حلول مشاكل تقنية

افضل المواقع للحصول على الوان متناسقة و تدرج الالوان بشكل أحترافي اخترنا لك 8 مواقع عالمية

تدريج و تنسيق الالوان

تدرج الالوان مهم كثيراً أثناء عملك على تصميم سواء بأحد برامج التصميم او حتي عن برامج تحرير الأكواد لتصميم صفحات الويب و واجهات البرامج المكتبية و التطبيقات. 😎 

أكثر ما يشغل المصممين المبتدائين و حتي المحترفين هو مستوي تنساق الوان التصميم الذي يعملون علية.!! حسناً في الحقيقة هذه مشكلة شائعة جداً 😐 و لكن حلها موجود من خلال مواقع تقدم لك إقتراحات تسيق الالوان و تساعدك على إتخاذ قرار الألوان ليكون تصميمك أكثر ذائقية و إبداع و تناسق و تبتعد عن نقد الكثير لعدم تناسق الألوان في التصميم.!!

في هذه المقالة سوف نستعرض معك عزيزي المصمم أهم المواقع التي سوف تساعد على تنسيق تدرج الالوان فلنبداء سوياً مع هذه المواقع التي نقتحرها عليك

1- موقع COLOURLovers

موقع يتشارك الألوان الجديدة من حوالي 300 ألف مصمم حول العالم تجد فيه ألوان جديدة بأفكار جديدة غير معتادة , الموقع يتيح لك خيارات كثيرة لتختارها و كذلك مشاركة ما تقوم به في أختار و تنسيق تدرج الالوان مع ماقمت بتصميمة.

2- موقع Adobe Color CC

عملاق الجرافكس الشهير أدوبي لدية موقع خاص به مهمة تنسيق تدرج الالوان , الموقع يعطي 5 الوان متناسقة و متوافقة مع بعضها البعض فكل ماعليك هو وضع تدرج الالوان .

3- موقع Color Hunt

موقع يقدم مجموعة منسقة من أنظمة الألوان لأي غرض. “من خلال إنشاء تركيبات ذكية وبسيطة من عدة درجات ، تقدم لوحات ألوان جميلة فيها تنسيق التدريج الوني رائع.”

4- موقع Design Seeds

يتميز موقع Design Seeds بالألوان الموجودة في الطبيعة والجمالية في الحياة الخلابة. لوحات البحث حسب قيمة اللون أو حسب الموضوع.

5- موقع Colrd

موقع تنسيق الوان او تدريج الوان مميز لديه الكثير ليقدمة لك كمصمم محترف او مبتدئ.

6- موقع Colour Me Curious

موقع تدرجات الوان مميز يتيج لك الكثير من الخيارات لتضعه في تصميمك و يساعدك على معرفة اي الالوان المناسبة لتصميمك.

7- موقع colorion

يتيح لك الحصول على كود CSS بتدريج الالوان الذي اختارتة انت لتصميمك سواء كنت تشتغلة على الأدوبي و بأحد برامج تحرير البرمجة صفحات الويب .

8- موقع uigradients.com

من أفض المواقع التي تقدم لك خدمة الحصول على تدرج لوني مناسب لتصميمك و عملك بشكل رائع و مذهل حيث يحتوي على مكتبة كبيرة من تدرجات الالوان.

أتمني ان تكون هذه المقالة كافية و وافية لك كمصمم سواء كنت محترف ام مبتدئ إذا كان لديك أقتراح بأي موقع جديد نسعد لتضعه في التعليقات . 🙂 

إقراء ايضاءً : تقسيم الملفات الكبيرة من خلال شرح برامج تقوم بتقسيم أي ملف و تجميعة

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى