أخبار التكنولوجيا

الصين تنشر فيديو يسخر من مخاوف الغرب منها

هواوي الصينية متابعات

متابعات – وكالة أنباء الصين الجديدة “شينخوا ” نشرت  فيديو  على منصة اليوتيوب على حساب الوكالة New China TV نشرت فيديو ساخر باللغة الإنجليزية يدور حول مخاوف الولايات المتحدة وبريطانيا بالتحديد و الغرب بشكل عام بشأن هواوي عملاق التكنولوجيا الصينية ,وكذلك نشرت الفديو عبر حسابها في تويتر المسمى China Xinhua News .

ويظهر الفيديو الساخر شخصين (ذكر و أنثي) من عملاء مخابرات بريطانيا يحاول هولاء العملاء محاكاة الشخصية السينمائية المعروفة جيمس بوند تلتقيان في قلعة للحصول على تعليمات هامة من شخص يدعى M، الذي لديه مهامه هامة قصوى جديدة لهولاء العملاء.

و أثناء الأنتظار للشخص M يتحدث العميلان عن انه جوليان أسانج ربما فر من السجن أو انه تم القبض على إدوارد سنودن.كذلك يتحدثان عن التجسس من قبل وكالة الأمن القومي ويشيران ان أمريكا لديها قدرات دعاية متقدمة ومتطورة.

عند وصول الشخص M الى العميلان يطلب منهم عدم شراء هاتف هواوي مبرراً ذلك أن مشغله يتجسس عليه.

كانت الشركة الصينية تعرضت لهجوم شرس وصل ذروته العام الماضي 2021 بسبب شبكات الجيل الخامس الذي تقدمها الشركة بجانب منتجاتها من التكنولوجيا التي تفوقت بمبيعاتها على شركات أمريكية مثل ابل , وكانت السلطات الأمريكية شرحت بشكل مختصر في وقت سابق كيفية قيام الصين نظريًا بالتحريض على هجوم على البنية التحتية للاتصالات الأمريكية.

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى