تطبيقات الجوالحاسوب و شبكات

التحكم بالهاتف عن طريق PC الكمبيوتر مجانا

برامج التحكم بالهاتف عن طريق الكمبيوتر

التحكم بالهاتف عن طريق pc مجانا. قد تجد أنك تريد التحكم في هاتف Android الخاص بك مباشرة من الكمبيوتر المحمول لسبب أو لآخر. ربما تحلم بلعب ألعاب الهاتف المحمول على الشاشة الكبيرة ، أو ربما تحتاج إلى الرد على الرسائل. في كلتا الحالتين ، تكون العملية مباشرة مع القليل من المساعدة البرمجية. هناك عدد قليل من تطبيقات الأجهزة المحمولة التي يمكنك تجربتها بالإضافة إلى بعض تطبيقات الويب التي يجب وضعها في الاعتبار. فيما يلي أفضل طرق التحكم بالهاتف عن طريق pc مجانا.

المحتوى :

  1. Pushbullet
  2. AirDroid
  3. Vysor
  4. Scrcpy
  5. DeskDock
  6. Samsung Flow
  7. TeamViewer QuickSupport

Pushbullet

السعر : مجاني او 4.99$ -للشهر

Pushbullet سوف تمنحك سيطرة كاملة على هاتف Android من جهاز كمبيوتر. ومع ذلك ، فإنه يضع جميع إشعاراتك في متناول يدك. يمكنك إرسال الملفات والرسائل واستلامها بتشفير اختياري واستخدام النسخ واللصق العامين لإدارة الرسائل بشكل أسرع. يتيح لك Pushbullet التحكم في أجهزة متعددة في نفس الوقت.

على الرغم من أن النظام الأساسي الأساسي مجاني ، إلا أنك مقيد بـ 100 رسالة شهريًا إذا لم تدفع. سوف يدير Pushbullet Pro 4.99 دولارًا شهريًا أو 39.99 دولارًا إذا كنت تدفع سنويًا.

AirDroid

السعر : مجاني او 2.50$ -للشهر

يعد AirDroid أحد أقوى الطرق للتحكم في Android من جهاز كمبيوتر ، وهو يجمع بين العديد من الميزات من التطبيقات الأخرى في هذه القائمة. يمكنك إدارة رسائلك وإشعاراتك أو التعمق في عكس الشاشة والماوس. ليست كل ميزات الانعكاس سلسة مثل بعض الخيارات الأخرى ، ولكنها ستفعل في الحالتين.

يتمتع AirDroid بميزة أخرى على منصات مثل Pushbullet أيضًا – يكلف أقل من 2.50 دولارًا أمريكيًا في الشهر. يمكنك أيضًا تنزيل التطبيقات المصاحبة لإضافة المزيد من الوظائف.

Vysor

السعر : مجاني او 10$ للسنة / 40$ مدى الحياة

يعد Vysor أبسط قليلاً من AirDroid من حيث أنه يضع معظم تركيزه على انعكاس الشاشة. إنه خيار رائع إذا كنت مطورًا تتطلع إلى اختبار تطبيقك أثناء تطويره أو إذا كنت تريد تعديل إعدادات الشاشة الرئيسية المثالية. إذا كانت Vysor هي الطريقة التي اخترتها للتحكم في جهاز Android من جهاز الكمبيوتر ، فيمكنك الاختيار بين السرعة والأداء حسب احتياجاتك.

كالعادة ، هناك إصدار مدفوع ومجاني ، وستحتاج إلى الحصول على أموال إضافية إذا كنت تريد جميع الميزات. يوفر اشتراك Vysor المدفوع أشياء مثل الاتصال اللاسلكي والنسخ المتطابق بملء الشاشة.

Scrcpy

السعر : مجاني

التحكم في android من جهاز الكمبيوتر ، تظهر الصورة جهاز التحكم عن بُعد أثناء العمل. إذا كنت تريد التحكم في جهاز Android من جهاز كمبيوتر بالكامل ، فإن Scrcpy يذهب إلى أبعد من Vysor. إنه برنامج مفتوح المصدر ، ومع ذلك ، سيتعين عليك بذل المزيد من الجهد للوصول إلى الأرض الموعودة.

يمكنك استخدام اتصال USB أو Wi-Fi لإقران هاتفك ، ويسمح Scrcpy بعكس الشاشة وإدارة الإشعارات. ومع ذلك ، إذا كنت تريد الاستفادة من Scrcpy على نظام Linux ، فسيتعين عليك إنشاء واجهتك من البداية. هذا أحد البرامج المجانية القليلة في القائمة ، ويمكن لمستخدمي Windows أو macOS تنزيل خيارات جاهزة مباشرة من GitHub.

DeskDock

السعر : مجاني أو 5.49$

بدلاً من السماح لك بعكس شاشتك ، يحافظ DeskDock على الأشياء بسيطة بشكل ملحوظ. سيمكنك التطبيق من إحضار فأرة الكمبيوتر مباشرة إلى جهاز Android الخاص بك مع التحكم الكامل. إنه حلم مطور ، خاصة في مرحلة الاختبار. يمكنك تشغيل تطبيقك بسرعة واستخدام فأرة الكمبيوتر لاختبار الوظائف المختلفة بسرعة.

الإصدار الأساسي مع مشاركة الماوس مجاني ، على الرغم من أنه يمكنك دفع رسوم شهرية ومشاركة المزيد. تتضمن ميزات المكافأة مشاركة لوحة المفاتيح والحافظة لتسهيل الوصول إليها.

Samsung Flow

السعر : مجاني

إذا كنت تريد التحكم في هاتف Android الخاص بك من جهاز كمبيوتر ، وتحديداً هاتف Samsung ، فإن Flow هو أفضل رهان لك. يسمح لك بإحضار أي من منتجات Samsung الخاصة بك في نفس الحظيرة ومشاركة الإشعارات والإعدادات بسلاسة. إذا كنت ترغب في إحضار نصوصك إلى جهاز Galaxy Tab ، فيمكنك القيام بذلك في ثوانٍ. الشيء نفسه ينطبق على الإشعارات على الكمبيوتر المحمول أو Galaxy Chromebook. لا تقلق. لست بحاجة إلى جهاز كمبيوتر محمول من Samsung لجعل Flow يعمل.

إذا كان لديك جهاز أحدث ، يمكنك أيضًا استخدام Samsung DeX للحصول على تجربة انعكاس سلكي.

TeamViewer QuickSupport

السعر : 50.90$ للشهر

يعد تطبيق QuickSupport من TeamViewer جزءًا صغيرًا من النظام البيئي الأكبر بكثير ، وهو ضروري لأي نشاط تجاري تقريبًا. يتيح لك تقديم الدعم الفني مباشرة من الكمبيوتر المحمول إلى جهاز Android ، طالما كان لديك التطبيق وبرنامج سطح المكتب الذي تم تنزيله. مثل العديد من الخيارات في القائمة ، يسمح QuickSupport بالتحكم في الملفات والرسائل عن بُعد عبر جميع أجهزة Android تقريبًا.

بالطبع ، يختلف برنامج TeamViewer قليلاً عن الخيارات الأخرى من حيث أنه نظام أساسي متكامل الخدمات. سيكلفك قرشًا جميلًا ، لكنك تحصل على قوة أكبر بكثير مقابل أموالك.

قم بالتسجيل في برنامج TeamViewer

وبهذا لقد اكملنا لكم قائمة افضل الطرق لل التحكم بالهاتف عن طريق pc مجانا ونتمنى بان المقالة افادتكم واذا في عندك اي استفسار يمكنك التواصل معنا عبر الايميل.

اقراء ايضاءً : أفضل تطبيق استرجاع الصور المحذوفه على Android

اقراء ايضاءً : 81 لعبة للاندرويد هي الافضل للعام2021 بدون الاتصال بالانترنت

نشوان مرعي

مهندس اتصالات مهتم بالتكنولوجيا و التطبيقات أحاول وضع جديد التطبيقات و تجربتها قبل نشرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى