تطبيقات الجوال

خطوات جدولة الرسائل على الواتساب لإرسلها في وقت محدد مسبقاً بسهولة

3 تطبيقات لأرسال رسائل الواتساب المجدولة

جدولة الرسائل على الواتساب

WhatsApp هو تطبيق التراسل الفوري الرقم واحد على مستوي العالم , يوجد تقريبًا على كل هاتف ذكي لسبب بسيط أنه مجاني وفعال وسهل الاستخدام. ومع ذلك ، هناك دائمًا رغبة في المزيد من المميزات. ومن هذه المميزات التي نود الحصول عليها هي جدولة الرسائل على WhatsApp.

لماذا أحتاج إلى جدولة الرسائل على الواتساب ؟

قد تكون هناك أوقات قد لا تريد فيها إرسال رسالة نصية على الواتساب على الفور. يمكن أن يكون تحية موسم جديد! أو رسالة تحتوي على تذكير أو أي شيء من هذا القبيل.! لن يكون من المنطقي إذا قمت بإرسال تذكير باجتماع سيعقد بعد أسبوع أو شهر. ولكن ، الأمر الأكثر منطقية هو أنه يمكنك جدولة رسالة في الواتساب وربما إرسال هذه الرسالة قبل الاجتماع بيوم أو يومين.!

دعنا نأخذ مثالًا آخر – عليك إرسال رد مهم في الوقت المحدد إلى العميل ولكن قد يكون اتصالك بالإنترنت ضعيفًا في المكان الذي ستذهب إليه.! ماذا كنت ستفعل؟ سيكون من المريح إذا تمكنت من جدولة رسالة الواتساب قبل الذهاب إلى المكان المحدد مع اتصال إنترنت ضعيف و الى مكان تظن أنك لن تسطيع القيام بالرد بسبب إنشغال كبير يواجهك.!

هل يمكن جدوالة الرسائل على الواتساب ؟

لسوء الحظ ، حتى الآن لا يوجد خيار مخصص في الواتساب يتيح لك تأخير أرسال الرسائل. ولكن ، هناك حلول رائعة ، فهناك العديد من تطبيقات جدولة رسائل الواتساب والتي تتزامن مع الواتساب بمجرد تنزيلها على جوالك. بعد ذلك ، يمكنك اختيار الشخص الذي تريد إرسال النص او الرسالة المتأخرة إليه. يمكنك أيضًا تحديد التاريخ والوقت المطلوبين أيضًا.

دعونا نلقي نظرة على بعض تطبيقات جدولة الواتساب الأكثر شيوعًا ومميزاتها. بينما نوصي باستخدام هذه التطبيقات ، فمن المستحسن دائمًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الدردشات في حالة حدوث خطأ ما.!

أفضل تطبيقات جدولة الرسائل على الواتساب على الاندرويد

1- SKEDit Scheduling App: Schedule WhatsApp SMS Calls

جدولة الرسائل على الواتساب

Skedit هو تطبيق مجدول الواتساب سهل الاستخدام ومجاني يتيح لك جدولة رسائل الواتس ورسائل البريد الإلكتروني والمشاركات وحتى الرسائل الهاتفية SMS. يعمل التطبيق تقريبًا مثل مساعدك الشخصي. يقوم التطبيق حتى بتعيين تذكيرات المكالمات لك.

1- من الخدمات المقدمة ، اختر الواتساب – التطبيق بالطبع يدعم تطبيقات أخرى غير الواتساب-

2- ضيف أكبر عدد ممكن من المستلمين من حهات أتصال الواتساب.

3- اكتب الرسالة التي ترغب في أرسلها.

4- قم بتعيين التاريخ والوقت المطلوب عندما تريد إرسال هذه الرسالة. يمكنك أيضًا تحديد ما إذا كنت ترغب في إرسال الرسالة مرة واحدة أو عدة مرات

5- هذا هو كل شيئ! اضغط على زر الجدولة في الأعلى ورسالتك على ما يرام.

تحميل تطبيق SKEDit من هنا

2- Wasavi: Schedule WhatsApp message, Tasks and Notes

جدولة الرسائل على الواتساب

Wasavi هي طريقة رائعة لجدولة الرسائل أو الرد التلقائي على الواتساب . ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا إرسال رسائل الواتساب إلىGoogle Sheets ومتابعة جهات الاتصال ومراقبة المكالمات وحتى إضافة ملاحظات المهام. سنركز فقط على كيفية استخدام Wasavi في جدولة الرسائل في الواتساب.

1- اختر الرسالة او النص الذي ترغب في جدولتة.

2- اضغط على جدولة الرسالة

3- حدد التاريخ والوقت و إذا كنت ترغب في تكرار الرسالة!.

4- اضغط على زر حفظ.

تحميل تطبيق Wasavi من هنا

3- Scheduler for WhatsApp

قد لا يكون هذا التطبيق متاحًا على متجر Google Play ولكن هذا لن يمنعك من تثبيته. تطبيق WhatsApp Scheduler ، فمن السهل التثبيت والاستخدام ، كما أنه يتيح جدولة رسائل البريد الإلكتروني أيضًا.

1- بمجرد تثبيت التطبيق ، قم بالتسجيل ومنحه إمكانية الوصول.

2- الآن ، اضغط على WhatsApp وانقر على +

3- اكتب الرسالة التي ترغب في إرسالها.

4- حدد المستلم والتاريخ والوقت والتكرار المطلوبين.

تحميل تطبيق WhatsApp Schedulerمن هنا

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى