حلول مشاكل تقنية

شرح كيفية مشاهدة حالة الواتساب دون علم صاحب الحالة 2020 من خلال أربع طرق.!

مشاهدة الأستوري للواتساب دون معرفة صاحب الحالة

مشاهدة حالة الواتساب دون علم صاحب الحالة

أولاً أريد منك القراءة بتمعن و دون إستعجال لأننا سوف نشرح 4 طرق كذلك لا تنسي أن موقع مهووس تقني يحتوي على الكثير من المقالات التقنية المخصصة لحل كثير من المشاكل و شرح الكثير من التطبيقات سواء للايفون او الأندرويد . تصفح 🙂

لم يعد الواتس اب متخلفًا عن منصات الرسائل الاجتماعية ووسائل التواصل الشهيرة الأخرى ويواصل التطبيق نشر مميزات جديدة ومثيرة. اهم ميزة في الواتس اب هي الحالات “Status” التي يتم استخدامها الكثير في جميع أنحاء العالم ويتم نشر الكثير على حالات الواتس اب ، يمكنك بسهولة نشر الصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك لمدة 24 ساعة.

يمكن للمستخدمين ببساطة اختيار حالة الواتس اب الخاصة بهم مع الأشخاص حسب الرغبة. علاوة على ذلك ، إذا كنت تريد مشاهدة حالة صديقك ، فيمكنك ببساطة النقر فوق علامة التبويب الحالة وعرض الحالة التي تم تحميلها بالتالي يعرف أصدقاؤك أنك رأيت الحالة الخاصة بهم.!

في حين أن هذه طريقة عامة ، فقد يرغب البعض منا في كيف تشاهد ستوري واتس اب دون علم صاحبه !! هنا في هذه المقالة سوف نشرح كيف مشاهدة حالة الواتس اب دون علم صاحبها.

1- تعطيل إشارات القراءاة

هذه هي الطريقة الرسمية التي تتيح لك مشاهدة حالة الواتساب دون علم صاحب الحالة. تتضمن هذه الطريقة تعطيل إشارات القراءة التي بدورها ستزيل العلامات الزرقاء (تمت القراءة) من الدردشات.

لتحقيق ذلك على الأندرويد ، اتبع الخطوات التالية:

1- انتقل إلى WhatsApp على هاتف الأندرويد الخاص بك وانقر على أيقونة النقاط الثلاث من الزاوية العلوية اليسرى.

2- بعد النقر على أيقونة النقاط الثلاث ، ستظهر قائمة منسدلة من النقر المنسدل على الإعدادات.

3- انقر الآن على الحساب. ثم أضغط على خيار الخصوصية.

4- في نافذة إعدادات الخصوصية ، ابحث عن الإعداد الذي يشير إلى قراءة الرسائل. غير هذا الخيار للتبديل بين الخيارين حتى لا يعرف المستخدمون أنك قرأت رسائلهم. لا يؤدي تعطيل خيار “قراءة المستلمين” إلى وضع علامة باللون الأزرق ، وبالتالي لا يمكن للمستخدمين معرفة أنك قد قرأت رسائلهم.

مشاهدة حالة الواتساب دون علم صاحب الحالة
عطل هذا الخيار

من أجل مشاهدة حالة الواتساب دون علم صاحب الحالة ، تحتاج إلى تعطيل إشعار استلام الرسائل القراءة في حال لم يكن ذلك ممكنًا لك ، تحقق من طريقتنا التالية.

2- عرض حالات الواتساب Offline

طريقة أخرى لاستخدامها في كيفية كيف تشاهد ستوري واتس اب دون علم صاحبه هي استخدام وضع الطيران.!!

عند تمكين وضع الطيران ، يحفظ حالة عرض الواتساب محليًا في الجهاز ، ولكن بمجرد تعطيل وضع الطيران، تتم مزامنة المعلومات حيث يظهر انك شاهدت الحالة.!

لذا الفكرة هنا تعتمد على قبل إعادة وضع الطيران بشكل طبيعي الجوال قم بإلغاء التطبيق حذفة و إعادة تثبيتة من جديد لكن الرجاء أخذ نسخة أحتياطية من المعلومات حتي تستعيدها بشكل سهل دون فقدان اي شيئ فقط شاهدات الحالة التي تريد ثم إعادة الوضع كما كان علية حيث تظهر انك لم تشاهد الحالة و في الواقع شاهدتها.

إذا كنت غير قادر على تنفيذ الأفكار المذكورة في الأعلي ، اقرأ أدناه للطريقة الثالثة.

3- استخدم WhatsApp Web

هذه طريقة فعالة أخرى لـ مشاهدة حالة الواتساب دون علم صاحب الحالة باستخدام WhatsApp Web في نافذة خاصة أو مخفية و أقصد بهذا نافذة المتصفح.

1- تسجيل الدخول إلى WhatsApp Web على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، في وضع التصفح المتخفي Private Window

2- انتقل إلى حالات الواتساب حيث يمكنك رؤية حالات الواتساب التي تم تحميلها.

3- قم بتعطيل الإنترنت.

4- الان بأستطاعتك كيف تشاهد ستوري واتس اب دون علم صاحبه

5- بعد هذا قم بتنظيف تاريخ المتصفح History .

6- أتصل بالإنترنت بشكل طبيعي.

باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك فقط عرض الصور التي قام الأشخاص بتحميلها في حالات الواتساب الخاصة بهم. ومع ذلك ، لا يمكنك مشاهدة أي مقاطع فيديو أو صوتيات قد يكون لدى المستخدمين تحديثات في حالات الواتساب الخاصة بهم.

4- عرض وسائط حالات الواتساب داخل مجلد Statuses على Android

في كثير من الأحيان ، يقوم WhatsApp بتنزيل الصور المنشورة في الحالات ، حتى قبل النقر فوق الحالة لعرضها على Android ، يمكنك عرض الصور في .Statuses دليل WhatsApp ، بمساعدة مدير الملفات.

1- قم بتشغيل WhatsApp وانتقل إلى الحالات . سيجعل هذا WhatsApp يقوم بتنزيل وسائط الحالات.

2- قم بتثبيت مدير الملفات ، على سبيل المثال ، ES File Explorer ، على جهاز الأندرويد الخاص بك

3- الآن قم بتمكين خيار عرض الملفات المخفية Hidden Files من تطبيق File Explorer. في ES File Explorer ، حدد موقع القائمة من الزاوية اليسرى العليا. حدد موقع “إظهار الملفات المخفية” وقم بتمكينه.

4- انتقل الآن إلى التخزين الداخلي ، ثم WhatsApp. انتقل إلى Media ثم .Satuses. ستحصل على صور في المجلد. انسخ الصور إلى موقع مختلف.

عزيزي المتابع ، هذه بعض الحيل البسيطة التي يمكنك استخدامها مشاهدة حالة الواتساب دون علم صاحب الحالة إذا كانت هناك بعض الحلول الأخرى ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه.

شاهد هذا الفديو لفائدة أكثر

إقراء أيضاً : خطوات جدولة الرسائل على الواتساب لإرسلها في وقت محدد مسبقاً بسهولة !

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى