تطبيقات الجوال

برنامج تصميم صور متحركه للاندرويد و الايفون 2022

برنامج تصميم صور متحركه

يملك برنامج تصميم gif بشعبية كبيرة بين مستخدمي iPhone أو Android . تتيح لك هذه برامج تصميم صور متحركه (تنسيق تبادل الرسومات) سواء كانت من الصور أو مقاطع الفيديو.

يمكنك أيضًا تخصيص ملف GIF الخاص بك باستخدام مجموعة كبيرة من الأدوات التي تتيح لك إضافة عوامل فلتره وخلفيات ونصوص ، أو تضمين ملصقات أو رموز تعبيرية ، أو جعلها أكثر جاذبية بعدة طرق مختلفة.

 

يمكن حفظ ملفات الصور المتحركه المُنتجه على جهازك ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي أو أي منصة دردشة معروفه. يمكنك الحصول إلى العديد من برامج تصميم صور متحركة  من App Store اذا كنت من مستخدمي ايفون  ومتجر Google Play اذا كنت من مستخدمي اندرويد.

توفر هذه التطبيقات (تصميم صور متحركه) مجموعة من ميزات تحسين وتصميم الصور المتحركة ويقدم كل تطبيق مميزاته باستخدام أدوات مميزة وميزات إضافية.

إذا كنت تفكر في تصميم صور متحركه  لتحسين تواجدك وتأثيرك على وسائل التواصل الاجتماعي أو لغرض التسلية مع الأصدقاء والعائلة ، فقد قمنا هنا في مهووس تقني بتجميع أكثر تطبيقات تصميم الصور المتحركه GIF شهراً لتحميلها لأجهزة iPhone أو Android. ( تــــــــابعــنـــا)

أفضل برامج تصميم صور متحركة للاندرويد بصيغة GIF

1. Gif Me! Camera

Gif Me! الكاميرا عبارة عن تطبيق منشئ GIF سهل الاستخدام تم تصميمه مع مراعاة سهولة الاستخدام. تم تصميم هذا التطبيق بواجهة بسيطة ، مما يجعل تصميم صور متحركه سريع وسهل. يمكنك إضافة عوامل فلتره وتأثيرات خاصة وعناصر ممتعة أخرى قبل تصدير صور GIF الخاصة بك إلى  التواصل الاجتماعي.
الجزء الأكثر إثارة للإعجاب في Gif Me! الكاميرا هي بمجموعتها الضخمة من الميزات. يمكنك إنشاء صور متحركه من البداية، وتعديل ملفات GIF الموجودة، وتحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات GIF، وحتى تحويل الصور إلى ملفات GIF. 

 

تحميل تطبيقات من جوجل بلاي

2. Ezgif

Ezgif هو موقع تصميم صور متحركه  – الموقع عبارة عن أداة مبنية على الويب دون الحاجة إلى التحميل ، ويمكنك أيضًا استخدامها على متصفح جوالك ، مما يجعلها خياراً جيدًا لكل من Android و iPhone. بالنظر إلى أنها أداة مجانية – دون الحاجة حتى للتسجيل للحصول على حساب على الموقع – يمكنك كذلك من إنشاء ملفات GIF الخاصة بك عن طريق تحميل سلسلة من الصور مرفوعه من جوالك ، أو تحويل ملف فيديو إلى ملف GIF. يمكنك استخدام موقع Ezgif لتغيير الحجم ، والتدوير  ، والتحسين ، بالإضافة إلى إضافة نص وتأثيرات. 

الموقع من هنا

3. Pixel Animator: GIF Maker

Pixel Animator:  GIF Maker لدية ميزة فريدة ومميزة في عمل صور متحركة من خلال التركيز بشكل خاص على صور GIF المستندة إلى البكسل. يتيح لك هذا التطبيق إنشاء فن البكسل وتحويله إلى GIF لإحساس فريد من نوعه بأسلوب ألعاب الفيديو. باستخدام Pixel Animator: GIF Maker ، يمكنك إنشاء رسوم متحركة وصور رمزية بكسل تلو الآخر ، أو تجميع الأحرف معًا مع الأجزاء الموجودة . ثم حوّل تصميمك إلى GIF متحرك وقم بتصديره إلى وسائل التواصل الاجتماعي  المعروفة ، أو احفظ الملف على الجوال . التطبيق سهل الاستخدام ويضفي لمسة مرحة على صور GIF باستخدام الشكل الفني القديم. متاح لأجهزة iPhone و Android مجانًا مع خيار شراء ميزات وفلاتر وتأثيرات إضافية داخل التطبيق.

تحميل تطبيقات من جوجل بلاي

4. ImgPlay – GIF Maker

ImgPlay- تم تصميم GIF Maker بشكل ممتع وانيق وسهل. اختر من بين أحجام الشاشات التي تستخدمها وبناءً على المكان الذي سوف تنشر فيه (استخدم ابعاد 1:1 ل Instagram، لكن استخدم ابعاد 2:1 ل Twitter) للبدء، ثم اختر من بين مجموعة ضخمة من عناصر التصميم. يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من الملصقات الثابتة والملصقات المتحركة والفلاتر والكثير. يمكنك كذلك الرسم فوق الصور المتحركة باستخدام ميزة الرسم بالقلم للحصول على تصميمات مخصصة . أكثر ما يعجبنا في التطبيق هو أنه إنشاء الميمات .

تحميل تطبيقات من جوجل بلاي


GIF Maker – GIF Editor .5

قص ، اقتصاص ، تعديل ، تسريع ، إبطاء – كل هذا ممكن على GIF Maker – GIF Editor. يأتي هذا التطبيق مزودًا بجميع الوظائف التي تتوقعها . بالإضافة إلى ذلك ، GIF Maker – GIF Editor متاح للتنزيل عبر Google Play. يأتي التطبيق المجاني مع إعلانات داخل التطبيق . التطبيق فقط متاح على الاندرويد.

تحميل تطبيقات من جوجل بلاي

في الختام تذكر إذا كنت تريد برنامج تصميم صور متحركه ، فتذكر أننا حاولنا في هذه القائمة وضع لك أفضل 5 خيارات حتي تستطيع تصميم صور متحركه . وحتي إذا كان لديك مقاطع فيديو حالية تريد تحويلها إلى صور GIF ، فيمكنك استخدام احد هذه التطبيقات في هذه القائمة. – قد يهمك هذا الموضوع كذلك أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفه على Android .

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى