أفضل10 تطبيقات VPN مجانية للايفون

vpn مجاني للايفون للأبد

vpn مجاني للايفون

سواء كنت ترغب في الوصول إلى مكتبة Netflix من بلد آخر أو تسجيل الدخول إلى الخادم الآمن لمكتبك ، فإن شبكة VPN هي أهم جزء في العملية. على الرغم من وجود الكثير والكثير من تطبيقات VPN التي يمكنها إنجاز المهمة ، فلا يوجد لدى الكثير منها vpn مجاني للايفون . ومع ذلك ، لا تقلق لأنني قمت بإعداد قائمة بأفضل تطبيقات في بي ان للايفون التي تقدم تطبيقًا مخصصًا ووظائف كاملة. دعونا نستكشف هذه التطبيقات .

قبل أن نبدأ مع vpn مجاني للايفون بدون اشتراك 

في هذه المقالة ، سأركز على vpn مجاني للايفون التي تقدم تجربة ممتاز على ايفون مع التركيز على ميزات مثل عدد الخوادم (السيرفرات) والبروتوكولات المستخدمة والاتصالات المتزامنة وما إلى ذلك لتسهيل قرارك في اختيار برنامج vpn للايفون  .

أفضل تطبيقات vpn مجاني للايفون 

1. KeepSolid VPN Unlimited

Keep Solid VPN Unlimited هو تطبيق vpn مجاني للايفون الخاص بك يمكن تنزيله مجانًا ويمكن استخدامه لمدة 7 أيام لمعرفة ما إذا كان يستحق. دعونا نلقي نظرة على ميزات KeepSolid VPN Unlimited:

2. Nord VPN

يعد Nord VPN أحد افضل برنامج vpn للايفون المجانية لأجهزة iPhone و iPad ، وهو متاح للتجربة لمدة سبعة أيام. يمكنك من تصفح الإنترنت بسرعه وثابت مع ميزة التشفير. دعونا نلقي نظرة على ميزات Nord VPN:

3. Express VPN

واحدة من أسرع الشبكات الافتراضية الخاصة التي تحمي خصوصيتك وأمنك. بنقرات قليلة ، يمكنك تصفح الإنترنت بأمان ودون الكشف عن هويتك. دعونا نلقي نظرة على ميزات Express VPN:

4. VPN by Surf Easy

تعد Surf Easy VPN واحدة من أفضل تطبيقات VPN المجانية لأجهزة iPad و iPhone والتي لديها سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات. لذلك ، فإن جميع أنشطتك عبر الإنترنت آمنة ومشفرة. دعنا نلقي نظرة على ميزات VPN من Surf Easy:

5. Hotspot Shield

Hotspot Shield VPN Proxy هو تطبيق VPN مجاني آخر لأجهزة iPhone و iPad يشتهر بسرعته وأمانه واستقراره. دعونا نلقي نظرة على ميزات HotSpot Shield:

6. VPN master free

VPN Master هي واحدة من أسرع خدمات VPN وأكثرها أمانًا والتي يمكن استخدامها لضمان خصوصيتك وأمانك أثناء استخدام الإنترنت. دعونا نلقي نظرة على ميزات VPN Master:

7. Opera VPN

Opera Mini هو متصفح ويب لنظام iOS يأتي مع خدمة VPN مجانية مما يجعله خيارًا جيدًا عند البحث عن VPN ومتصفح جهة خارجية. دعنا نلقي نظرة على ميزات Opera VPN:

8. VPN proxy by Seed4.Me

خدمة VPN أخرى ، هذا التطبيق يقوم بتشفير بيانات تصفح الإنترنت الخاصة بك ويحافظ على خصوصيتك على الإنترنت. دعونا نلقي نظرة على ميزات هذا التطبيق :

9. BetterNet

مع خدمة Betternet VPN Proxy VPN ، يمكنك الحفاظ على أمان بياناتك دون أن يتم تعقبك أثناء تصفح الويب. دعونا نلقي نظرة على ميزات BetterNet:

10. TunnelBear VPN

TunnelBear VPN هو تطبيق مجاني وبسيط يمكّنك من تصفح الإنترنت بخصوصية وأمان. دعونا نلقي نظرة على ميزات TunnelBear VPN:

إقراء ايضاءً : حذف الصور المكرره للايفون أقوي 5 تطبيقات مجانية أخرتنها لك بعناية

Exit mobile version