SEO و الربح من الإنترنت

أشهر و أهم مواقع بيع الصور إذا كنت من عشاق التصوير إستفيد من موهبتك

افضل و اشهر مواقع بيع الصور

مواقع بيع الصور

قبل الإنترنت ، إذا كنت تريد بيع صورك ، فمن المحتمل أن تبحث عن عدد من الصحف أو المجلات ، أو تشارك في مسابقات للصور وتأمل في الفوز بجوائز مالية مقابل لقطاتك. على الرغم من ذلك ، يعد الإنترنت اليوم وسيلة ممتازة لكسب المال إذا كانت لديك موهبة في استخدام الكاميرا لأنه يمكنك بيع الصور عبر الإنترنت. لا يتعلق الأمر بالشهادات التي تملكها بقدر ما يتعلق بمدى جودة عملك.

 كذلك يمنحك حرية العمل من المنزل حرية كبيرة  و المرونة في كسب المال بشروطك. 😉 

أفضل مواقع بيع الصورعلى الإنترنت .!

  1. Shutterstock
  2. Adobe Stock
  3. 123RF
  4. iStock
  5. SmugMug
  6. Etsy
  7. Can Stock Photo
  8. Alamy
  9. Dreamstime
  10. Photo Shelter
  11. 500px
  12. Snapped4U
  13. Stocksy
  14. EyeEm
  15. Your own photography site

موقع Shutterstock

Shutterstock هي مكتبة صور كبيرة تستضيف مئات الملايين من الصور ومقاطع الفيديو. يجذب الآلاف من المساهمين الذين يكسبون المال عن طريق موقع بيع الصور الشهيرShutterstock.

كذلك هيكل التسعير الخاص به معقد إلى حد ما مثل المدفوعات ، التي تتراوح بين 0.25 دولار و 28 دولارًا لكل صورة ، بناءً على الأرباح بمرور الوقت (“أرباح مدى الحياة”) ، لكنك تحتفظ بحقوق النشر حتى تتمكن من البيع في مكان آخر.

كذلك يمكنك أيضًا أن تكسب كشركة تابعة عن طريق إحالة مصورين أو عملاء آخرين إلى الموقع ، وكسب كل مرة يبيعون أو يشترون الصور , يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع بيع الصور.

موقع Adobe Stock

Adobe Stock (المعروف سابقًا باسم Fotolia) هو موقع للتصوير الفوتوغرافي microstock يسرد ملايين الصور على خدمة Creative Cloud الخاصة به باستخدام تطبيقات سطح المكتب من Adobe مثل InDesign و Photoshop و Illustrator وغيرها.

يتم دفع التي تتراوح بين 20 و 46 بالمائة على الفور ، على عكس المواقع الأخرى التي تنتظر حتى يصل رصيد حسابك إلى حد معين ، أو بعد انقضاء فترة معينة.

موقع 123RF

يعد هذا مكانًا جيدًا آخر بيع الصور عبر الإنترنت وكسب ما بين 30 و 60 بالمائة لكل تنزيل اعتمادًا على عدد الصور التي يتم شراؤها. يمكنك كسب المزيد عندما يشتري عملاء 123RF دقة أكبر لصورك ويتقاضون حقوقهم عبر PayPal أو Payoneer أو Skrill.

موقع iStock

iStock by Getty Images هي مكتبة صور شهيرة تبيع الصور لأكثر من 1.5 مليون عميل حول العالم. بمجرد ملء طلبك ، سيراجع فريق الصور iStock ، وعند الموافقة ، يمكنك إرسال صورك وكسب المال من 15 بالمائة ، أو ما يصل إلى 45 بالمائة لكل عملية بيع كمساهم حصري, يعتبر الموقع من احد افضل مواقع بيع الصور.

موقع SmugMug

يختلف هذا الموقع قليلاً عن مواقع التصوير الفوتوغرافي الأسواق الأخرى لأنه يعتمد على الاشتراك وإمكانية الربح أعلى بكثير من مدفوعات المواقع الأخرى.

أن تحتفظ بنسبة 85 بالمائة من السعر الترميزي لصورك أمر رائع ، و لكن هناك مشكلة – عليك شراء اشتراك Pro للاستمتاع بهذه الملكية العالية.

موقع Etsy

ربما تعرف Etsy كسوق للحرف اليدوية والمقتنيات ، ولكن يمكنك أيضًا بيع صورك على المنصة. مع وجود جمهور ثابت يزيد عن 30 مليون مستخدم ، فإنك ملزم بجني بعض المال الجيد من التصوير الفوتوغرافي الفريد الخاص بك.

يمكنك تحديد أسعار صورك والتحكم في كيفية عرضها للمشترين. يتوفر كتيب مفيد حتى تتمكن من تعلم كيفية إنشاء علامتك التجارية والسوق والسعر وبيع صورك ، بالإضافة إلى كيفية تحقيق النجاح على المنصة.

موقع Can Stock Photo

Can Stock Photo هو سوق للصور يجذب المشتري المهتم بالتكلفة حيث أن أسعاره أرخص قليلاً من المواقع الأخرى. للبدء ، سترسل ثلاث صور للمراجعة ، وبمجرد الموافقة عليها ، يمكنك التحميل والبدء في الكسب.

كذلك تتراوح المدفوعات بين 0.25 دولارًا و 75 دولارًا ، وسيتم الدفع لك عبر PayPal بمجرد أن تكسب 50 دولارًا. يمكنك كسب 5 دولارات إضافية لكل مصور تقوم بإحالته لبيع صوره الفوتوغرافية على الموقع.

موقع Alamy

لدى هذا الموقع ملايين الصور المتاحة للبيع ودفع عمولة جيدة للتمهيد. يتلقى المساهمون عمولة بنسبة 50 في المائة شهريًا على كل عملية بيع ، طالما أن الأموال التي تمت تسويتها هي 50 دولارًا أو أكثر. لك مطلق الحرية في بيع صورك في أي مكان آخر عبر الإنترنت ،

مما يجعلها واحدة من أفضل الخيارات للأشخاص الذين يتطلعون إلى بيع صورهم عبر الإنترنت. تتعاون Alamy أيضًا مع الوكالات الإعلامية ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على أموال مقابل الصور الإخبارية أيضًا.

موقع Dreamstime

يسمح لك Dreamstime ببيع الصور على الموقع وكسب عائدات تتراوح بين 25 و 50 بالمائة لكل تنزيل ، بالإضافة إلى 20 سنتًا لكل تحميل مقبول للصور. إذا كنت تبيع حصريًا عبر Dreamstime ، فستحصل على 60 بالمائة من حقوق الملكية على جميع صورك.

تعتبر عملية التدقيق الخاصة بهم أكثر صرامة من الأنظمة الأساسية الأخرى ، لذا قم بتحميل أفضل أعمالك عالية الجودة فقط. يتم أيضًا توفير مسابقات التصوير الفوتوغرافي والتصميم ، لذا فقد أضفت حوافز للفوز بجوائز لعملك.

موقع Photo Shelter

PhotoShelter عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية تتكامل مع موقع الويب الخاص بك والعديد من منصات الوسائط الاجتماعية ، حتى تتمكن من بيع صورك. الموقع قائم على الاشتراك لا يتيح لك فقط الاحتفاظ بالسيطرة الكاملة على عرض صورك ، ولكنه يتيح لك أيضًا الاحتفاظ بنسبة 92 بالمائة من سعر البيع.

موقع 500px

هذه منصة للمصورين تعتمد على المجتمع حيث يمكنك إدراج صورك وكسب ما بين 30 و 60 بالمائة من العمولة على الصور غير الحصرية والحصرية على التوالي. يمكنك أيضًا المشاركة في مسابقات Photo Quest والفوز بجوائز.

موقع Snapped4U

هذا الموقع مخصص حصريًا لتصوير الصور الشخصية والأحداث ، لذلك إذا كنت تعمل في مكان متخصص في مجال السفر والصور الساكنة والمناظر الطبيعية ومخزون الصور ، فهذا ليس مناسبًا لك.

يمكنك إنشاء معارض للأحداث أو لجمع التبرعات وسيتم التبرع بجزء من مبيعاتك للأعمال الخيرية. تكون حدود الدفع الخاصة بها أقل من المواقع الأخرى ، ويتم إرسالها في اليوم الأول والخامس عشر من كل شهر بعد كسب 20 دولارًا على الأقل.

موقع Stocksy

Stocksy هو المفضل لدى الناشرين الذين يبحثون عن صور جديدة لاستخدامها في المحتوى الخاص بهم. يتطلب معايير تصوير عالية جدًا . و تتطلب حصرية حتى لا تتمكن من بيع صورك في مكان آخر عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال.

تتراوح المدفوعات بين 50 و 75 في المائة من إجمالي المشتريات التي تم إجراؤها ، وهي سخية جدًا مقارنة بالمواقع الأخرى.

موقع EyeEm

يركز هذا الموقع على الإعلان عن الصور الفوتوغرافية. إذا كان عملك يركز على التصوير التجاري أو الإعلاني ، فيمكنك الحصول على اسمك وعلامتك التجارية من خلال EyeEm.

توفر ثلاثة تراخيص يمكنك بموجبها بيع الصور: Social و Web و Full ، والتي تجلب 20 دولارًا و 50 دولارًا و 250 دولارًا لكل صورة على التوالي. يتم فرض عمولة بنسبة 50 بالمائة على كل صورة يتم بيعها ، بالإضافة إلى أنه يمكنك الدخول في مهام وكسب المزيد من المال.

موقع التصوير الخاص بك

لا شيء يضاهي بيع صورك على منصة التجارة الإلكترونية للتصوير الفوتوغرافي الخاصة بك. إذا كانت لديك المعرفة الفنية للقيام بذلك ، يمكنك توفير التكاليف. و كسب ربح بنسبة 100٪ لكل صورة يتم بيعها.

بالاضافة الى ذلك إذا لم تكن خبيرًا في التكنولوجيا ، يمكنك استخدام أداة إنشاء مواقع ويب مجانية تقوم بجميع الأعمال الخلفية نيابة عنك ، والبدء في بيع صورك المخزنة. أضف مكونات إضافية للمشترين لتنزيل العناصر المشتراة وبوابات الدفع لإتمام المعاملات بسهولة.

وضعنا لك في هذه المقالة أفضل مواقع بيع الصور لكل شخص لدية هوية التصوير و يريد تحويلها الى مصدر دخل.

قد يـهـمـكـ : افضل المواقع للحصول على الوان متناسقة و تدرج الالوان بشكل أحترافي اخترنا لك 8 مواقع عالمية

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى