ألعاب جوال

افضل 10 العاب بلياردو للاندرويد على الاطلاق

افضل لعبة بلياردو

العاب البلياردو لنظام اندرويد

البلياردو لعبة يلعبها الكثير من الأشخاص حول العالم  ولأن الناس تلعبها منذ فترة طويلة وهو نشاط شائع في النوادي. ومع ذلك ، كان العالم الرقمي موجودًا منذ عشرون عاما أو نحو ذلك و أصبح هناك مجموعة من العاب البلياردو الرقمية الآن لجميع إصدارات الأجهزة المحمولة. ويمكنك حتى أن تلعب أنواعًا مختلفة من البلياردو ، بما في ذلك 8-ball و Snooker و Carrom و Crokinole ومجموعة أخرى. إليك افضل العاب البلياردو للاندرويد .

المحتوى : افضل 10 العاب بلياردو للاندرويد على الاطلاق

   1- 8 Ball Pool

   2- Billiards City

   3- Billiards Club

   4- Kings of Pool

   5- Pool Billiards Pro

   6- Pool Break Pro

   7- Pool Stars

   8- Pool Tour 

   9- Real Pool 3D

   10- Real Snooker 3D

أفضل العاب البلياردو

1- 8 Ball Pool

الحالة : مجانية

هي واحدة من أشهر العاب البلياردو في متجر جوجل بلاي . اللعبة تأتي مع عدد كبير من ألوان الطاولات المختلفة ، ووضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، ومباريات تضم ما يصل إلى ثمانية لاعبين. يمكنك فتح أماكن مختلفة للعب البلياردو وأنت في مستوى عالي.

اللاعبون الذين يتنافسون يربحون عملات البلياردو النقاط . قابلة للاستخدام للحصول على ميزات في اللعبة و تساعدك على لعب مباريات في البطولات ذات التصنيف الأعلى. تعتبر الآليات والرسومات نموذجية إلى حد ما. هذه بالتأكيد واحدة للاعبين العاديين والأشخاص الذين يستمتعون باللعب عبر الإنترنت ، لديها 15 مليون مراجعة و 100 مليون تنزيل لسبب ما. يبدو أن الناس يحبون ذلك.

2- Billiards City

الحالة : مجانية

Billiards City هي لعبة بلياردو شهيرة .  تذكرنا هذه العبة بألعاب البلياردو القديمة في تحركات اللعب والشكل والمظهر. واحدة من ألعاب البلياردو القليلة في قائمتنا هذه تملك وضع لاعب واحد. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي اللعبة مع مجموعة متنوعة من الأشكال والتكوينات الفريدة والممتعة للطاولة. تستخدم اللعبة نظام مستوى ويصبح الأمر أكثر صعوبة تدريجياً كلما تقدمت. اللعبة مجانية بالكامل مع الإعلانات. قد تأتي الإعلانات في مقطع متكرر ، . نود أيضًا أن نرى أنواع الألعاب الأخرى في التحديثات المستقبلية إذا كان بإمكان المطور تغييرها. هذه واحدة من أفضل ألعاب البلياردو المجانية بدون عمليات شراء داخل التطبيق.

3- Billiards Club

الحالة : مجانية

تعد Billiards Club لعبة بلياردو وواحدة من أبسط وأسهل ألعاب البلياردو في قائمتنا هذه . لديها تنافسيه أقل من غيرها من العاب البلياردو . يستخدم قواعد 8 كرات. أنت ببساطة تسقط الكرة وتحاول اسقاط كل كرة. تتميز بفيزياء الكرة ونمط ثنائي الأبعاد من أعلى إلى أسفل.

تدعم اللعبة أيضًا اللعب في وضع عدم الاتصال “بدون نت” حتى تتمكن من لعبها في أي مكان .  لا تحصل على أشياء مثل قصة لاعب واحد أو لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. ومع ذلك ، هناك تسع ألعاب بلياردو أخرى في القائمة ، لذا لا بأس بذلك. إذا كنت تريد فقط لعبة البلياردو لتمضية سريعة للوقت ، فهذه اللعبة تقوم بذلك بشكل جيد. كما أنه مجاني مع الإعلانات .

4- King of Pool

الحالة : مجانية

Kings of Pool هي لعبة بلياردو على الإنترنت للاعبين الأكثر قدرة على المنافسة. تحتوي أيضًا على بعض ميكانيكا اللعبة الرائعة . 8-ball هو اسم اللعبة .  يتميز بلوحة المتصدرين ، ورسومات جيدة ، ومضارب مميزة ومختلفة و لمستويات مختلفة. يحتوي هذا أيضًا على عنصر AR (الواقع المعزز). يمكنك مسح سطح مستو وفتح طاولة بلياردو هناك باستخدام مستشعر الكاميرا بهاتفك. هذه الميزة ممتعة ولن تراها بالتأكيد كل يوم.

تبدو لعبة Pool وكأنها واحدة من تلك الأنواع من الألعاب التي تعمل بشكل جيد في AR وكانت تجربتنا معها جيدة. لكن اللعبة بها خلل عرضي أو مشكلة قد يكون تم حلها من فريق التطوير ، لكن لا يوجد شيء خطير بما يكفي للشكوى منه .

5- Pool Billiards Pro

الحالة : مجانية

Pool Billiards Pro هي لعبة بلياردو معروفة جدًا وشائعة وممتعة. تستخدم منظورًا من أعلى إلى أسفل مثل العاب البلياردو الكلاسيكية عبر الإنترنت ولديها الكثير من المميزات.

تتميز اللعبة ببلياردو 8 كرات و 9 كرات جنبًا إلى جنب مع بعض أوضاع التحدي. هناك أيضًا وضع لاعب واحد ، ووضع متعدد اللاعبين ، وأوضاع بقواعد مختلفة وبدون قواعد. يستمتع معظم الأشخاص الذين يحبون هذه اللعبة بجانب اللاعب الفردي بينما يحتاج لاعب ضد لاعب باعتراف الجميع إلى القليل من العمل. ومع ذلك ، فإنه ليس بالأمر السيئ أن تلعب لعبة البلياردو المجانية على هاتفك المحمول.

6- Pool Break Pro

الحالة : مجانية او 0.99$

Pool Break Pro هي واحدة من أقدم ألعاب البلياردو على الهاتف المحمول. ومع ذلك ، فهي أيضًا واحدة من الأفضل. لأن فيها مجموعة متنوعة من أنواع الألعاب للاختيار من بينها. وهي تشمل 3 كرات و 4 كرات و 6 كرات و 7 كرات و 8 كرات و 8 كرات بريطانية و 9 كرات و 10 كرات جنبًا إلى جنب مع كاروم وكروكينول وسنوكر (ستة وعشرة كرات حمراء) و أكثر.

إذا كنت تريد مجموعة متنوعة من الألعاب ، فهذا هو الخيار المناسب لك. الآليات بسيطة بما يكفي وتبدو اللعبة جيدة. حتى أننا نحب الموشن و الحركة في اللعبة. ومع ذلك ، لم يتم تحديث هذه اللعبة منذ ما يقرب من عامين في وقت كتابة هذا التقرير. بذلك ننصح بشدة بتجربة الإصدار المجاني (مع الإعلانات) أولاً للتأكد من أنه الإصدار الذي تريد إنفاق المال عليه. كما أنه يتميز بوجود لاعبين متعددين عبر الإنترنت ومتعدد اللاعبين المحليين واللعب.

7- Pool Stars

الحالة : مجانية

هذه اللعبة هي لعبة بلياردو بسيطة أخرى بها الكثير من المحتوى. تأتي اللعبة بمنظورين ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد. وبالتالي ، يمكنك اللعب بالطريقة الأكثر راحة لك. يمكنك أيضًا الحصول على لاعبين متعددين ، ووضع  للاعب واحد ، ومتصدرين. ومع ذلك ، فإن الميزة الأكثر تميزًا في اللعبة هي وضع التحدي المخصص. يمكن للاعبين إنشاء تحدياتهم الخاصة ومشاركتها مع لاعبين آخرين.

تتميز هذه اللعبة في الغالب بـ 8 كرات و 9 كرات كأنواع اللعبة.  لعبة مجانية وهذا يعني أن لديها بعض المشاكل المجانية للعب. من ناحية أخرى ، أحببنا تمامًا الإبداع في وضع إنشاء التحدي. يقوم هذا المطور أيضًا بصنع Snooker Stars و Pool Night و Pool Master. يمكنك الذهاب مع أي منهم. يلعبون جميعًا نفس الشيء مع بعض الاستثناءات الطفيفة.

8- Pool Tour

الحالة : مجانية

لعبة بلياردو Pool Tour

Pool Tour هي لعبة بلياردو مثيرة للاهتمام. تمنحك هذه اللعبة مجموعة متنوعة من ألغاز البلياردو بدلاً من تجربة البلياردو الأساسية فقط. من حيث طريقة اللعب ، هذه اللعبة جيدة جدًا. نوصي باستخدام وظيفة الضبط الدقيق للتأكد من أن كل شيء على ما يرام ، لكنه يبدو جيدًا بخلاف ذلك. يمكنك أيضًا فتح العديد من إشارات البلياردو وأشياء أخرى من هذا القبيل. التحديات المختلفة تساعد في الحفاظ على اللعبة جديدة. هذه لعبة مجانية تحتوي على إعلانات ، لذا فهي تعمل أيضًا بشكل جيد كلعبة ثانوية للعبة بلياردو أخرى أكثر تقليدية.

9- Real Pool 3D

الحالة : مجانية

Real Pool 3D هي لعبة بلياردو أخرى مع الكثير مما يحدث. لديها ميزة التسجيل الدخول إلى Facebook ويمكنك اللعب ضد أصدقائك باستخدام هذه الميزة إذا كنت تريد ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز اللعبة بعرض ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد ، وألعاب عبر الإنترنت ضد لاعبين عشوائيين ، ونوادي اجتماعية (مثل جماعة أو عشيرة) ، ومجموعة من إشارات البلياردو لجمعها. يمكنك أيضًا لعب 8 كرات أو السنوكر. إنها تجربة لائقة بمجرد ان تقضي بضع ساعات فيها. 

10- Real Snooker 3D

الحالة : مجانية او 2.99$

Real Snooker 3D هي لعبة أركيد سنوكر برسومات ثلاثية الأبعاد. تتميز اللعبة بتجربة السنوكر الأساسية إلى حد ما. يمكنك اللعب بمفردك أو مع صديق باستخدام وظيفة التمرير واللعب في اللعبة. تتميز اللعبة أيضًا بثلاثة مستويات صعوبة وخمسة أنماط طاولة ووضع تدريب في حال كنت ترغب في ممارسة ضرباتك. اللعبة نفسها جيدة جدًا وتلعب بسلاسة تامة. حول المشكلة الوحيدة التي وجدناها هي أن القواعد لا يتم تطبيقها بالكامل ، مما يؤدي إلى بعض اللقطات الغريبة من وقت لآخر. نود أيضًا أن نرى المزيد من عناصر التحكم في الصوت الدقيقة لأن الموسيقى متواضعة بعض الشيء ، لكن المؤثرات الصوتية رائعة. خلاف ذلك ، فإن اللعبة قوية في كل مكان.

اقراء أيضاً : أفضل 7 تطبيقات دردشة مجهولة للتحدث مع غرباء عشوائيين

اقراء أيضاً : افضل 10 العاب الشطرنج للاندرويد

نشوان مرعي

مهندس اتصالات مهتم بالتكنولوجيا و التطبيقات أحاول وضع جديد التطبيقات و تجربتها قبل نشرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى