تطبيقات الجوال

حذف الصور المكرره للايفون أقوي 5 تطبيقات مجانية أخرتنها لك بعناية

حذف الصور المكرره

يأتي جهاز iPhone الخاص بك مزودًا بكاميرا رائعة ، ونعلم أنك تحب التقاط عدد لا يحصى من الصور . ومع ذلك ، فإن الصور ومقاطع الفيديو التي يتم التقاطها بدقة عالية تشغل أيضًا قدرًا كبيرًا من التخزين. 💡 للتعامل مع هذه المشكلة ، قدمت Apple تنسيق الفيديو عالي الكفاءة (HEVF) وتنسيق الصور عالي الكفاءة (HEIF). تأخذ هذه التنسيقات مساحة أقل بكثير مع الحفاظ على الوسائط عالية الجودة. ومع ذلك ، لا يزال هذا حلاً غير مضمون ، وقد تنفد مساحة التخزين لديك.

لتجنب هذا الموقف ، يجب أن تستمر في تنظيف الصور المكررة على جهاز iPhone الخاص بك. سؤال آخر هو كيف يمكنك حذف الصور المكرره بسرعة إذا كان لديك آلاف الصور على جهازك. الجواب بسيط جدا. يجب عليك استخدام تطبيق يقوم على تنظيف الصور المكرره لجهاز iPhone. هناك الكثير من التطبيقات في متجر التطبيقات التي تدعي مسح الملفات المكررة على جهاز iPhone .

لذلك في هذه المقالة ، نضع 5 من أفضل برنامج حذف الصور المكررة للايفون لتسهيل اختيارك.

1- Remo Duplicate Photos Remover

منظف ​​الصور المكرره الأول في قائمتنا هو Remo Duplicate Photos remover. تطبيق جيد لـ إزالة الصور المكررة ، يمسح بسرعة بحثًا عن التكرارات ؛ يمكنك معاينتها قبل الحذف. في المعاينة ، يمكنك أيضًا رؤية حجم الملف الذي ستقوم بحذفه. يعد هذا أحد أفضل تطبيقات iPhone للعثور على الصور المكررة وإزالتها.

2- Photo Cleaner – Album organizer

تطبيق حذف الصور المكرره التالي لجهاز iPhone هو من تطوير Jinpyo Hong. إذا كنت تبحث عن تطبيق قادر بشكل كافٍ على إزالة النسخ المكررة وإدارة ألبومات الصور الخاصة بك في نفس الوقت ، فيجب أن تستخدم هذا التطبيق. أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه إذا كنت لا تريد إزالة التكرارات ، فيمكنك ضغطها. سيتم ضغط الملفات المكررة وستظل موجودة على جهازك.

3- Cleen Photos

 يعمل التطبيق على نموذج عمل Tinder حيث يمكنك التمرير لليمين أو اليسار ، ولكن هنا لديك 3 اتجاهات للتمرير. اسحب لأعلى للوصول إلى المفضلة واختر عدم حذف التكرار. اسحب لأسفل إلى سلة المهملات واسحب لليسار لاتخاذ القرار في وقت متأخر. يظهر لك التطبيق الصور في تسلسل الازدواجية. هذا يجعل من السهل مسح التكرارات يدويًا.

إقراء ايضاءً : كيف افتح حسابين سناب في جهاز واحد للايفون شرح واضح و بالتفصيل

4- CleanUp – Photo Album Editor

إذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني يعمل على حذف الصور المكرره ، فإن CleanUp هو الخيار الأمثل لك. في هذا التطبيق ، يمكنك التمرير سريعًا جهة اليمين أو اليسار لمقارنة الصور المكررة. يتمثل مفهوم التطبيق في تمكينك من حذف صور متعددة في وقت واحد. نستمر في النقر فوق الصور من أجهزتنا ، 90٪ من هذه الصور ليسوا بهذه الأهمية بالنسبة لنا. لذلك ، يعد هذا التطبيق طريقة سهلة لحذف التكرارات والصور غير الضرورية بشكل جماعي.

5- Remove Master for Camera Roll

إذا كنت تبحث عن تطبيق مكتشف صور مكرر يمكنه تذكيرك بانتظام بتنظيف الصور غير المرغوب فيها من جهاز iPhone الخاص بك ، فانتقل إلى هذا التطبيق. يعد التنظيف المنتظم أمرًا ضروريًا إذا كنت لا ترغب في تلقي رسالة خطأ مزعجة تتعلق بالتخزين في لحظة النهاية. بعد مسح الصور غير المرغوب فيها أو المكررة ، تحتاج إلى تنظيف مجلد الصور المحذوفة.

إقراء ايضاءً : افضل تطبيقات تحويل العملات للايفون 2021

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى