أخبار التكنولوجيا

بالصور معلومات جديدة عن ميزة واتساب الجديدة التي طال أنتظارها

خلال الساعات الماضية أعلنت وأتساب عملاق تطبيقات التراسل الفوري عن ميزة جديدة على منصة الأشهر على مستوى العالم، الميزة الجديدة التي طال انتظارها تحمل إسم ” View Once” و هي الميزة التي من المؤكد أنها ستنال إعجاب المستخدمين .WABetaInfo هو المصدر الذي دئماً يضعنا في جديد واتساب و مالذي تخطط له من ميزات جديدة فقد كشفت WABetaInfo عن أن واتساب بدأت بالفعل في إرسال هذه الميزة الجديدة لعدد قليل من المستخدمين في إطار تجريب هذه الميزة.

View Once هي ميزة لا يمكن للمستخدمين مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو المرسلة باستخدام هذا الوضع الجديد إلا مرة واحدة ، وتختفي مباشرة من الدردشة بعد مشاهدة الصورة أو الفيديو.

حسب موقع WABetaInfo  “إذا قمت بتعطيل إيصالات القراءة ، فسيظل المستلم يرى ما إذا كنت قد فتحت الصورة أو مقطع الفيديو للعرض مرة واحدة ، لكن لا يمكنك رؤية متى يفتح المستلم صورتك. في المجموعات ، يمكنك رؤية متى يفتح المشاركون الآخرون صورًا منتهية الصلاحية حتى إذا قمت بتعطيل إيصالات القراءة. قد يحفظ المستلم الصورة أو مقطع الفيديو الذي يلتقط لقطات شاشة أو لقطات فيديو ، ولن يخطرك وأتساب  لأنه لا يوجد اكتشاف لقطة شاشة: كن حذرًا! يمكنك أيضًا مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تم تعيينها للعرض مرة واحدة في مجموعات ، ويمكنك معرفة من فتحها في “معلومات الرسالة”.

كذلك حسب موقع WABetaInfo: “يزال بإمكان جهات الاتصال المحظورة في المجموعات المشتركة فتح تلك الصور ومقاطع الفيديو في الواقع ، لا يمكنهم إرسال رسائل أو الاتصال بك ولكن لا يزال بإمكانهم التفاعل معك في مجموعات. إذا قمت بإرسال صورة باستخدام طريقة العرض مرة واحدة إلى الأشخاص الذين لم يتم تمكين هذه الميزة لديهم، فستظل ميزة العرض مرة واحدة تعمل ويمكنهم عرضها مرة واحدة فقط.”

إقراءا ايضاءً : خطوات جدولة الرسائل على الواتساب لإرسلها في وقت محدد مسبقاً بسهولة

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى