تطبيقات الجوال

طريقة حذف الملفات من الجوال نهائيا من خلال أفضل 5 تطبيقات تقوم بذلك

5 تطبيقات أحترافية و مجانية لحذف البيانات نهائياً

حذف الملفات من الجوال نهائيا

قبل بضع سنوات ، كان الناس يشعرون بالقلق بشأن كيفية استعادة البيانات التي حذفوها عن طريق الخطأ. حفزت هذة المتطلبت الحاجة إلى أدوات استعادة البيانات. السيناريو الحالي هو انعكاس كامل ، يريد الأشخاص الآن حذف البيانات نهائيًا (الصور والملفات ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك) على أنظمة Android ، بحيث لا يمكن استردادها بأي شكل من الأشكال. يريد المستخدمون الآن حذف بياناتهم التي تحتوي على بيانات حساسة بطريقة لا يمكن استردادها بواسطة أي أداة استرداد. 😎 لذا سوف نشرح هنا طرق حذف الملفات من الجوال نهائيا بحيث يستحيل استعادتها.

أصبحت هذة الحاجة موضع تساؤل بسبب مدى أنتهاك خصوصية البيانات التي تحدث في جميع أنحاء العالم. يبرع المخترقون ومهاجمو البيانات كل طريقة ممكنة لسرقة بيانات المستخدم الشخصية والحساسة. هذا يستدعي عمل شيء يمكن أن يخلصك من هجمات البيانات ويحذف بياناتك الشخصية / الحساسة بشكل دائم.

ماهي تطبيقات حذف البيانات من على أجهزة الأندرويد .!

تطبيقات حذف البيانات هي تلك التي تمسح البيانات بطريقة يتم حذفها نهائيًا من هواتف Android. قد تكون هناك حالات عندما تشارك هاتفك مع الآخرين أو ربما تعيد بيع هاتف Android الخاص بك. يمكن أن يشكل ذلك تهديدًا خطيرًا لمعلوماتك الشخصية إذا لم يتم حذفها نهائيًا من جهاز Android الخاص بك.!

تقوم تطبيقات حذف البيانات لنظام Android ، بحذف البيانات بشكل دائم (الصور والملفات ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك) على Android واستبدال المساحة التي تشغلها ، بحيث يتم حذفها بعد الاسترداد ولا يمكن لأدوات الاسترداد استعادتها.

شرح طريقة حذف الملفات من الجوال نهائيا

في هذه المقالة ، قمنا بإدراج بعض من أفضل تطبيقات حذف البيانات المجانية لنظام Android والتي يجب أن يكون لديك. ثبّت أحد تطبيقات حذف البيانات و الملفات لنظام Android ولا تدع أي شخص يتجسس عليك. لذلك دعونا نبدأ:

1- Shreddit – Data Eraser

تطبيق مذهل من PalmTronix. Shreddit هو تطبيق محو بيانات يقوم بحذف البيانات السرية بشكل فعال من جهاز Android الخاص بك. يفعل ذلك عن طريق حذف الملفات / البيانات والكتابة على المساحة التي يشغلونها. يتم مسح البيانات بطريقة لا يمكن لأداة الاسترداد استعادتها. يمكن لـ Shreddit حذف المعلومات الحساسة المخزنة على كل من وحدة التخزين الداخلية والخارجية لجهاز Android الخاص بك.

فهو يستخدم طرق تطهير و حذف البيانات متقدمة التي تساعد على مسح البيانات بشكل دائم. بعض الخوارزميات المتقدمة التي تستخدمها هي HMG IS5 البريطانية، وزارة الدفاع الأمريكية 5220.22 ، VSITR الألمانية ، الروسية GOST P50739 ، NIST 800-88 ، صفر حشو ، حشو واحد (محو آمن) ، حشو عشوائي (أرقام عشوائية زائفة).

لتحميل تطبيق Shreddit – Data Eraser من هنا

2- SDelete – File Shredder

تطبيق رائع من Vb2labs يمكن تسميتة SDelete أو Secure Delete هو تطبيق مذهل يمحو بسهولة جميع المعلومات الحساسة أو السرية التي ترغب في حذفها. يمسح SDelete المعلومات بشكل دائم ويجعل من المستحيل على أي أداة استرداد بيانات استعادتها.

يدعم الحذف الدائم لجميع أنواع الملفات والبيانات والمجلدات والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك بسهولة حذف المعلومات الشخصية من التخزين الداخلي والخارجي. يعمل بسلاسة وبسرعة كبيرة.

الطرق المختلفة لحذف البيانات التي تستخدمها SDelete هي US DoD 5220.22-M & NIST 800–88. يأتي في كلا الخيارين: Free و Pro, يأتي SDelete Pro بميزات متقدمة مثل قفل كلمة المرور للتطبيق ، ودعم الأولوية وما إلى ذلك ، وهو متاح للتنزيل من متجر Play بسعر 1.99 دولارًا أمريكيًا.

قم بتنزيل هذه الأداة الرائعة مجانًا اليوم. في حالة رغبتك في الاستفادة من الإصدار المحترف ، قم بشرائه بسعر 1.99 دولارًا أمريكيًا.

تحميل SDelete مجاناً من هنا

تحميل SDelete برو المدفوعة من هنا

3- Secure Erase with iShredder

تم تصميم Secure Eraser من قبل ProtectStar Inc ، وهي أداة رائعة تساعدك بسهولة على مسح جميع بياناتك الشخصية والحساسة تماماً من جهاز Android الخاص بك. فهو يمحو بياناتك بسهولة و يجعل وحدات التخزين في هاتفك تخلو تماماً من أي بيانات تخصك .

باستخدام الخوارزميات المتقدمة و الذكية وأساليب محو البيانات ، فإنه يتأكد من حذف جميع البيانات بعد الاسترداد. يمكن لـ Secure Erase حذف البيانات المؤقتة وذاكرة التخزين المؤقت والرسائل النصية القصيرة والرسائل النصية والصور والمعرض والتعرف على الوجه والرسائل النصية و WhatsApp وسجلات المكالمات والحافظة وما إلى ذلك.

تحميل Secure Erase with iShredder من هنا

4- Andro Shredder

يعد Andro Shredder ، الذي تم تطويره بواسطة Apparillos.com ، أحد تطبيقات محو البيانات الأكثر استخدامًا. هل فكرت في ما يحدث لبياناتك عند حذفها؟ هل تعتقد أن مجرد حذفها يمسحها بشكل دائم؟ لا ، تبقى البيانات على جهازك حتى وما لم يتم استبدال المساحة التي يشغلها ببعض البيانات الأخرى.تتضمن بعض الميزات المدهشة الجدولة ومعاينة الملف قبل الحذف والقدرة على مسح البيانات من أجهزة التخزين القابلة للكتابة وما إلى ذلك.

تحميل تطبيق Andro Shredder من هنا

5- FShred – Wipe Free Space

التطبيق الأخير في فئة أفضل تطبيقات حذف الملفات لنظام Android هو FShred. يعمل هذا التطبيق الأنيق ، الذي طوره Emile Gee ، على التأكد من حذف بياناتك بشكل دائم وآمن من أعين المتطفلين و من يحاول أستعادت بياناتك في أي وقت . تم اختبار FShred عبر تطبيقات كثيرة لاستعادة الملفات ولم يتمكن أي منها من استرداد أي من البيانات المحذوفة. FShred يمتلك خوارزميات ذكية مسح البيانات الأكثر تقدمًا التي تستبدل المساحة التي تشغلها البيانات القديمة و محوها نهائياً من على هاتفك الأندرويد.

تحميل تطبيق FShred – Wipe Free Space من هنا

إن اختراق البيانات الحساسة والشخصية و الحصول عليها هو أكثر الأشياء المروعة التي لن يرغب المرء في حدوثها. وبالتالي ، من المهم دائمًا التأكد من أن هاتفك يعمل بواسطة تطبيقات مسح البيانات و الملفات المقتدمة و الموثوقة للغاية لنظام Android. بالنظر إلى مدى سهولة الأختراق الذي يحدث للبيانات ، من الضروري حذف البيانات نهائيًا (الصور والملفات ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك) على أجهزة Android. اقرأ المقالة الكاملة لمعرفة أي من أفضل 5 تطبيقات لتقطيع البيانات لنظام Android يناسبك.

إقراء ايضاءً : أفضل 10 تطبيقات تقليل حجم الفديو مجانية تعمل بنظام اندرويد لتقليل حجم الملف دون فقدان الجودة

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى