حاسوب و شبكات

تحميل أفضل خطوط للوندوز 10 مجانية و مدفوعة و شرح طريقة إضافتها

أفضل خطوط وندوز 10

تحميل أفضل خطوط للوندوز 10

الخطوط ليست سوى أنواع مختلفة من الكتابة اليدوية الرقمية ، مما يغير مظهر النص المكتوب على الأجهزة الذكية التي نستخدمها سواء كانت وندوز , ماك , اندرويد , Ios. هناك أنماط مختلفة من الخطوط ، وكل منها فريد في طريقه. الخط الذي استخدمته يسهل من قرائته التقنية و يجعل شكل النص أفضل و جميل . يحتوي نظام التشغيل Windows 10 على العديد من الخطوط المثبتة مسبقًا ، ويأتي كل برنامج تقوم بتثبيته يأتي مع حزمة الخطوط الخاصة بالبرنامج.

ومع ذلك ، إذا كان هناك خط معين تريد تثبيته أو إذا كنت تريد التحقق من جميع الخطوط المثبتة في نظام Windows 10 وحذف الخطوط غير المطلوبة ، فإن هذه هي المقالة الصحيحة التي تقرأها. لذلك بدون كثر كلام ، دعنا نبدأ رحلتنا إلى عالم الخطوط ونبدأ في إضافة الخطوط في Windows 10.

قبل كل شيئ عليك تحديد الخطوط الذي تريدها او مصدر هذه الخطوط المجانية.!!

من المهم وجود أنماط مختلفة من الخطوط لأسباب عديدة ، مثل إنشاء ملصق أو كتابة مقال أو حتى تصميم مشروع إبداعي. جميع الخطوط التي نحب قد لا تتوفر بشكل مجاني للأسف ، وبعضها يندرج تحت الفئة المميزة يتوجب عليك دفع مبلغ للحصول عليها.!!

أفضل المواقع للحصول على خطوط عربي إنجليزي

تحميل أفضل خطوط للوندوز 10 سنحاول ان نختار لك قائمة أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على خطوط عربية و أجنبية لتحميلها مجاناً، يمكنك إستخدام هذه الخطوط للتصميم جرافكس، او يمكن إستخدامها أيضا في برماج أخرى للكتابة و لأعمال السكرتاريةمثل ,Power Pont,Word, Excel و غيرها كون أن الخطوط يتم إضافتها في نظام الويندوز و ليس البرنامج بحد ذاته .

حسناً الأن دعنا نستعرض الخطوط المتوفرة لدينا على من خلال الوحة التحكم Control Panel من ثم خطوط Fonts .

سيتم عرض جميع الخطوط المثبتة في Windows 10. يمكنك معاينتها عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على أي واحد منهم وتحديد معاينة من القائمة .

تحميل أفضل خطوط للوندوز 10

هنا نحتاج فقط قائمة الخطوط الموجودة و عند رغبتك بأفضافة خطوط جديدة عليك نسخها من مكان وضعها او تحمليها في جهازك و لصقها هنا بجانب هذه الخطوط للعديد من الخطوط تلعب دورًا أساسيًا عندما نقرأ أو نكتب شيئًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا.

بالنسبة للآخرين ، فهي مجرد لغة عربية او إنجليزية بسيطة مع الأبجدية الملتوية و المكتوبة بطرق إبداعية . ولكن بمجرد العثور على شيء يعجبك ، لن تترك هذا الخط أبدًا وربما تقوم بتعيينه كافتراضي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالنسبة لأولئك الذين يعملون في المشاريع ، فأنت تعرف من أين تحصل على الخطوط المدفوعة الخاصة ، بينما يمكن للآخرين الحصول على الخطوط المجانية المتوفرة على خطوط Google أو Microsoft Store. لذلك ، دون الانتظار أكثر ، ابدأ في تحديد الخطوط وتثبيتها في Windows 10.

أتمني من صميم القلب أن يكون المقال قد أفائدك فيما تبحث إذا كان لديك أي أستسفار أتمني ان لا تتردد بالتواصل معنا .

إقراء ايضاً : جهاز هواوي الرائع MateBook13

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى