حلول مشاكل تقنية

افضل مواقع تحميل فيديوهات بدون حقوق الملكية !

فيديوهات بدون حقوق الملكية من أكثر الأمور التي تهم كثيرا من المونتجين واليوتيوبرز إذا أنه من الجيد الاستعانة بفيديوهات لجعل المونتاج أكثر جمالية ووضوح وممتع للمشاهد. إنشاء محتوى فيديو عالي الجودة مكلف جداً. ولكن الآن، هناك مجموعة كبيرة من مواقع الفيديو المجانية التي تسمح للمسوقين والمدونين واليوتيبرز بجذب الجماهير دون المساس بحقوق المليكة. ومع ذلك، لا تكون جميع مواقع الفيديو المجانية بنفس المستوى. البعض يكون مجانيا لحدود معينة، فقد تكتشف حدود التنزيل والمحتوى بعلامات مائية ليست دائمًا للاستخدام التجاري لكن هنا سوف نضع لك -بإذن الله- الأفضل الذي سوف تستفيد منه.

قائمة افضل المواقع للحصول على فيديوهات بدون حقوق الملكية

1- موقع Mixkit

Mixkit هو موقع مجاني يعتبر مخزنا كبيرا للباحثين عن فيديوهات بدون حقوق الملكية . لا يلزم الاشتراك، ولا يتم تطبيق علامات مائية على الفيديوهات، وجميع مقاطع الفيديو عالية الدقة متاحة للاستخدام التجاري وغير التجاري. اختر مقاطع فيديو من مجموعة متنوعة من الفئات، بما في ذلك الأعمال والتكنولوجيا والأزياء والسفر وفنون الأداء والكثير.

2- موقع Pexels

تقدم Pexels آلاف مقطع الفيديو المجانية من مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفئات لمساعدة المبدعين على إضفاء الحيوية على التصميمات الإنتاج الرقمي الخاص بهم. الشيء العظيم في Pexels هو أنه يسمح لك باختيار جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال توفير روابط تنزيل لمختلف الخيارات. لا تحتج إلى الاشتراك في الموقع حتى تستطيع أنه موقع تحميل الفيديوهات بدون حقوق ملكية. ومع ذلك، يمكنك التسجيل مجانًا للعثور على مصوري الفيديو الذين يساهمون في الموقع بانتظام ومتابعتهم

3- موقع Videezy

يعتبر Videezy واحدًا من أكبر مجتمعات فيديوهات مجانية للتحميل في العالم ويسمح للمستخدمين تحميل مقاطع فيديو مجانية من مجموعتهم الكبيرة عالية الجودة. العديد من مقاطع الفيديو الخاصة مجانية تمامًا للاستخدام، ومع ذلك، يتطلب بعضها الترقية إلى Videezy Pro قبل التحميل. باستخدام Videezy Pro، يمكنك شراء أرصدة تحميل مقاطع الفيديو غير المتوفرة مع الإصدار المجاني.

4- موقع Pixabay

Pixabay هو موقع فيديوهات بدون حقوق الملكية يقدم أكثر من مليون مقطع فيديو مجاني للتحميل، ما عليك سوى اختيار أي من هذه مقاطع الفيديو المجانية العديدة الخالية من حقوق الطبع والنشر وتحديد الدقة المفضلة لديك جميع مقاطع الفيديو الخاصة بموقع Pixabay مجانية تماماً للاستخدام التجاري وغير التجاري.

5- موقع Videvo

موقع Videvo يوفر مقاطع فيديو مجانية عالية الدقة للاستخدام التجاري وغير التجاري. يتضمن ذلك مقاطع مدتها 30 ثانية بدون علامات مائية ، بالإضافة إلى مقاطع مدتها 10 ثوانٍ فيها علامات مائية ولا تجبرك الى إشارة الى مصدر الفيديو.

6- موقع Stock Footage for Free

مقاطع فيديو مجانية يحتويها الموقع، “لا توجد رسوم للحصول على الفيديوهات، تحميل فيديوهات مجانية غير محدودة.” يحتوي الموقع على مكتبة كبيرة من مقاطع الفيديو عالية الجودة والدقة التي لا تتطلب الدفع أو الإشارة إلى مصدرها ويمكن استخدامها تِجَارِيًّا وغير تجاري. لتحميل مقاطع الفيديو في هذا الموقع، تحتاج إلى الاشتراك في الموقع.

7- موقع Coverr

من افضل مواقع مقاطع فيديو بدون حقوق ملكية، يحتوي الموقع مقاطع تستخدم في الإنتاج اليسنمائي وفي الأفلام بشكل مجاني Coverr يحتوي على مئات مقاطع الفيديو عالية الدقة لجميع احتياجات التسويق مع عدم وجود علامات مائية.

8- موقع Motion Elements

اجعل المحتوي الخاص بك أكثر جمالا وحيوية وبسرعة وسهولة باستخدام فيديوهات مجانية من موقع Motion Elements. يوفر هذا الموقع للمستخدمين مجموعة من مقاطع الفيديو الجاهزة عالية الدقة HD يمكن استخدامها بشكل تجاري وغير تجاري. ستحتاج إلى التسجيل في الموقع لتحميل مقاطع الفيديو الموجودة في الموقع، 5 تحميلات مجانية أسبوعياً. إذا قمت بدعوة صديق إلى الموقع، فيمكنك زيادة الفيديوهات التي تحملها 30 فيديوا أسبوعياً.

هذه الثمان المواقع هي من أهم المواقع التي يمكن أن تزودك ب فيديوهات بدون حقوق الملكية جربها وإذا كان هناك أي من هذه المواقع لم نذكرها في هذه المقالة يمكنك الإشارة لها في التعليقات.

إقراء ايضاءً : افضل برنامج مونتاج للاندرويد 2022 ( TOP 10 )

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى