أخبار التكنولوجياألعاب جوالجوالات

موصفات وأسعار Nubia RedMagic 5G الجديد لعشاق الألعاب على الجوال

موصفات وأسعار Nubia RedMagic 5G في هذا المقال الذي سوف نسرد فيه أهم مميزات هذا الجوال الذي بكل تأكيد سوف يحبة عشاق الألعاب .

يجمع جوال Nubia RedMagic 5G بين اثنين من أهم الخصائص في عالم الجوالات في الوقت الحالي – الألعاب و اتصال الجيل الخامس 5G – في هذا الجوال الذي يقدم مواصفات وأسلوبًا مثيرًا للإعجاب بسعر مناسب.

في لمحة سريعة موصفات وأسعار Nubia RedMagic 5G

  • الكثير من القوة بسعر جيد جداً .
  • عمر بطارية قوي .
  • يمكن أن يكون البرنامج محبطًا .
  • الكاميرا أدائها متوسط .

التصميم :

هاتف كبير وثقيل نسبياً ، مع شاشة OLED مقاس 6.65 بوصة (1080 × 2340 بكسل) ، ووزن 218 جرامًا (7.7 أونصة) ، وسمك 9.8 مم (0.39 بوصات) ) التي تسمح لها باستيعاب بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة. كما هو الحال في أجهزة الكمبيوتر المحمولة LapTops المخصصة للألعاب ، لا تشتهر الهواتف المخصصة للألعاب بصغر حجمها ، ولكن هذا يساوي تقريبًا نفس وزن أكبر هاتف Galaxy S20 مع سُمك أكبر .

الشاشة :

هي واحدة من أقوي نقاط البيع الرئيسية للهاتف – فهي نابضة بالحياة ، وحادة ، وقادرة على زيادة معدل التحديث إلى 144 هرتز – أمر مذهل أليس كذلك ؟ – إنه أعلى معدل تحديث رأيناه حتى الآن على جهاز جوال محمول ، ويتفوق على معدلات تحديث 120 هرتز للهواتف مثل OnePlus 8 Pro و Razer Phone 2 (على الرغم من أنه من الصعب التعرف على الفرق).

مع وجود اللمسات الحمراء على ظهر الجهاز ، الذين يفضلون مظهرًا بسيطًا قد لا يفضلون هذا هذا الشكل.!! – على الرغم من أن معظم اللاعبين ربما لا يمانعون هذا التصميم او الشكل . على الجانب الأمامي من الجوال ، لا توجد اي أنحنائات ، فقط إطار علوي وسفلي سميك قليلاً ، ومستشعر بصمة مدمج في الشاشة الأمامية. في نظرنا ، هو هاتف حسن المظهر وشكل جيد ، ولكن من المؤكد أنه قد يكون سلبياً للبعض لأن الأمر يخضع للذوقيات.!

الوان الجوال :

الوان Nubia RedMagic 5G أسود متدرج, أحمر متدرج, أسود, أحمر متدرج و يمكنننا القول انه يأتي بهكذا مسميات لونية

Hot Rod Red
Pulse Nubia Red Magic 5G
Eclipse Black Nubia Red Magic 5G

RedMagic 5G يأتي معة أزرار جانبية ، وآلية تبريد متقدمة للحفاظ على استقرار اللعبة في حال كانت المتطلبات كبيرة ، ومعالج Snapdragon 865 من الدرجة الأولى (أفضل وحدة معالجة مركزية تقريبًا ). مع 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من التخزين.

يمكن تنشيط وضع ألعاب خاص بنقرة من مفتاح مادي ، وهو أمر رائع جدًا ، حيث يعرض جميع الألعاب المثبتة ، و تمكن كذلك من كتم الإشعارات حتى لا تنقطع اللعبة اثناء لعبها . و هنا يزداد استنزاف البطارية أيضًا ، لذلك نفترض أن هذا الوضع يدفع المعالج بقوة أكبر أيضًا.

حسب قول Nubia إنها طبقت أيضًا بعض الخوارزميات المخصصة على برنامجها للحفاظ على طريقة لعب سلسة وخالية من التشويش. سطوع تقنية OLED ، ومعدل التحديث العالي والمعالج من الدرجة الأولى يجتمعون جميعًا للعب ألعاب فائقة السلاسة .

سعر موبايل nubia Red Magic 5G

إذا كنت لا تريد إنفاق 1000 دولار على هاتف ذكي ، فعليك تقديم بعض التنازلات في اي جوال ما. خذ Google Pixel 4a ، الذي نتوقع رؤيته في الشهر أو الشهرين القادمين على سبيل المثال: من المرجح أن يكون لديه معالج أبطأ ولكن كاميرا أفضل من RedMagic 5G – سيكون أيضًا أرخص ، ولكنه يقتصر على 4G. كل شيء يتعلق بما تريده من هاتفك (وما إذا كنت تحب هكذا تصميم بخطوط حمراء.!).

هذا المستوى العالي من الأداء ، إلى جانب شاشة رائعة واتصال 5G ، هي أفضل أجزاء من حزمة RedMagic 5G.

السرعة والشاشة و 5G هي الأكثر أهمية في هذا الجوال – بالإضافة إلى السعر الجذاب إلى حد ما ، بكل تأكيد لن تحب الكاميرا ذات دقة منخفضة ، حيث أن الكاميرا الثلاثية العدسة 64 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل هي متوسطة المدى بشكل واضح ، وبالتأكيد ليست بمستوي كاميرات مع أمثال iPhone SE و Pixel 3a ، وبالتأكيد يمكنك الحصول على صور أفضل بهواتف أرخص. و كما قلت مسبقاً كلة يتعلق بما تريده أنت من هاتفك .!!

هذا لا يعني أن الكاميرا سيئة يتم إنتاج الألوان والتفاصيل بشكل جيد نسبيًا ، وعلى الرغم من عدم وجود زوم بصري ، إلا أن هناك وضعًا واسع الزاوية مخفية بشكل غريب.!! و هنا كذلك أستطيع القول اللقطات الليلية جيدة ، وليس هناك الكثير من التشويش طالما يمكنك الحفاظ على الكاميرا ثابتة .

إذا كنت تريد هاتفًا فائق القوة مع شاشة OLED كبيرة بهذا السعر ، فيجب عليك إجراء تنازلات ، والكاميرا واحدة منها هنا. يعد البرنامج الخاص بالجوال أمرًا آخر و هنا كذلك يجب الأشارة أن الجوال يدعم اللغة العربية و لكن للاسف ليس كاملة 100% فهناك بعض القوائم الغير معربة.

يمكنك شراء جوال Nubia RedMagic 5G من الموقع الرسمي للشركة

إقراء أيضاً : جوال Black Shark 3 الجديد المخصص لعشاق الألعاب !

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى