أخبار التكنولوجياجوالات

مميزات اندرويد 11 و ماهي الهواتف التي ستحصل على اندرويد 11 !!

تحديث اندرويد 11

الهواتف التي ستحصل على اندرويد 11

بعد النسخة الجديدة الخاصة بالمطورين ، وصل الإصدار التجريبي الأول من Android 11 أخيراً بعد إلغاء Google I / O 2020 ، بسبب فيروس كورونا ، تم التخطيط لإصدار Android 11 Beta في 3 يونيو ، ولكن تم تأجيل الحدث بسبب أحداث الشغب التي حصلت في الولايات المتحدة الأمريكية. الآن بعد أن تم إصداره أخيراً ، سيحصل المستخدمون على نظرة مبكرة على ما سيحدث عندما سيتم إصدار التحديث الكبير في وقت لاحق من هذا العام.

يجلب التحديث الكثير من الميزات الجديدة – مع التركيز على الخصوصية والاتصال والتحكم في الأجهزة المتصلة. بعض الميزات التي تم التخلي عنها في Android 10 مثل Bubbles وجدت طريقها مرة أخرى إلى Android 11 يمكن للمستخدمين الوصول بسرعة إلى المحادثات بغض النظر عن التطبيق الذي يستخدمونه. إذا كنت ترغب في اختبار Android 11 قبل إطلاقه بالكامل وتريد معرفة كل ما يقدمه ، فيمكنك قراءة المزيد

كيف تحصل على Android 11 Beta ؟

للحصول على الإصدار التجريبي من Android 11 ، ستحتاج إلى الاشتراك في برنامج Android التجريبي. قبل القيام بذلك تذكر ، نظراً لأنه إصدار تجريبي ، فقد يكون به أخطاء ومشكلات. لذلك ، إذا كنت مستعدًا لتحمل القليل من المخاطر ، فإليك ما تحتاجه للحصول على Android 11 .

الأجهزة المتوافقة مع أندرويد 11 ؟

في الوقت الحالي ، يتوافق Android 11 مع هاتف Google Pixel. إذا كان لديك Pixel 2 أو إصدار أعلى ، فيمكنك الاستمتاع باستخدام Android 11 اليوم.

في الأسابيع القادمة ، سيتم إطلاق Android 11 Beta لمزيد من الأجهزة. ولكن على أي هواتف لا توجد أخبار عن ذلك. بينما نتعلم المزيد ، سنقوم بتحديث هذا المقال.

الآن بعد أن تعرفت على جميع الأجهزة التي يمكنك الحصول على Android 11 عليها إذا كان بإمكانك الوصول إليها ، قم بزيارة صفحة برنامج Android Beta. اقرأ التحذير والمحاذير قبل المتابعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاهدة فيديو YouTube هذا. في هذا ، نعرض كيفية الحصول على Android Q ، ولكن ستعمل نفس الخطوات .!

1- مرر لأسفل للبحث عن الهاتف الذي تريد تثبيت Android 11 Beta عليه.

2- انقر فوق زر الاشتراك بجوار تفاصيل الهاتف

3 -اقبل الشروط والأحكام وانقر فوق Join Beta.

4- بعد ذلك اختر الهاتف وتوجه إلى الإعدادات> النظام> متقدم> تحديث النظام> التحقق من وجود تحديث.

انتظر حتى تكتمل عملية التسجيل.

ما الميزات التي تمت إضافتها إلى Android 11؟

  • التحكم في المنزل الذكي – يوفر Android 11 عناصر تحكم المنزل الذكي على مستوى نظام التشغيل. هذا يعني أنه يمكنك التحكم في الأجهزة المتصلة بـ Google Home بسهولة باستخدام جهاز Android.
  • إذن لمرة واحدة – تحسين الموقع أو إذن الكاميرا. هذا يعني بدلاً من منح الإذن على المدى الطويل ؛ سيتيح لك Android 11 إمكانية الوصول لمرة واحدة فقط.
  • Easy Media Switching – على غرار AirPlay في مركز التحكم ، يوفر Android 11 قائمة منسدلة للتبديل بين أجهزة الوسائط.
  • واجهة لقطة الشاشة – الآن ستتمكن من معاينة لقطة شاشة مما يجعل تحريرها سهلاً.

مع هذا ، يمكننا القول أن Android 11 سيجلب بعض المميزات الجديدة والمتقدمة لمستخدميه. بحلول الربع الثالث ، على الأرجح في أغسطس أو سبتمبر ، قد نحصل على الإصدار النهائي من Android 11.

شخصياً أوصي بانتظار الإصدار النهائي بدلاً من تثبيت Android 11 . كلما طال انتظارك ، ستحصل على نسخة أكثر استقرار وخالية من الأخطاء. و بكل تأكيد سوف نضع هنا كل جديد على اندرويد 11 و الهواتف التي ستحصل على اندرويد 11 فقط تأكد أنك تتابع مهووس تقني.

إقراء أيضاءً : هل تفكر في حماية منزلك .! إليك أفضل الكاميرات لمراقبة المنزل عن بعد ؟

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى