أخبار التكنولوجيامواقع

أفضل 12 مواقع الذكاء الاصطناعي القيمة والرائعة

يعد الذكاء الاصطناعي أحد أهم التطورات التكنولوجية في القرن الحادي والعشرين. على الرغم من أننا نستخدم بالفعل الذكاء الاصطناعي ، مثل Google Assistant و Alexa و Siri ، فإن أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي الموجودة تضيف الكثير من التطور إلى مفهوم الذكاء الاصطناعي . انتشرت بعض مواقع الويب والتطبيقات الخاصة بالذكاء الاصطناعي مؤخرًا على نطاق واسع لإنشاء لوحات فريدة وجميلة. وكذلك تطبيقات تحويل النص إلى صوت أو حتى تحسين الصور منخفضة الدقة. ومع ذلك ، لا يزال عدد قليل من هذه المواقع غير مستكشفة نسبيًا من قبل معظم الناس. لذا ، إذا كنت شخصًا مهتمًا بما يتجه إليه الذكاء الاصطناعي ، فهذه المقالة هي لك!

موقع الذكاء الاصطناعي

1- Craiyon

Craiyon موقع ذكاء الاصطناعي يقوم بتحويل النص إلى صورة . تقنية الموقع هو تطوير من DALL-E 2 ، في Craiyon  يمكنك على الفور الحصول على صورتك الخاصه ، الموقع سهل الاستخدام حيث كل ماعليك القيام به الدخول الى الموقع و البداء بكتابه نص بلغه الانجليزية لتحويلة الى صورة ويتم تحويل طلبك خلال 3 دقائق كحد أقصى .

2- Magic Eraser

Magic Eraser هي أداة موقع ذكاء الاصطناعي تساعد المستخدمين على إزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصور في غضون ثوانٍ. تستخدم الموقع عملية بسيطة من ثلاث خطوات: تحميل ، تحديد الشيء الذي تريد إزالته ، والحصول على النتيجة.

يدعم تنسيقات JPEG و PNG وهو مناسب لمجموعة متنوعة من الاستخدامات ، مثل التصوير الفوتوغرافي للعقارات والأزياء ووسائل التواصل الاجتماعي. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام Magic Studio API لإضافة ميزات Magic Eraser .

3- Let’s Enhance

Let’s Enhance هو موقع الذكاء الاصطناعي الذي تدور فكرته كونه مكبر للصور  يتيح للمستخدمين تحسين الصور وترقيتها بسرعة وسهولة. يوفر أدوات لإصلاح الصور الباهتة وذات البكسل والجودة الرديئة ، مما يجعلها رائعة وواضحة ، مع زيادة الدقة والجودة.
يوفر إعدادات مسبقة بنقرة واحدة لجعل صور التجارة الإلكترونية والعقارات تبدو احترافية ، ويمكنه تكبير الصور إلى أي حجم ، حتى 500 ميغا بكسل (MP).

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه تحرير صور المنتج تلقائيًا وإصلاح توازن اللون الأبيض والتشبع باستخدام مرشح HDR واستعادة ملفات JPEG. كوقع  بكفاءة عالية ، حيث يمكن للمستخدمين تحرير صور متعددة في وقت واحد ، وقادر على تحسين الصور وتحريرها تلقائيًا في ثوانٍ.

4- TOME

يتح لك موقع الذكاء الاصطناعي Tome إنشاء عروض بوربوينت رائعة وعملية ومميزة وبسرعه دون تأخير حيث يمتلك هذا الموقع الكثير من القوالب الإبداعية التي سوف تبهرك بجانب المحتوي الذي سوف يقوم بإنشائة لك ليوفر عليك الكثير من عمليات البحث والتلخيص والتصميم في سلايدات.

5- Midjourney

يسمح Midjourney للمستخدمين بإرسال طلبات نصيه، والتي يتم تحويلها بعد ذلك إلى أربع صور مرتبطة بالكلمات النصيه التي ارسلتها. يعتبر Midjourney احد افضل مواقع الذكاء الاصطناعي المتخصصه في إنتاج الصور الرائعة والمذهله , لا يزال موقع الذكاء الاصطناعي Midjourney في مرحلة تجريبية  ، ويمكنك استخدامها بشكل مجاني . كل ما عليك فعله هو الانضمام إلى خادم MidJourney Discord. يمكنك إرسال أوامر MidJourney AI تمامًا مثل الدردشة مع إنسان  عن طريق كتابة “/ imagine” متبوعة بوصف لما تريد إنشاءه.

6- tryellie

tryellie هو مساعد بريد إلكتروني يعمل بالذكاء الاصطناعي يساعد المستخدمين على صياغة ردود ذكية على رسائل البريد الإلكتروني بأي لغة مع سياق من سلسلة رسائل البريد الإلكتروني.  متاح كإضفة على Chrome أو Firefox ويدعم Gmail . 

7- Landbot.io

يقدم موقع الذكاء الاصطناعي Landbot.io منصة للشركات لبناء روبوتات محادثة خاصة بها دون الحاجة البرمجة . الآن ، هم في طور تطوير Landbot AI الذي يسمح بتكامل الذكاء الاصطناعي في نظام chatbot الخاص بهم لبناء تجارب أكثر ذكاءً وواقعية في تحويل النص إلى روبوت. يتكامل مع ChatGPT-3 لإنشاء تجربة روبوت محادثة مدعومة بالذكاء الاصطناعي. يمكنك حتى إعطائها موجهًا وصفيًا لإنشاء روبوت محادثة بناءً على احتياجاتك تلقائيًا. يوجد أيضًا مكون فهم اللغة الطبيعية (NLU) في إصدار تجريبي  ، والذي من شأنه تحسين قدرات روبوت المحادثة على فهم اللغة الطبيعية بشكل أعمق.

8- Adobe Podcast

Adobe Podcast هي أداة تسجيل وتحرير صوت مدعومة بالذكاء الاصطناعي . يوفر مجموعة من الميزات لجعل إنتاج الصوت أسهل ، بما في ذلك تحويل الصوت إلى نص وتحسين جودة ونقاء الصوت والمزيد.

يوفر الموقع للمستخدمين لإنشاء وتحرير ومشاركة المحتوى الصوتي بسهولة وكفاءة.  Adobe Podcast لمساعدة المستخدمين على إنشاء مشاريع صوتية عالية الجودة بسرعة وسهولة ، بمساعدة الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

من خلال واجهته البسيطة وميزات التسجيل والتحرير الصوتية القوية ، يعد Adobe Podcast مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن طريقة سريعة وسهلة لإنشاء مشاريع صوتية على مستوى احترافي.

9- codedamn

منصة تعليمية تتيح للمستخدمين تعلم أساسيات البرمجة من خلال الدورات التدريبية التفاعلية والمشاريع والاختبارات ومساعد روبوت الدردشة المدمج (Chat GPT) للمساعدة في أي أسئلة.

حيث يقدم خطه تعليمية مناسبه لك لتتعلم اي لغة برمجة تريدها بشكل مهني وسليم حتي تتمكن من الوصول الى مستوي جيد يعتبر codedamn احد مواقع الذكاء الاصطناعي المتخصصه في التعليم. 

10- Altered

يوفر Altered Studio برامج وخدمات احترافية لتغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي لإنشاء أداء صوتي مقنع. تتيح تقنيتها الخاضة للمستخدمين تغيير صوتهم إلى أي صوت اذا كنت تريد اضافة صوت مميز وخاص على إنتاجك من الفيديوهات.

11- rytr

اذا كنت من كاتبي المحتوي وتريد الحصول على مقال عالي الجودة فأن موقع الذكاء الاصطناعي rytr يوفر هذه الإمكانية بجودة عالية وبمهارة واضحة وبسرعه كبيرة والرائع ان الموقع يدعم اللغة العربية حيث يمكنك من كتابة مقالات بعدة لغات من ضمنها اللغة العربية .

12- Soundful

Soundful.com هو موقع ذكاء الاصطناعي الأفضل لإنشاء الموسيقى. يمكن لمستخدمين الموقع إنشاء مقاطع صوتية بدون حقوق ملكية باستخدام الذكاء الاصطناعي . توفر المنصة ، خيارًا بسيطًا لأي شخص يريد في إنشاء الموسيقى في دقائق . يمكن للمستخدمين اختيار النوع الذي يفضلونه ، وتخصيص مدخلاتهم ، وإنتاج المقاطع الصوتية وفقًا للإعدادت التي طلبها المستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الموقع عينات موسيقية عالية الجودة. 

إقراء ايضاءً : ChatGPT العصر الجديد من محركات البحث بداء

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى