أخبار التكنولوجياحلول مشاكل تقنية

كيفية نقل محادثات الواتس من جهاز لاخر شرح كامل مع هذا البرنامج الرائع

يعد تطبيق واتساب احد أفضل تطبيقات التراسل الإجتماعي الفوريه التي تتيح لمستخدمية التواصل والدردشة بشكل سلس وسهل ودون تعقيد مع من تحب سواء من العائلة او الأصدقاء او حتي مع عملائك اذا كنت صاحب عمل، اثنين ونصف مليار مستخدم نشط شهريا في جميع أنحاء العالم – لك أن تتخيل هذا الرقم الكبير -، هذا يعني أن حسابك على واتس اب يضم محادثات هامة لا تريد أن تفقدها  ولهذا يرغب الكثير من المستخدمين طريقة تساعدهم على نقل الواتس من اندرويد الى ايفون وكذلك نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى ايفون بطبيعة الحال اذا كنت من مستخدمين ios او اندرويد  فأنت في المكان الصحيح  ،سوف نتعرف في هذه المقال .

نقل محادثات الواتس

إن عملية نقل المحادثات غاية في الأهمية والدقه لكون هذه المحادثات هامة بالنسبة وعليه توجد طرق لنقل هذه المحادثات قد تكون غير مضمونة للأسف ومنها كذلك المجانية العادية التي تحتاج الى عمل الكثير من الخطوات وكذلك برامج تحويل محادثات الواتس اب من جهاز الى اخر كثير وعديدة وكثيرة ونحن هنا في مهووس تقني نضع لك أحد أفضل برامج نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى ايفون او حتي الى من اندرويد الى ايفون iTransor for WhatsApp .

البرنامج من تطوير imyfone الذي يمكنك من كثير من الخصائص والميزات الهامة والتي تساعدك على نقل محادثاتك بشكل امن وسريع .

نقل الواتس من اندرويد الى ايفون

اذا كنت غيرت جوالك من جوال يعمل على نظام اندرويد الى جوال ايفون فعملية نقل الواتس من جوالك القديم الاندرويد الى جوالك الجديد الايفون عميلة بسيطة وغير معقدة من خلال خطول بسيطة بمجرد تحميل برنامج نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون .

بمجرد تحميلك البرنامج كما تشاهد في الصورة سوف تقوم بتثبيت برنامج iTransor for WhatsApp على جهاز الكمبيوتر ثم قم بتوصيل كل من جهاز الاندرويد والايفون بالكمبيوتر عبر توصيلات USB وحدد خيار ” نقل واتساب بين الأجهزة”.

بالتالي سوف يكتشف البرنامج الجهازين (الايفون و الأندرويد) ويعرضهما على الشاشة . وهنا الرجاء التأكد من أن جهاز الاندرويد يظهر على أنه “جهاز المصدر” وأن جهاز الايفون هو “جهاز الهدف”. إذا كان العكس ، فانقر فوق “تحول” لتغيير الترتيب.

لتبداء العميلة قم بالضغط على نقل لتبداء عميلة نقل الواتس اب من جهازك القديم الى الايفون وتأكد ان كلا الجهازين في حالة اتصال دون فصلهم حتي تكتمل عملية النقل.

تفصيل أكثر عن عملية النقل يمكنك الحصول عليها من هنا

نقل محادثات الواتس من اندرويد الى اندرويد

كذلك في حالة كنت تريد نقل محادثات الواتس من اندرويد الى اندرويد فهذا متاح من خلال البرنامج دون اي مشاكل بطريقة كذلك بسيطة وسهلة فكل ماعليك هو التأكد فقط من جهاز الهدف وجهاز المصدر حتي تتم عملية النقل دون اي خطاء وكذلك التأكد ان كلا الجهازين في حالة اتصال بالكمبيوتر من خلال الكيبل .

الخلاصه :

نقل محتويات الواتساب من جهازك القديم الى جهازك أصبح سهل سواء كنت من مستخدمي الايفون او الاندرويد فأن imyfone تمنحك الكثير من الحلول السهله من خلال ربط جوالك بجهاز الكمبيوتر والبداء بعملية نقل الواتساب من الجوال القديم الى الجوال الجديد , وكما هو موجود في الاعلي فيديو يوضح عملية استخدام البرنامج بسهولة.

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى