أخبار التكنولوجيا

ابل تقدم الجيل الجديد من Apple TV 4K

أعلنت Apple عن إطلاق الجيل الجديد من شاشات  Apple TV 4K‏، والذي يأتي هذه المره بمواصفات أقوى مع ترفيه أكثر وسعر أقل ، ويقدم جودة سينمائية مذهلة. ولأن Apple TV 4K الجديد مدعوم بقوة شريحة A15 بايونك التي تقدم أداء أسرع وتجربة لعب أكثر سلاسة، فهو يتميز بخيارات ترفيهية لا حصر لها ليستمتع بها الجميع . كما يضيف دعم جودة +HDR10 إلى تنسيق Dolby Vision في Apple TV 4K بحيث يمكن للمستخدمين مشاهدة أفلامهم وبرامجهم بأفضل جودة  وبما أن Apple TV 4K يعمل بنظام tvOS، نظام التشغيل القوي والمتطور ، بالإضافة إلى ريموت Siri الشهير، فهو يجعل تجربة المستخدمين في اكتشاف المحتوى الذي يحبونه والاستمتاع به في غاية السهولة.

تقدم Apple TV أحدث التقنيات إلى الشاشات لمساعدتك على المشاهدة واللعب.  الان يمكنك ان تشاهد + Apple TV وخدمات البث الأخرى ، وكذلك استخدم AirPlay لمشاركة المحتوى من أجهزة Apple . جهاز التحكم عن بعد Siri الجديد سهل الاستخدام ، ودقة HDR و4K .

Apple TV هي خدمة بث من إحدى أكبر العلامات التجارية في العالم. لكنها أكثر من ذلك بكثير أيضًا. يعمل Apple TV من تطبيق على جوالك أو جهازك اللوحي أو تلفاز ذكي ، مثل معظم خدمات البث الأخرى كذلك يمكنك الوصول إلى آلاف الألعاب والتطبيقات من خلال Apple TV ، تقدم JB أيضًا أجهزة Apple TV 4K و HD الخاصة.

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى