حلول مشاكل تقنية

كيف ترجمة ملف pdf و المستندات بشكل احترافي مجاناً من خلال 3 خدمات قوية.!

ترجمة مستند pdf

ترجمة ملف pdf مجاناً

PDF هو تنسيق ملفات شائع جداً . لأنها سهلة و أمانة ومثالية لتبادل المعلومات و الملفات و المستندات . إذاً نستطيع القول ان تنسيق الـ PDF مثالي للمشاركة والقراءة ، لكن يمكن أن تمثل ترجمة مستند PDF تحدياً حقيقاً.

في بعض الأحيان تجد نفسك أمام مشكلة حقيقة مثل رغبتك بترجمة مستند بي دي أف مجاناً .! لأنك بالفعل هناك خدمات مدفوعة تقوم على ترجمة ملفات PDF من لغة الى اخري .!عادةً ما يفضل المترجمون المحترفون التنسيق الأصلي مثل الكلمة أو نقطة نظراً لسهولة معالجتها. لكن عندما يكون لديك ملف PDF تريد ترجمتة الوضع يختلف ، يمكن أن يكون عمل الترجمة بطيئًا للغاية و الموضوع يتحول الى الكفاح مع ملف صعب .

لكن دعنا في هذه التدوينة نركز أكثر على ترجمة محتوي ملف PDF مجاناً و بمحتوي سليم .! فمن المهم جداً أن تكون الترجمة التي سوف تستخدمها تقوم بعمل متقن و بترجمة ليست حرفية بمعني أن يكون الكلام المترجم كلام سليم قابل للقراءة .

إقراء ايضاءً : افضل مواقع ترجمة نصوص وصوت والملفات

دعنا نبداء مع أفضل المواقع تقوم على ترجمة ملف PDF او المستندات بكشل احترافي مجاناً

1- موقع onlinedoctranslator

100 لغة يستطيع هذا الموقع أن يترجمها , الموقع ذكي جداً و قادر على معرفة لغة المحتوي تلقائياً حيث بمجرد رفع ملف المارد ترجمتة قم بأختيار اللغة التي تريد الترجمةم إليها.! الموقع يحافظ على تنسيق الملف و لا يتطلب من التسجيل المسبق او تثبيت اي شيئ .! و هنا أختار فقط ملف الـ PDF الذي تريد ترجمتة و أختار اللغة التي تحويل المستند إليها بشكل مجاني.

ترجمة ملف pdf مجاناً

2- موقع Google Docs

إداة قوية من جوجل لترجمة مستندات الـ pdf بشكل مجاني من خلال الدخول الى المستندات و الضغط على خيار أدوات من ثم ترجمة المستند

ترجمة ملف pdf مجاناً

3- مترجم جوجل

ربما هو أكثر المترجمات أستخداماً عبر الإنترنت و لكن ما يميز جوجل هنا قدرة على الترجمة المحسنة بعد تحديث جوجل الأخير حيث يمكن للمترجم الخاص بجوجل ترجمة ملفات بصيغ و DOC و DOCX و RTF و TXT وغيرها من الأشكال. بمجرد رفع الملف سوف تبداء بالترجمة الفورية , في السابقة كانت هذة الإداة من جوجل تعاني من سواء مطلق في الترجمة و كانت عملية الترجمة تتم بشكل حرفي و ليس منطقي بمعني ان الترجمة كانت تعطي نتائج سيئة و لكن التحديث الجديد جعل الإداة أكثر قوة و أفضل مع ترجمة واضحة و رائعة.

إقراء أيضاً : حل مشكلة عدم تمكن الجول من إجراء مكالمات أو تلقي مكالمات للأندرويد.!

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى