ألعابألعاب جوال

تحدي الملل أفضل 25 لعبة حرب للاندرويد للعام 2021 من فئة العاب بدون نت

أفضل العاب بدون الحاجة للإنترنت

العاب بدون نت أين سوف تجد في أي مكان آخر الكثير من الحركة كما تفعل في ألعاب الحرب؟ FPS أو TPS – لا يهم ، الشيء الرئيسي هو إطلاق النار الساخن والانفجارات والفوضى. إليك أفضل العاب بدون نت إطلاق النار في وضع عدم الاتصال بالإنترنت لنظام الاندرويد :

Cover Fire

Cover Fire مهووس

هذة العبة Cover Fire حرب وإطلاق نار رائعة. لأن واجهت منظمة قوية Tetracorp ، تسعى إلى السلطة والسيطرة الكاملة. هنا ، تصميم رسومي عالي الجودة ، تأثيرات رسوم متحركة مذهلة. بالإضافة إلى ذلك ، أضاف المطورون مؤثرات صوتية رائعة تسبب انطباعات ممتعة بشكل استثنائي.

تحتاج إلى وضع خطة واضحة بسرعة لصد جميع الأعداء الذين يهاجمون منطقتك. لذلك عليك اخذ السلاح الأكثر تميزًا من ترسانتك ، وعلم جنودك مهارات جديدة وقاتل أي شخص يعترض طريقك.

حاول تدمير أكبر عدد ممكن من الزومبي ، سيظهرون من جميع الجوانب ، كن حذرًا ومنتبهًا.

مميزات اللعبة الخاصة :-

  • تجربة إطلاق نار جديدة. من الضروري الانضمام إلى الدفاع في أسرع وقت ممكن ، لتصبح قائدًا حقيقيًا للثورة ضد Tetracorp. تحتاج إلى استخدام جميع الاحتياطيات ، حتى القنابل اليدوية ، لصد الأعداء من جميع الجهات.
  • هناك ميزة الزناد. سيسمح بالتحكم في كل شخص على الخريطة بإصبع واحد.
  • سترى الرسومات الفريدة في اللعبة ، وهي ليست موجودة في الألعاب الأخرى!
  • ستحتاج إلى إنشاء إستراتيجيتك الفريدة لصد الأعداء.
  • من الضروري جمع أكبر عدد ممكن من الأدوات والقنابل اليدوية ووسائل الحماية الأخرى.

من العاب بدون نت في هذه اللعبة لا يزال هناك العديد من المميزات المختلفة ، على سبيل المثال ، تحتاج إلى إنشاء فريقك الخاص بالمهارات. تشعر بأنك قائد حقيقي!

يجب على القائد الافتراضي أن يقود العنابر بكفاءة. لذلك عليك ان تقوم بتنفيذ المهام واستمتع بمتعة اللعب.

Blazing Sniper

هذه واحدة من أروع ال العاب بدون نت الواقعية في نوعية الحركة التي تمتلكها هذه اللعبة ، والتي يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال بدون إنترنت. ما عليك سوى تنزيل Blazing Sniper وابدأ معركة عالمية مع الأعداء بشكل متميز . لأن اللاعب سيتمكن من الشعور وكأنه قناص حقيقي ويطلق النار على جيش ضخم من الأعداء.

بفضل الرسومات المبتكرة ، سيكون من الممكن تشغيل الحركة من أي جهاز محمول وإكمال مئات المهام. استخدم كمية هائلة من الأسلحة في تبادل لإطلاق النار ، من بينها البنادق الآلية والزي الرسمي والبنادق. هذة اللعبة ممتازة جدا لتمضية الوقت. لأن تنفيذ عدد كبير من المهام التي تعرض محاربة الإرهابيين.

انضم إلى أكثر الجنود احترافًا من فرقة النخبة من القوات الخاصة وسافر إلى جزر مختلفة. سيُطلب منك أداء عدد كبير من المهام السرية.

تخلص من أي تهديد يأتي من الأعداء ، وتمتع بالوصول إلى أزياء وأسلحة جديدة ، وبالطبع المهام. في كل موقع سيظهر فيه اللاعب ، لكن ستحتاج إلى استخدام مهاراتك وقدراتك لإطلاق النار على الأعداء.

كن قائدًا وحاول عكس نتيجة هذه المواجهة الرائعة. ستستغرق كل مهمة الكثير من الوقت. تعلم كيفية التحرك سرًا وهدوء ، ثم توجيه ضربة ساحقة للخصوم. يمكن للاعب حتى استخدام المعدات والمركبات العسكرية لتحقيق النجاح. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن اللاعب من الاستفادة من أكبر ترسانة أسلحة والسفر إلى خمسين موقعًا مختلفًا.

Gun War

سيتوفر عدد كبير من الفرص غير الواقعية لأولئك الذين سيصبحون جنديًا في وحدة القوات الخاصة. يمكنك تنزيل Gun War وتجربة يده في إطلاق النار كمقاتل من النخبة.

 ستشارك في 124 مهمة ، كل منها خطيرة وصعبة. اختر أحد الوضعين اللذين يتعين عليك فيهما إظهار كل قدراتك ومهاراتك. سيواجهك رجال العصابات والإرهابيون وحتى الآلات. علاوة على ذلك ، فكر مسبقًا فيما إذا كنت تستطيع مقاومة الزومبي ، فهي خالدة عمليا.

تحتوي اللعبة على رسومات عالية الجودة ومفصلة ثلاثية الأبعاد. سيتم حفظ كل تقدم اللعبة في السحابة على الإنترنت ، لذلك لن تخسر أبدًا تقدمك في اللعبة. ستتوفر العديد من المهام والأسلحة المختلفة لمقاتل الوحدة. تبدو المؤثرات الخاصة لإطلاق النار والانفجارات ملونة للغاية. كل هذا يندمج في جو واقعي لوقت القتال. لذلك ، يجب عليك تنزيل Gun War والشعور بالأدرينالين يتدفق عبر عروقك.

في نهاية كل مرحلة ، ستلتقي بالرؤساء. بالتأكيد ، سيكون عليك إظهار كل مهاراتك في المعارك معهم. يمكن للاعب أن يحدد بشكل مستقل أي أوضاع الكاميرا أكثر ملاءمة للعب. يمكن أن تكون وجهة نظر الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث. لا تخافوا من أي خصوم. أطلق سراح جميع الرهائن لتصبح بطلا.

أثناء مرور العمليات الخاصة ، سيتمكن اللاعب من استخدام أي سلاح. كل سلاح له مهمته الخاصة. الوصول إلى أقصى حد من الاحتمالات وتحمل هجوم جيش كبير من المعارضين. لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يظهر بها الأبطال.

DEAD TARGET

DEAD TARGET هي لعبة حركة مثيرة. تجري الأحداث في عام 2040 عندما بدأت الحرب العالمية الثالثة.

ومع ذلك ، فهي تختلف اختلافًا كبيرًا عن الحروب السابقة. قرر وزير الدفاع توقيع عقد مع منظمة سرية تسمى CS حتى تتمكن من إجراء تجارب غير قانونية وتمكن من تحويل السجناء إلى قتلة خارقين. لكن كل شيء لم يسير حسب الخطة. قام أحد علماء المؤسسة بخيانتها ، وبعد ذلك انتشر فيروس غير مكتمل في جميع أنحاء البلاد وتحول معظم الناس إلى أحياء. لقد بدأت الآن أصعب فترة لجميع المجموعات الباقية من الناس.

بعد أن علمت الدولة المعارضة بمثل هذا الحادث ، قررت إرسال ضباط استخباراتها لتوضيح المعلومات ، وكذلك لتطوير استراتيجية رابحة والقيام بهجوم مضاد. ممنوع منعا باتا ارتكاب الأخطاء وإلا سيتحول فريقك إلى نفس الموتى.

تتميز هذه اللعبة بميزات مميزة مثل الرسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة ، مما يجعل اللعبة أكثر واقعية وتنقل الجو الكامل لما يحدث على شاشة الجهاز المحمول. أيضًا ، في اللعبة ، هناك موسيقى واقعية جدًا ومؤثرات صوتية رائعة تساعدك على الانغماس في عملية اجتياز اللعبة. في لعبة DEAD TARGET ، لديك فرصة رائعة لقتل كل الزومبي الذين لديك في طريقك والحصول على ميزات وخبرات إضافية لذلك.

Last Hope Sniper – Zombie War

Last Hope Sniper – Zombie War – لعبة إطلاق نار رائعة على نظام الاندرويد من العاب بدون نت ، لأن عليك في شوارع المدينة بصحبة الناجين ويقتل الزومبي. سيختبر هذا التطبيق المجاني مهاراتك ، مثل البراعة ودقة التصويب ورد الفعل. كل موقع فريد من نوعه ، لأن الموقع يتكون من العديد من العقبات حيث يمكن أن يكون الموتى يمشون. اختر وضعًا مريحًا للتصوير وتصرف لتمكين الناس من البقاء على قيد الحياة.

استخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة لتدمير أي عدو. لأن الوحوش ستصبح أقوى تدريجياً وفي بعض المواقع سيواجه اللاعب زعماء. لكن احذرهم إنهم أقوى بكثير من السكان العاديين ويتطلبون نهجًا خاصًا للتدمير.

Last Hope Sniper – Zombie War لديها ديناميكيات جيدة والعديد من المستويات التي ستختبر خصائصك كمقاتل. لأن اللعبة ستتيح لك الحركة المختصة عبر شوارع المدينة والتواصل الجيد مع أعضاء الفريق تحقيق نتائج ممتازة وإنقاذ السكان الباقين الذين على قيد الحياة. تم تطوير المواقع بشكل جيد وتتضمن عناصر تفاعلية تستجيب لإجراءات المستخدم المختلفة.

Last Hope Sniper – Zombie War هي لعبة إطلاق نار رائعة من منظور شخص أول على نظام الاندرويد. لأنك سيتمكن من الدفاع عن القاعدة التي تحميها من هجوم الزومبي.

DEAD TRIGGER

تحرر فيروس مجهول وهاجم كل الكائنات الحية في طريقه. نتيجة للعدوى الجماعية ، تحول الناس إلى موتى يمشون ، ومستقبل البشرية مهدد. أنت الشخص الوحيد الذي لم يستطع الشر الوصول إليه ، والآن في لعبة DEAD TRIGGER ، عليك أن تجد جذر الفيروس ، وتقتل الآلاف من جيش الزومبي المتعطش للدماء.

تبدأ لعبة DEAD TRIGGER لنظام Android من اختيار المهمة وساحة المعركة والسلاح اعتمادًا على الوسائل المتاحة. على وجه الخصوص ، هناك نوعان من المال في اللعبة: النقود والذهب. يحصل اللاعب على نقود لأداء المهام والمهام ، وجمع الصناديق النقدية أثناء المعركة وتقطيع أوصال الزومبي.

يتم ربح الذهب مع كل انتقال إلى مستوى جديد ولأداء مهمة المكافأة المتاحة مرة واحدة في اليوم. ولكن يمكنك إنفاق النقود والذهب على شراء الأسلحة والمعدات وتحسين الشخصية. في الأساس ، تعتمد الأسلحة المستخدمة في DEAD TRIGGER على أسلحة نارية حقيقية مثل Colt 1911 و AK-47. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة على مجموعة واسعة من البنادق الآلية ، والبنادق ، والبنادق ، وأسلحة القتال. عندما تحصل على مستوى جديد ، يتم فتح أسلحة جديدة وعناصر أخرى.

ما يجعل هذه اللعبة مميزة عن غيرها. لأن هذه اللعبة تحتوي على العديد من الميزات الإضافية ، صورة ثلاثية الأبعاد كبيرة للشخصيات. بالإضافة إلى ذلك ، إلى جودة صوت ثلاثية الأبعاد عالية.

N.O.V.A. Legacy


N.O.V.A. Legacy – لعبة إطلاق نار مستقبلية من منظور الشخص الأول طورتها Gameloft.

سيكون اللاعب في دور Kal Wardin ، الذي يرتدي بدلة مدرعة أنيقة ، سيقاوم الغزاة الفضائيين. لكن لن تكون وحدك سيساعدك الذكاء الاصطناعي ، يلينا ، البطل في هذه المهمة الصعبة ، التي لن تكون نصائحها ونصائحها غير ضرورية أبدًا. مشهد الحركة عبارة عن سفينة فضاء ضخمة تعرضت لهجوم من قبل كائنات فضائية.

سيكون الاحتلال الرئيسي هو تدمير الأعداء الآليين ، فضلاً عن مساعدة الحلفاء. خلال الحملة ، سيتمكن المستخدم من تحسين سلاح ودروع البطل ، بالإضافة إلى ذلك ، استخدام عدد من الترقيات الأخرى.

يمكن للعبة أن تفتخر برسومات جميلة ثلاثية الأبعاد وصوت عالي الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إجراء التحسين على مستوى عالٍ.

N.O.V.A. Legacy – لعبة إطلاق نار كلاسيكية متنقلة ، صُنعت وفقًا لأفضل تقاليد Gameloft. لذلك لديك فرصة فريدة للانغماس في عالم الألعاب هذا على جهازك المحمول ، وهو ليس أدنى من عالم العاب بدون نت وحدة التحكم.

Guns of Boom

Guns of Boom هي واحدة من ألعاب الرماية المحمولة القليلة والمريحة حقًا للعب على هاتفك الذكي. لأن عليك الحصول على سلاح واقتحم إحدى الخرائط الملونة لـ Guns of Boom.

ميزات Guns of Boom:

  • تحكم بسيط.
  • رسومات مشرقة.
  • معارك ديناميكية.
  • 48 بندقية لكل ذوق: رشاشات ، بنادق رش ، رشاشات ، بنادق.

بمساعدة تجربة الألعاب المكتسبة ، يمكنك كذلك من اكتشاف عناصر جديدة. والحصول على أشكال جديدة للشخصيات لتخصيص صورتك الرمزية والمزيد.

بمجرد وصولك إلى الموقع ، سوف يطير الرصاص من أمامك وستحتاج إلى الاختباء بسرعة في الملجأ والبدء في إطلاق النار مرة أخرى. لكن براعتك ومكرك فقط من سيساعدانك في الفوز هذه الحرب.

Ramboat

يستند جنون الممرات في فيلم الحركة المضحك رامبوت على سلسلة أفلام رامبو الشهيرة. الشخصية الرئيسية ميمبو بشريط أحمر على رأسه مسلح حتى الأسنان. يتعامل Membo وحده مع جيش العدو. لذلك القواعد هي كما يلي – تعيث فسادا وجلب الدمار والبقاء على قيد الحياة في الظروف البرية!

في البداية ، تشارك لعبة الورق Ramboat جميع الأسرار: تقدم القواعد والحيل ، وتوصي بالأسلحة ، وتكافئ العملات المعدنية والمكافآت الأولى. ومع ذلك ، بعد بضع دقائق ، تدخل الفوضى العارمة حيز التنفيذ.

حارب المئات من المعارضين ، راوغ واضرب. استخدم الحيوانات كوسيلة نقل. كذلك ستلتقي بك سحب من الرصاص والعديد من الأعداء ، لذلك لا تأمل أن تكون مغامرتك سهلة. ستخرج قاذفات الصواريخ والغواصات ضدك مع جيوش من الجنود.

افتح الأسلحة وقم بترقيتها لتصبح أكثر قوة. لذلك كن مستعدًا لاستخدام كل خبرتك من أجل تحقيق النتائج المرجوة.

Respawnables

اللعبة عبارة عن لعبة إطلاق نار ديناميكية وحيوية للأجهزة المحمولة. يوجد وضع لعبة واحد ، وهو ليس رائعًا مثل وضع تعدد اللاعبين ، ولكن يمكنك اللعب إذا لم يكن لديك الإنترنت في الوقت الحالي. لأن نوعها من العاب بدون نت .

في Respawnables ، يوجد نظام اختبار. خلال مروره ، سيتم منحك مكافآت إضافية. تحتوي اللعبة على نظام من المعدات ، والذي يشمل الأسلحة ، والدروع الواقية للبدن ، والجلود ، بالإضافة إلى العديد من الملحقات على شكل قنابل يدوية أو نظارات أو ملابس.

في وضع اللاعب الفردي ، سيتعين عليك انتظار أكثر من 180 مهمة متفاوتة الصعوبة لن يكون من السهل إكمالها ، ولكنها ممتعة. في تعدد اللاعبين ، يتم دعم ما يصل إلى 16 لاعبًا ، لذلك ستكون لديك فرصة للعب مع الأصدقاء ضد الخصوم. يوجد العديد من الأسلحة هنا ، وكلها مختلفة. على سبيل المثال ، هناك مسدسات وبنادق آلية وقاذفات صواريخ وأقواس.

ميزات مثيرة للاهتمام في للعبة:

  • عدد كبير من خرائط الألعاب بتصميمات مختلفة.
  • تدعم وضع لعبة واحدة مع القدرة على أداء المهام.
  • رسومات جميلة وواجهة سهلة الاستخدام.

Zombie Age 2

Zombie Age 2 هي لعبة منصات ممتازة. لأن لها عناصر من مطلق النار الذي يسمح للاعب بمحاربة جحافل الموتى في شوارع المدينة. يخضع التحكم في الممرات للجميع ، لذا سيكون تعلم لعب هذه اللعبة أمرًا سهلاً.

استغرقت مجموعة صغيرة من الناجين وقتًا طويلاً للاختباء في منازلهم خلال نهاية العالم في الشوارع. غالبًا ما اقتحم الموتى الأحياء ملجأً بشريًا ، ولكن دون جدوى ، قامت الأسلحة والحواجز الموضوعة بشكل صحيح بعملهم.

من الصباح الباكر حتى وقت متأخر من المساء ، استمرت حرب الأحياء مع الموتى ، ولكن لم يتم اتباع أي نتيجة – عاد الزومبي مرة أخرى ، واستمر الناس في المعاناة بدون طعام وفرصة للبقاء على قيد الحياة. أخيرًا ، خرج الرجال من المنزل وذهبوا للقاء المغامرة والقتال من أجل البقاء!

في كل مهمة ، سيتعين على اللاعبين محاربة الموتى باستخدام أسلحة مختلفة وتحقيق الهدف. في Zombie Age 2 ، عليك في الأساس قتل عدد معين من المعارضين أو تجاوز مسافة محددة في الوقت المناسب.

يوفر عدد كبير من المستويات فرصة للاعب للاستمتاع بإطلاق نار دموي ، وكل مستوى قتل وتمرير يمنحه رسومًا معينة مقابل التمرير. يمكن إنفاق الأموال الناتجة على تحسين أو شراء سلاح جديد.

Special Forces Group 2

في لعبة Special Forces Group 2 ، ستلتقي القوات الخاصة والإرهابيون معًا مرة أخرى في المعارضة ، وستحتاج إلى اختيار جانبك والانضمام إلى الفريق. لذلك ستحدد من هو الأقرب إليك ، ومن تريد خوض معركة شرسة معه. ستتاح لك الفرصة للتنقل بحرية في جميع أنحاء المنطقة المشار إليها على الخريطة ، كما ستحصل على حرية الحركة الكاملة.

لذلك يجب قتل أي أعداء يظهرون في الطريق. كما ستوفر لك اللعبة العديد من المهام والمهام ، لذلك لن تقاتل فقط مع العدو.

تدور جميع المعارك في أماكن مختلفة ، مثل الصحراء ، ومدن مختلفة ، والأشياء المهجورة. حاول الإبحار في التضاريس للعثور على موقع ممتاز ، لتوجيه ضربة حاسمة للأعداء عندما لا يتوقعون ذلك. يمكنك أيضًا العثور على ملاجئ تتاح فيها فرصة لالتقاط أنفاسك أو ترتيب كمين.

لا يزال العمل الجماعي مهمًا جدًا في اللعبة. لذلك ، تواصل مع حلفائك ، وطور خططًا لهجمات غير متوقعة. اختيار الأسلحة سيسعد أي لاعب. لا توجد قيود عمليا في هذا الصدد.

بالإضافه الى ذلك ، تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من التضاريس المختلفة وعملية مريحة للغاية. وبالطبع ، سيتم تقديم العديد من أوضاع اللعبة.

LONEWOLF

LONEWOLF هو معرض إطلاق نار ثنائي الأبعاد مع قصة لا تُنسى ، لأن أجواء النيوير الجديدة والواقعية القاسية للمهام العابرة. تجري الأحداث في مدينة كبيرة ، حيث يتم إجراء صفقات إجرامية وخوض حروب حقيقية. تخبر المؤامرة عن منظمة “الجمعية” ، وأداء مهام مختلفة للقضاء على مختلف الناس. يجب على اللاعبين إطلاق النار وجمع الأموال والقتل ورفع المكانة.

تجري المواجهات الرئيسية في LONEWOLF على مسافات هائلة. لإطلاق النار بدقة ، لذلك عليك استخدام بنادق قنص بمناظر مختلفة ومثبتات وأدوات إضافية.

اللعبة ليست بسيطة كما قد تبدو للوهلة الأولى. سيكون عليك تعلم قصة الشخصية في أجزاء. جو اللعبة مذهل ، وذلك بفضل النوع المثير للاهتمام. حرر بضع ساعات من الوقت للاستمتاع بالمغامرات المثيرة لأفضل قناص في كل العصور. لأن اللعبة لن تسمح لك بالابتعاد عن الشاشة لبضع ساعات على الأقل.

Overkill 3

أنت في عالم المستقبل. في مكان لا يوجد فيه فرح وسعادة ، لأن الكوكب يقع تحت نير جماعة ما ستخضع العالم كله. كثير من الناس يخافون ببساطة ولا يجرؤون على التعبير عن احتجاجهم. قوى المقاومة صغيرة بشكل ضئيل ولا تشكل أي خطر على النظام العام.

لذلك أنت فقط من يمكنه القدوم وتقديم المساعدة المباشرة لأولئك الذين ينتظرون ذلك.

تعد لعبة Overkill 3 استمرارًا للجزءين الأولين المحبوبين بالفعل من مطلق النار. لأن لديها رسومات جيدة والتحكم السهل. لاختيار اللاعب ، هناك ترسانة كاملة من الأسلحة القوية المختلفة: البنادق ، والبازوكا ، والطائرات الهجومية ، والمدافع الرشاشة ، ومجموعة متنوعة من السيناريوهات والمستويات مع مشهد متغير باستمرار.

يمكن لعب Overkill 3 في وضع عدم الاتصال. لأن نوعها من العاب بدون نت المشروع مليء بالعناصر الساطعة – على سبيل المثال ، ينصح اللاعبون بشدة باللعب بسماعات الرأس للحصول على ميزة صوتية إضافية.

Brothers in Arms 3

مرحبًا بك في ساحات القتال في لعبة التصويب المثيرة من منظور الشخص الثالث Brothers in Arms 3! ستنقلك اللعبة إلى عصر الحرب العالمية الثانية. لذلك ستشارك في إطلاق النار وتدمر العدو بأسلحة قوية.

إذن ، أنت الرقيب رايت ، وسرعان ما سيحدث شيء مميز في حياتك. لأن هذا بدأ كل شيء بحقيقة أن قوات الحلفاء هبطت في نورماندي … الآن تقود جيشك إلى المعركة. قم بإشراك مهاراتهم ، وذلك لتحويل مجرى المعركة لصالحك – دع الميزة التكتيكية تكون في صفك.

مفتاح المعركة الناجحة هو رفع مستوى مهارات المقاتلين في الوقت المناسب بحيث يتم هزيمة العدو في النهاية! قهر الحلفاء لنفسك ، فربما يقومون أيضًا بتحسين قدراتهم باستمرار لتحقيق إنجازات عظيمة.

توفر اللعبة الكثير من المهام المختلفة – من الحصار والقناص إلى برامج التجسس والاعتداء. اختر سلاحك من ترسانة رائعة ، وفي نفس الوقت قم بتحسين خصائصها لتعزيز التأثير الضار. لأن هناك سيكون الكثير من العمل ، وستسود فوضى حقيقية في ساحة المعركة … بجهودك!

Elite Killer: SWAT

في الوقت الحالي ، تعتبر لعبة Elite Killer: SWAT هي أفضل لعبة إطلاق نار عسكرية. في قصة اللعبة ، أنت جندي متعدد الاستخدامات مع تدريب ممتاز ، وهو مجبر وحده على مواجهة منظمة النقابة الإرهابية في جميع أنحاء العالم.

تتمثل مهمتك القتالية في اختراق مؤخرة العدو وتدمير القاعدة الإرهابية. لذلك القيام ، ستحتاج إلى التحرك تدريجيًا خلال اللعبة ، والعثور على أدلة من شأنها أن تساعدك في الوصول إلى رئيس المنظمة.

لأن هذه الطريقة فقط يمكنك تدمير المنظمة الإرهابية بضربة واحدة قوية وتصبح بطلا حقيقيا.

واجهة بسيطة وبديهية تجعل هذه اللعبة عالمية حقًا. سوف يناسب كلا من لاعبي التصويب ذوي الخبرة واللاعبين المبتدئين الذين لا يعرفون بعد كل التفاصيل.

ميزة إضافية لـ Elite Killer: SWAT هي صورة ثلاثية الأبعاد فائقة الواقعية للشخصيات والتفاصيل. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء اللعبة ، ستتمكن من اجتياز أكثر من مائة مستوى من المستويات الصعبة ، والتي تفتح تدريجيًا وتتقن أكثر من 16 خريطة حول العالم.

مكافأة إضافية: في اللعبة ، ستتمكن من استخدام أكثر من 30 نوعًا من أحدث الأسلحة ، بالإضافة إلى التنافس مع لاعبين آخرين حول العالم في وضع الاتصال بالإنترنت. لكن هي يعتبر تصنيفا من العاب بدون نت .

 

Major Mayhem 2

يجب عليك تنزيل Major Mayhem 2 لمواصلة المغامرات المثيرة في لعبة إطلاق النار الأصلية هذه. لأن فيها سيكون عدد لا يصدق من المهام والمهام التي يجب القيام بها في العمليات الخاصة. استخدم كل القوى الخارقة لشخصيتك ومهاراته لتعلم كيفية إكمال المهام المثيرة. لذلك عليك استخدام كل قدراتك ومهاراتك ، والتي ستساعدك في الوصول إلى الهدف وإكمال المهمة.

يجب أن تشعر بكل أصالة وجمال هذه اللعبة. استمتع بأجواء هذا العالم المفعمة بالحيوية والجمال وحقق نتائج أنيقة.

عندما تصبح جنرالًا في جيشك ، يمكنك جمع كمية هائلة من الأسلحة في ترسانتك لتدمير جيش من مئات الأشرار والحصول على مكافأة مقابل انتصارك في هذه الحرب. ستكون قادرًا على اجتياز أكثر من خمسين مستوى في وضع لعب مثير ، وفي كل مرحلة جديدة ، سينتظرك أعداء أكثر إثارة وقوة.

أظهر كل مهاراتك للفوز في معركة الزعيم الملحمية.

Modern Combat 5: eSports FPS

مطلق النار العسكري التالي المتاح مجانًا هو Modern Combat 5. ابدأ في إنشاء مفرزة ، ودرب المقاتلين ، واختر الأسلحة ، وادعو الأصدقاء إلى الفريق – واذهب إلى المعركة!

إذا كنت تفضل اللعب بمفردك ، فنحن نرحب بك! كن منقذًا للإنسانية ، واحمي الناس من الغزاة والمتطرفين الذين يتعدون على أقدس – الحياة والحرية. حرر مدينتك ودمر كل من يتدخل في الحياة السلمية!

أنت لم تقرر بعد من ستكون؟ لديك الفرصة لتصبح طائرة هجومية أو كشافة أو مظلي أو قناص أو مقاتل دعم. قم بتعليم بطلك ، أو تطوير المهارات ، أو الترقية ، أو اختيار التكتيكات ، أو القتال بمفردك أو الانضمام إلى معركة شبكية مع فرقتك ضد الفريق المنافس.

التفاصيل مذهلة ، وإطلاق النار يبدو وكأنه حقيقي. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من أماكن الحركة – البندقية وناطحات السحاب اليابانية والمعارك الحضرية في الحي اليهودي وغير ذلك الكثير. لكن يمكن استخدام بعض تحديثات المقاتلة إلا في وضع تعدد اللاعبين.

تتمثل إحدى المزايا التي لا يمكن إنكارها في Modern Combat 5 مقارنة بألعاب متعددة اللاعبين الأخرى في أن الكثير من الأشخاص يلعبونها. في Modern Combat 5 ، يمكنك العثور على لعبة في غضون ثوان ، دون انتظار العثور على اللاعبين.

Death Race

هذه اللعبة هي فرصتك للمشاركة في أكثر السباقات فتكًا التي يمكنك التفكير فيها. للفوز ، عليك أن تمر بالعديد من الصعوبات والمخاطر.

ستحصل على العديد من أنواع السيارات والأسلحة التي تحتاج إلى ترقية. لأن ذلك سيؤدي إلى زيادة فرص الفوز وتقليل الإزعاج أثناء السباق.

مميزات اللعبة التي تجعلها من افضل العاب بدون نت

  • رسومات ثلاثية الأبعاد ، والتي تأسر مع تصميمها الواقعي والرائع. سيساعدك أن تشعر بعمق أكبر بكل ما يحدث على شاشة الهاتف الذكي ، وستعتقد أنك تركب السباقات حقًا.
  • العديد من الأسلحة المختلفة: يمكن أن تكون مجرد مدفع رشاش أو قاذفة صواريخ.
  • تحصل على الفور على الكثير من السيارات الرائعة التي تحتاج إلى تحسين.

العب واهزم الخصوم ، وانطلق في المهام ، وتجنب الانفجارات وإطلاق النار لتحقيق الهدف. يمكنك أن تصبح آلة قاتلة حقيقية لخصومك.

MAD ZOMBIES

قم بتنزيل MAD ZOMBIES لنظام الاندرويد من العاب بدون نت وتجد نفسك وسط كارثة الزومبي. يستمر بعض الناس في محاربة الوحوش ، لكنهم يصبحون أكثر ذكاءً وخطورة. يعتمد مستقبل البشرية عليك – القناص الباقي.

الهدف الرئيسي من اللعبة هو تدمير أكبر عدد ممكن من الزومبي من مختلف الأنواع. ومع ذلك ، فإن هذه الوحوش ليست غبية كما قد تبدو. يتعلمون ويحسنون مهاراتهم ويمكنهم حتى العمل كفريق.

من الضروري تعلم كيفية إطلاق النار على الزومبي في الرأس مباشرة – الطريقة الوحيدة لتدميرهم.

تحتوي اللعبة على عدد كبير من الزومبي. كل الوحوش لديها مهارات فريدة. هم من مختلف الأعمار وكلهم عدوانيون. ومع ذلك ، فإنهم متحدون بشيء واحد – الرغبة في تدمير البشرية.

مميزات اللعبة هي سبب تصنيفها في قائمة أفضل العاب بدون نت :

  • رسومات واقعية.
  • من العاب بدون نت .
  • اللعبة ليست مجرد لعبة إطلاق نار ، فأنت بحاجة إلى استخدام التكتيكات.
  • مكافآت المهام المكتملة ، والتي يمكنك استخدامها لتحسين المعدات.
  • عدد كبير من الأسلحة ، بالإضافة إلى أوضاع خاصة لتعزيز إطلاق النار.
  • أكثر من 200 مهمة.

أظهر مهاراتك في إطلاق النار على الزومبي ، لأن معرفة التكتيكات واستراتيجيات القتال ، وتحسين معداتك ، وإكمال العديد من المهام. ربما أنت من ستصبح بطل البشرية ، لكن عليك غزو الزومبي.

Counter Attack

علقت مفرزة من القوات الخاصة في مدينة مهجورة ، حيث سيتم تسليم الشحنة التي تحمل أسلحة نووية قريباً ، بحسب مصدر حكومي. لكن بعد طويلة من الانتظار وفجأة الطلقة الأولى – حقًا كمين؟ تغيير مفاجئ في الموقع ، واستدعاء تعزيزات ورد النيران – أي فريق سينجو؟ المستخدمون الذين يقررون تنزيل Counter Attack سيقررون!

تم ترحيل الجزء الرئيسي من المستويات في مشروع Counter Attack بمهارة وبشكل غير محسوس تقريبًا من نظير الكمبيوتر – سلسلة Counter-Strike: حتى القوام هي نفسها. لكن المواجهة الرئيسية هي قابلة للتخمين – تحاول مفرزة من الإرهابيين التعامل مع القوات الخاصة والعكس صحيح ، كل شيء يعتمد على الهدف.

DEAD WARFARE

2072 على الأرض هناك وباء الزومبي … يجب على الناجين الاختباء في ملاجئ تحت الأرض. ولكن هناك مجموعة خاصة تسمى MPS-16. إنه يساعد كل الناجين.

لكن المجموعة تتلقى معلومات عن العلماء الذين تمكنوا من تطوير لقاح يمكنه تدمير الفيروس. لقد تم إرسالهم إلى الشرق الأوسط ولكنهم أحياء كمين لهم.

بعد المعركة في متحف التاريخ ، اكتشفت المفرزة شيئًا لا يمكن تصوره. كانت تلك هي اللحظة التي بدأت منها رحلتهم الأخيرة. من أجل التعرف على جميع الأسرار التي أخفت هذا الاكتشاف ، تحتاج إلى تنزيل DEAD WARFARE.

مميزات اللعبة تعتبر لعبة حرب من أفضل العاب بدون نت :

  • كمية هائلة من الأسلحة لكل ذوق.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية.
  • قم بتشكيل فريقك الخاص لإجراء عملية جديدة.
  • قم بتحسين مهارات شخصياتك وتحسين الأسلحة.
  • حارب الزومبي من مختلف الأحجام والأشكال.
  • أنقذ الناجين الآخرين وابحث عن العناصر الضرورية للبقاء على قيد الحياة.
  • يمكن عرض جميع الأسلحة في الوضع ثلاثي الأبعاد.

إذا كنت تريد القتال من أجل الإنسانية ، فأنت بحاجة إلى تنزيل DEAD WARFARE على الاندرويد من العاب بدون نت .

Alien Shooter

Alien Shooter هي لعبة مثيرة وممتعة للغاية حيث سيكون عليك محاربة عدد كبير من الوحوش.

عليك أن تمر بعدد كبير من المستويات المختلفة ، حيث سينتظرك عدد كبير من الأجانب.

في كل مستوى ، ستتوقع نوعًا جديدًا تمامًا من الأسلحة ، والتي ستلحق أضرارًا كبيرة بهذه الوحوش. سيكون من المناسب تمامًا إدارتها على حساب التحكم الجيد التنفيذ.

ميزة هذه اللعبة هي القصة الجيدة ، والتي لا تدعي أنها جائزة الأوسكار ولكنها مثيرة للاهتمام بطريقتها الخاصة. لأن اللعبة تحتوي على الرسومات الحديثة ، والتي ليست جيدة جدًا ، ولكنها تتميز بالتحسين الجيد.

CyberSphere

CyberSphere هي لعبة إطلاق نار مستقبلية تتميز بأسلوب لعب ديناميكي لا يتوقف. لأن فيها سيتعين عليك الوقوف ضد العديد من وحدات العدو أثناء حماية القاعدة.

هذه هي القصة عن العالم ، حيث كانت الحرب تدور بالفعل لفترة طويلة من الوقت ، والتي ألحقت أضرارًا جسيمة بالبشرية جمعاء وسيحتاج المستخدمون إلى بذل كل ما في وسعهم لإنهائها بسرعة. ولكن سيكون من الصعب جدًا القيام بذلك وسيتطلب الكثير من الجهد لأنه سيكون هناك الكثير من الأعداء في طريقك. وتحتاج إلى اختيار واحدة من الشخصيات المتاحة لك والذهاب مباشرة إلى المقدمة ، حيث تحتاج إلى تدمير جميع الروبوتات الأعداء.

تحتوي اللعبة على الكثير من الأسلحة ومجموعة كبيرة من الروبوتات وطائرات بدون طيار المساعدة. لأن هناك سيكون العديد من الأعداء والرؤساء والمعارك التي لا نهاية لها. اصطحب الروبوت الخاص بك إلى مواقع القتال وشارك في معارك جماعية بمساعدة الأسلحة المدمرة.

Battle Of Bullet

هذا المشروع عبارة عن لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تم إصدارها للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. طريقة اللعب مقسمة إلى عدة مستويات وسيحتاج اللاعب إلى أداء مهمة واحدة. عليك أن تقتل كل المنافسين الموجودين على الخريطة.

قد يبدو أن اللعبة صعبة وهناك الكثير من الأعداء. لكن كل شيء أسهل بكثير مما يبدو. الأعداء لا يتحركون حتى عندما يلاحظونك. لذلك ، يمكن قتلهم بسهولة بسكين. كما أن الأعداء لا يتفاعلون مطلقًا مع البيئة. حتى لو قتلت عدوًا أمام آخر ، فلن يرد.

ستتوفر عدة قنابل يدوية ومدافع رشاشة وبنادق وسكين وأسلحة أخرى. في كل مستوى ، تحتاج إلى استخدام أسلحة معينة لأداء المهمة. مجموعات الإسعافات الأولية والذخيرة مبعثرة على الخريطة.

هذه لعبة مثالية لقتل الوقت. لكن ربما لا يمكنك تشغيلها لفترة طويلة ، لأنه في مرحلة معينة ستصبح جميع المهام روتينية. الأعداء هنا لا يتكلمون أي عبارات ، ولا توجد موسيقى في الخلفية ، والخرائط مملة. لكن هذا لا يزال مشروعًا جيدًا بين الرماة على الهواتف الذكية.

إقراء ايضاءً: افضل 15 لعبة استراتيجية للاندرويد بدون انترنت 2021

إقراء ايضاءً : افضل العاب HD RPG للاندرويد قائمة بـ 10 ألعاب رائعة جداً و مميزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى