أخبار التكنولوجياحاسوب و شبكات

مميزات لاب توب هواوي MateBook13 الجديد الموجة لشريحة الطلاب

لاب توب هواوي MateBook13

عملاق التكنولوجيا الصيني هواوي لا يتوقف عن مفاجئتنا حيث أستطاع خلال السنوات الماضية ان يثبت ان منتجات هواوي ذو كفائة عالية و غير احتكارية.!!

هواوي MateBook13

اذا كنت من عشاق الاب توبات فلا شك انك تحب ان تعرف أكثر عن جهاز هواوي الجديد الذي بدئت بيعة في 20 مارس 2020 و من خلال هذا المقال سوف نستعرض معك أهم مميزات جهاز هواوي MateBook13 .

الشكل و التصميم لجهاز لاب توب هواوي MateBook13

 يتميز مظهر الجهاز بالفخامة و التصميم المميز الذي حيث تم تصميم الإطار المعدني بطول 14.9 ميلي متر، لا يحتوي لاب توب Huawei MateBook 13 على حواف تقريباً كما أنه يتميز بالنحافة التامه الذي بالتالي يؤثر على وزنه الذي لا يزيد عن كيلو جرام وثلاثمائة جرام , ما يعني ان الحاسوب خفيف و تستطيع التنقل به و خاصاً الطلاب الذي كان هدف هواوي الأول هو أستهداف هذه الشريحة .

هواوي MateBook13

شاشة لاب توب هواوي MateBook13

يأتي هواوي ميت بوك 13 شاشة لمسية IPS بقياس 13 بوصة وبدقة 2160X1440 بكسل FullView وبنسبة أبعاد 3:2. نسبة الشاشة إلى الجهاز تبلغ 88% كما لا يزيد سمك الجهاز عن 4.4 ميلي متر , الشاشة لها قدره على تصفية 30% من الون الأزرق الذي يجهد العينين عند أختيار وضع حماية العين ضبط توازن اللون الأبيض بشكل تلقائي، ويعمل على تناسب درجة الألوان لحماية شبكية العين وتجنب اجهاد العين.

هواوي MateBook13

المعالج

بالنسبة للمعالج أتي بإصدارين Intel Core i7-8565U وهو معالج موفر للطاقة أيضاً من الجيل الثامن مع سعة تخزين 512 جيجابايت و الثاني Intel Core i5 8265U بمساحة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت . الأول يأتي بلون جهاز رمادي و الثاني بلون جهاز فضي. بالنسبة للمعالج الرسومي فيأتي بنستخين الأولي UHD 620 من إنتل و النسخة العاليهNvidia GeForce MX150 .

هواوي MateBook13

يأتي Huawei MateBook 13 ذاكره عشوائية رام بـ 8 جيجا , و هنا من المهم الإشاره أن الذاكرة الثانويه تأتي بتقنية SSD سواء كانت 512 جيجابايت او 256 جيجابايت .

هذه أهم مميزات الذي يجب ان نستعرضها معك قبل أتخذك قرار شراء الاب توب ام لا.!

إقراء ايضاً : موصفات جهاز بلاستيشن 5 الجديد 2020

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى