من ترجمة احترافية وممتازة بشهادة الكثير من الطلب والباحثين.

إقراء ايضاءً : كيف اعرف أن جوالي مخترق 5 طرق عملية وبالتفصيل تخلص من التجسس.!

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى