ألعابألعاب جوال

افضل 15 لعبة استراتيجية للاندرويد بدون انترنت 2021

العاب استراتجية بدون نت

لعبة استراتيجية نقدم لك قائمة بالألعاب الإستراتيجية لأجهزة Android التي لا تتطلب اتصالاً دائمًا بالإنترنت. 😀 

يمكنك اختيار لعبة استراتيجية من هذه الألعاب التي تتيح للاعبين لعب لاعب واحد.ولا تتطلب التواجد باستمرار على شبكة الإنترنت أو الاتصال بالإنترنت عبر الهاتف المحمول , لذلك تابع معي هذه القائمة الرائعة .

1- Plague Inc

أحد ممثلي هذا النوع هي شركة Plague Inc. وهي عبارة عن محاكي حقيقي للطاعون ينتشر في جميع أنحاء العالم. ويجب عليك حماية نفسك وبلدك من العدوى غير المتوقعة. 👿 

تحتاج إلى تنزيل Plague Inc. على نظام Android ، حيث ستختبر مع هذه اللعبة أحاسيس جديدة. لم تر مثل هذه الاستراتيجية من قبل. بعد كل شيء ، هنا فقط أنت تقاتل حرفيا ضد البشرية جمعاء. تقول حول شعبية اللعبة على الأقل حقيقة أن جميع المنشورات الرائدة تقريبًا حول العالم كتبت عن المشروع. من الجارديان إلى نيويورك بوست.

في هذه الإستراتيجية ذات الرسومات المذهلة ، سيكون عدوك الرئيسي هو الطاعون الذي يستمر في الانتشار حول العالم. وانت بحاجة إلى حشد البشرية المتبقية ومحاربة الأمراض. لكن ليس كل شيء بهذه البساطة. في شركة Plague Inc. لنظام Android يتم تقديم 7 أنواع مختلفة من الأمراض. وهناك خمس طفرات خاصة تحول الناس إلى قرود. لكن يجب عليك ان لا تسمح للأرض بالتحول إلى كوكب القردة سيئ السمعة؟ 🙁 باختصار ، قم بتنزيل اللعبة وابدأ في تتبع الأوبئة ، واحتفظ بها تحت السيطرة!

 لذلك تبدو اللعبة رائعة حقًا من جميع النواحي ، بدءًا من الفكرة نفسها وانتهاءً بتنفيذها.

2- Kingdom Rush

Kingdom Rush مهووس

هذه هي اللعبة الأكثر شعبية . لأن الهدف منها هو مهاجمة مباني العدو. أفضل ما يمكن اختراعه لنظام Android ، تم جمعه في لعبة Kingdom Rush مجانًا.

لأن اللعبة ، تتم دعوة اللاعب للقيام بالعديد من المهام المصممة لواحد ، والتنافس مع عقل الكمبيوتر في شكل العدو. للتغلب على العقبات ، سوف نتحرك تدريجياً نحو خصمنا الأكثر أهمية – سيادة المخلوقات الشيطانية. سيكون خصومنا جميع أنواع المخلوقات المظلمة: العفاريت والعفاريت والعمالقة والعديد والعديد من المخلوقات السحرية الأخرى.

يوجد في كل موقع عدة طرق. على هذه الطرق ، يتعرض اللاعب للهجوم من قبل الوحوش وتحتاج إلى المقاومة. لهذا ، تحتاج إلى تشييد المباني من الأبراج وإدارة الشخصيات. يمكن أن تكون الأبراج جيوشًا من رماة ، ونشاب ، وفرق من الفرسان ، ونقابات من السحرة ، وما شابه. تتمتع الشخصيات أيضًا بخصائصها الخاصة ويمكنك ضخ مهاراتهم.

لعبة استراتجية

يتم استخدام عدد كبير من التحركات الإستراتيجية للذهاب من خلال المواقع. المستويات التي تم إكمالها ستمنحك نقاطًا إضافية. ويجب استخدام النقاط لترقية الأسلحة والشخصيات. ستبدو المستويات الأولى بسيطة بالنسبة لك ، ولكن بمرور الوقت سيزداد تعقيدها. هذة اللعبة روعة. لأن اللعبة تحتوي على رسومات عالية الجودة ورسوم متحركة مفصلة وأسلوب. الموسيقى والصوت على مستوى عالٍ أيضًا. وفي لعبة Kingdom Rush على Android ، لا توجد عيوب تقريبًا ، فهي مثالية لأولئك الذين يحبون الاستراتيجيات على الهواتف الذكية.

3- Bio Inc

Bio Inc مهووس

طريقة اللعب في Bio Inc رائعة بكل بساطة. من أجل الوصول إلى النهاية ، ستحتاج إلى عشرات الساعات. لأن هناك العشرات من المستويات والطرق المختلفة لاجتيازها لن تجعل اللاعب يشعر بالملل ، وتتميز الظروف الطبية الحيوية لمرضاك ومسار المرض بواقعية 100٪.

مؤامرة اللعبة أصلية للغاية وغير عادية. لقد اعتدنا أن الأطباء ملزمون بمعالجتنا. لكن لو فكر أي منهم في إجبار المريض على الموت بكل الوسائل المتاحة؟ يقوم أحد اللاعبين في شركة Bio Inc بدور “طبيب الموت” ، والذي من خلال التلاعب بالعديد من الوظائف ، يجب أن يتسبب في وفاة المريض في أسرع وقت ممكن ، وعدم السماح لبقية الأطباء بعلاجه.

تحتوي اللعبة على 12 مستوى بممرات مختلفة لا تشبه بعضها البعض ، مما يعني ساعات طويلة مثيرة من اللعبة. تمثل أكثر من مائة حالة كيميائية حيوية مجالًا واسعًا للخيال في تطور الأمراض. تهدف اللعبة أيضًا إلى تطوير التفكير المنطقي والانتباه والسرعة وخفة اليد. ليس من السهل التسبب في مرض مميت. لكن من الضروري حفظ خوارزمية الإجراءات التي تؤدي إلى النجاح وليس الفشل الآخر. هنا سيساعدك الاجتهاد والاهتمام والذاكرة الجيدة!

تعتبر هذة اللعبة مميزة جدا. لأن اللعبة على رسومات ممتازة وواجهة سهلة الاستخدام وبديهية وموسيقى غير مزعجة.

4- Fire Emblem Heroes

Fire Emblem Heroes مهووس

Fire Emblem Heroes لنظام Android – ظهرت لعبة لعب الأدوار التكتيكية من Nintendo لأول مرة على وحدات التحكم ، لكن تحسينها الآن للأجهزة المحمولة.

عند بدء اللعب ، سيتعرف اللاعبون على مجموعة معينة من الأبطال الذين ستخوض معهم مغامرة. كل محارب لديه قدرات فريدة وقوة لا تصدق. لأن لديهم أسلحة ومهارات خاصة. بالإضافة إلى ذلك ، لكل من المحاربين تاريخه الأصلي. يمكنك التعرف عليه عن قرب عندما تلعب. كلما تقدمت ، ستلتقي ببعض الأبطال الآخرين الذين قد يصبحون رفقاء في المستقبل. حاول أن تشارك في مواجهات جادة من أجل كسب المال. طور استراتيجيتك الخاصة. هناك دائما شيء للقتال من أجله ومن يقود المعارضة. بالإضافة إلى وحدات الضخ وأداء المهام الثقيلة.

تحتوي اللعبة على عدة مواقع يمكنك التنقل فيها باستخدام خريطة عالمية. تواصل مع الشخصيات وتعلم معلومات جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للشخصيات الحصول على مهام شيقة تكسب من خلالها المال والخبرة. في مكان معين ، يمكنك أن تأخذ عددًا محدودًا من الجنود.

ميزات اللعبة هي أنه بفضل السلاح الذي يمكنك فهمه ، فأنت بحاجة إلى شخصية أو أخرى. حاول اختيار أفضل فريق وترتيب مذبحة حقيقية. نأمل أن تستمتع باللعبة ، لذلك نوصي بتنزيل Fire Emblem Heroes على نظام Android الآن مجانًا.

5- Total Domination – Reborn

يقرع عالم ما بعد المروع مرة أخرى هواتفك الذكية ، ويقدم لك ملحمة إستراتيجية جديدة لـ Total Domination – Reborn.

تجري اللعبة في المستقبل ، على أرض الحرب المحروقة التي ستحتاج إلى بناء قاعدة المستقبل عليها ، وتجهيزها بأسلحة فائقة الحداثة وتقويتها من أجل المعارك المستقبلية. لأن ذلك سجعلك مستعدًا للقتال كثيرًا وفي كثير من الأحيان ، لأنه من أجل البقاء على قيد الحياة في هذا العالم ، عليك القتال ، والاستيلاء على الموارد الثمينة في معركة ، وتحرير الأرض من المنافسين المحتملين ، وعدم السماح لتطورهم بالتقدم وإبادةهم في البداية.

بعد سنوات من البقاء على قيد الحياة في مساحات ما بعد الحرب ، ومحاولات التكيف مع الحياة في النفايات التي خلقتها الحرب النووية ، تواجه البشرية خطرًا جديدًا يضع البشرية جمعاء على حافة الانقراض – الذكاء الاصطناعي ، الذي يعتبر التدمير الكامل للبشرية كهدف لها.

بناءً على ذلك ، سيكون عليك إعادة النظر في بعض المبادئ والمصالح التي كانت موجودة من قبل ، لأنه بمجرد أن تتحد وتتجمع في هيكل قوة واحد ، يمكنك الفوز في هذه الحرب بقوى غير متكافئة.

يعد هذا التطور سببًا جيدًا لتشغيل إستراتيجية وضع عدم الاتصال على Android ، حتى لو لم تكن من عشاق هذا النوع.

6- Tentacle Wars

لعبة استراتيجية رائعة حقا. لأن فيها استراتيجية غريبة للغاية لا مثيل لها في عالم صناعة الألعاب.

لعبة Tentacle Wars عبارة عن مزيج مشرق: لغز ، اختبار سرعة رد الفعل ، عمل خيال علمي. لأن فيها تحدث الأحداث في جسم كائن فضائي. هاجمه الفيروس الخطير ، والآن تم تحور جميع الخلايا تقريبًا. تحت تصرفك ، هناك آخر خلية صحية وما يصل إلى 80 حلقة ستحاول فيها شفاء جسم المريض.

يتم تنفيذ الإدارة في Tentacle Wars for Android من خلال شاشة تعمل باللمس ، وتستند طريقة اللعب على التقاط خلايا العدو بمخالب خاصة. مع كل مستوى ، ستصبح عملية اللعبة أكثر تعقيدًا ، وستأتي الخلايا الغازية العدوانية لتحل محل خلايا العدو المصابة السلبية ، وسيتعين عليك الدفاع ضد مخالبها.

ومن الجدير بالذكر التصميم المرئي الممتاز والمرافقة الموسيقية. ابتكر المطورون جوًا مظلمًا ودراميًا ، مكملينه بتأثيرات خاصة مشرقة. يجب على جميع عشاق الخيال العلمي تنزيل Tentacle Wars على Android ، ولكن اللعبة ستجذب عشاق الألغاز الديناميكية.

سيغرق عدد كبير من المستويات في عالم الغلاف الجوي هذا ولن يسمح لك بالهروب حتى يتم إنقاذ الفضائي من هذه العدوى الرهيبة.

7- Defense Zone 3

Defense Zone 3 مهووس

لعبة Defense Zone 3 HD هي تكملة لاستراتيجية الحركة المعروفة. أضاف المطورون إليه الكثير من الأشياء الجديدة. لذلك أصبحت الأسلحة أكبر وأفضل بكثير ، وأصبح المشهد الآن أكثر تنوعًا ، وعددًا كبيرًا من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام. الآن أصبحت لعبتك المفضلة أكثر إثارة ورائعة وديناميكية.

بقيت مؤامرة اللعبة على حالها ، عليك المرور بجيش ضخم من الأعداء المسلحين لاختراق الدفاع. لقد أصبح العدو أقوى وأكثر شرًا. لذلك ، سيكون من الضروري أن نحاول جيدًا ، وأن نستثمر كل قوتنا من أجل تحقيق الهدف.

للاعبين المتمرسين ، وكذلك للمبتدئين ، هناك إضافة ممتازة في شكل تنظيم صعوبة التمرير. لذلك ، يمكن للجميع الاستمتاع باللعبة. سيتمكن اللاعبون الجدد من التدرب بشكل صحيح في البداية حتى يتمكنوا من الانتقال بنجاح إلى معارك أكثر جدية. سيكون صاحب الخبرة قادرًا على خوض أصعب المعارك وقسوة. لأن عليه حل كل شيء في غضون ثوانٍ.

إذا كنت تبحث عن لعبة مثيرة للاهتمام حقًا بمستويات مختلفة من اللعب ، فعليك بالتأكيد تنزيل Defense Zone 3 HD لنظام Android.

8- Galaxy Legend

Galaxy Legend مهووس

Galaxy Legend هو ممثل آخر لإستراتيجية Android يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال.

يعرض عليك المطورون الحصول على حيازة مستعمرة الفضاء ، والتي يجب أن تفعل كل شيء من أجلها حتى تتطور وتزدهر بشكل صحيح. طريقة اللعب مشابهة بالتأكيد للممثلين النموذجيين للنوع الإستراتيجي. ومع ذلك ، يمكنك هنا الاستمتاع بكل مباهج العاب الفضاء.

ستدير قاعدة الفضاء الخاصة بك ، والتي سيتعين عليك تطويرها باستمرار ، بالإضافة إلى مهام القيادة الكاملة. المهمات في اللعبة متنوعة للغاية ويمكن أن تكون استكشافية وقتالية. لذلك ، ستلتقي في طريقك بأبطال مثيرين للاهتمام وحتى قراصنة الفضاء الملطخين بالدماء.

مع هذه الرسومات والشخصيات ، ستستمتع بالتأكيد باللعبة. لأن كل مافيها رائعا.

9- Mushroom Wars: Space!

Mushroom Wars: Space! مهووس

هل تحب إستراتيجية الوقت الحقيقي الجميلة و القوية؟ نوصي بشدة بتنزيل Mushroom Wars: Space! لأجهزة الأندرويد. هذه لعبة استراتيجية هي تكملة للعبة شعبية War of Mushrooms ، وهي استراتيجية جودة في الوقت الفعلي ، مع طريقة لعب مثيرة للغاية وديناميكية وفي نفس الوقت بديهية. في هذه اللعبة ، عليك أن تقود عش الغراب وتقودهم إلى مغامرات جديدة ، ولكن على عكس الجزء السابق ، ستكون المغامرات على كواكب أخرى.

في اللعبة ، عليك أن تمر بأكثر من خمسين مهمة متنوعة ومثيرة للاهتمام ، على خرائط جديدة تمامًا ، وعوالم جديدة ، حيث ستتعرف على قصة غزو الفطر للفضاء. عليك أن تقاتل ليس فقط مع عش الغراب الآخر ، وكذلك مع العديد من الوحوش والحضارات الغريبة.

إذا جربت الجزء الأول ، فبالطبع هذا الجزء سوف يسبب لك المزيد من مشاعر الأدمان 😀 . اذهب لغزو المجرة ، وتسلح بالاستراتيجية والتكتيكات والرغبة في أن تصبح مشهورًا وابدأ تدريبًا مفصلاً .

10- RedSun RTS

RedSun RTS مهووس

حاول تنزيل Redsun RTS لنظام Android وتأكد من أنه سيكون لديك انطباعات لا يُنسي عن اللعبة. لأن في اللعبة سيتعين عليك السيطرة على قاعدة ضخمة. من الضروري إعادة البناء والذهاب إلى قيادة الجيش. لأن عليك ان تتحكم في المحاربين واستخدم المخططات التكتيكية لتحقيق انتصارات مجيدة. 😎 

عزز قاعدتك في الوقت المناسب حتى لا يتمكن أي من الأعداء من مهاجمتها. يجب أن تظل مواردك دائمًا غير قابلة للمس. يمكن لعدد كبير من أنواع الوحدات والمهام أن تجلب مشاعر إيجابية. علاوة على ذلك ، فإن عالم اللعبة المحيط بأكمله مصنوع برسومات ثنائية الأبعاد بسيطة.

سيتمكن القائد من اختيار أي نوع من أنواع الوحدات خلال المعركة. إذا بدا أن العالم صغير جدًا ، يمكنك استخدام الزوم وتكبير الصورة بهدوء. اختر أي مكان على خريطة ضخمة وبنقرة واحدة ضع قاعدتك هناك. بعد ذلك ، سوف تحتاج إلى التوسع والتحسين بكل الطرق. أيضًا ، الألغام الجواهر وأخيراً البدء في تطوير أسلحة نووية سيكون المشاركون الآخرون في الحرب ضدها عاجزين.

وتجدر الإشارة إلى أن الاستراتيجية تتميز بواجهة بسيطة وبديهية. تعلم إدارة شخصيتك ليس بالأمر الصعب. حاول لعب RedSun RTS ولن تندم بالتأكيد على الوقت الذي تقضيه.

11- The Banner Saga

The Banner Saga مهووس

The Banner Saga لعبة استراتيجية عبارة عن مزيج من الإستراتيجية القائمة على الأدوار ولعبة لعب الأدوار. لأن ذلك سيتيح للاعب اتخاذ قرارات تعتمد عليها القصة ومصير الشخصيات. وايضا سيتعين على اللاعب إدارة مجموعة كاملة من الفايكنج. يوجد إجمالي 25 شخصية فريدة تنتمي إلى 7 فئات مختلفة.

ستنغمس في مغامرة ملحمية عبر عالم الفايكنج. يؤثر كل خيار تقوم به بشكل مباشر على نتيجة حملتك وحل النزاعات في الصراع المرير من أجل البقاء. بالنسبة للمعارك التي تتم بشكل جيد ، من الضروري اختيار المحاربين بعناية ، مسترشدين بمهاراتهم وعضوية الفصل.

القصة الجيدة ، ومكون لعب الأدوار المثير للاهتمام ، والإعدادات الممتعة ، والمنمقة في ظل أساطير الفايكنج ، بالإضافة إلى نظام القتال تجعل The Banner Saga لعبة استراتيجية مثيرة للاهتمام ومبتكرة للغاية. لأن الرسومات ثنائية الأبعاد الممتازة ، ستكون طريقة اللعب ممتعة قدر الإمكان.

12- The Battle of Polytopia

يمكن أن تكون لعبة استراتيجية من الألعاب التي تم إنشاؤها على النمط الكلاسيكي للاستراتيجيات القائمة على الأدوار مسببة للإدمان 😉 وتستغرق كل وقت فراغك. إذا قمت بتنزيل The Battle of Polytopia ، فستجد دائمًا حارسًا مثيرًا للاهتمام وممتعًا للغاية من الملل في جيبك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تصبح طريقة اللعب البسيطة هذه لا غنى عنها في تطوير التفكير المنطقي واكتساب الخبرة. علاوة على ذلك ، تم تصميم هذه اللعبة في شكل أصلي للغاية ، مما يسمح لك بالاستمتاع بكل لحظة لعبة بطريقة جديدة.

سيتمكن اللاعب من التحكم في العالم الضخم. لأن هذه اللعبة ، ستصادف مجتمعًا قديمًا جدًا وستدير قبيلتك الخاصة. سيكون من الضروري التطوير المستمر واستكشاف أراضٍ جديدة في هذا العالم والخوض في معركة ضد قبائل أخرى في الكون. لأن هذه اللعبة ، ستصبح القائد الوحيد الذي سيسيطر على هذا العالم. استكشف أراضٍ جديدة واكتشف تقنيات جديدة في عصرنا. لأن هذا سيمكنك من الحصول على ميزة على الدول الأخرى في العالم الغامض الشاسع.

لن يظهر اللاعب على نفس الخريطة أبدًا بسبب التوليد المستمر للعوالم والخرائط. احصل على تجربة لا تُنسى من طريقة اللعب ولا تنظر إلى القيود ، لأنك ستتمتع بحرية كبيرة في الحركة والفرص.

في البداية ، يمكن للاعب اختيار إحدى القبائل التي سيشارك فيها في عملية اللعبة. ثم هناك فرصة للسفر إلى مجموعة متنوعة من المواقع الرائعة ، من بينها غابات غامضة والعديد من المواقع الأخرى.

13- Star Command

Star Command مهووس

توفر هذه اللعبة لك فرصًا واسعة للاستمتاع باللعب لفترة طويلة والحصول على الكثير من الانطباعات من هذه العملية. لأن في هذه اللعبة ، ستصبح قائد المركبة الفضائية والطاقم.

تشارك أنت وفريقك في تنفيذ المهام المختلفة التي يدفعها العميل جيدًا. لأن هي القيام بالمهام وإتمامها ومراقبة طاقمك وتحسين المركبة الفضائية. اللعب الفريد والرسومات الممتازة 8 بت ستسعد بالتأكيد عشاق هذا النوع.

مايجعل لعبة Star Command مميزة. لأن اللعبة تحتوي على عدد كبير من الفرص والأنشطة. تغيير خصائص السفينة وتغيير الوضع والقدرة على التواصل مع الطاقم والتأثير على مزاجهم. لذلك هناك عدد كبير من العوامل تجعل اللاعبين يفكرون مليًا في كل عمل من أفعالهم. استكشف الفضاء ، وتعامل مع شؤون القبطان ، وصد قراصنة الفضاء والمغيرين. لذلك عليك تحسين أنظمة الدفاع والهجوم وتوظيف وتدريب الطاقم.

مميزات لعبة استراتيجية :-

  • لعبة ممتازة وسريعة الادمان.
  • عدد كبير من جميع أنواع الأحداث.
  • القدرة على تغيير السفينة والتفاعل مع الطاقم.
  • مهام ومهام مثيرة للاهتمام.
  • رسومات مذهلة 8 بت.
لعبة استراتجية

14- Plants vs Zombies 2

Plants vs Zombies 2 مهووس

Plants vs.Zombies 2 – تكملة للعبة الشعبية الضخمة ، تتحدث عن معركة النباتات مع الزومبي. أما بالنسبة إلى طريقة اللعب ، فلم تخضع تقريبًا لتغييرات كبيرة. لأن الاختلاف الرئيسي في مشروع Android Plants vs.Zombies 2 من الجزء الأول يكمن في الرسومات المحسنة والرسوم المتحركة ، بالإضافة إلى القصة ، ومجموعة متنوعة رائعة حقًا من الموتى السائرين.

هذه المرة ، يقترح المؤلفون أن نقوم برحلة عبر الزمن وزيارة مصر القديمة ، والانتقال إلى أوقات القراصنة الذين لا يرحمون وفترات أخرى من التاريخ. لأن هناك ، تنتظرنا المعارك مع الزومبي في كل مكان.

اشحن نباتاتك وأطلق النار على البنادق الآلية ، واستخدم Finger Powers لتدمير الأعداء شخصيًا في ساحة المعركة. جمع العملات المعدنية لشراء مكافآت إضافية. بالإضافة إلى المعارك المعتادة ، يمكنك لعب العديد من الألعاب المصغرة بجوائز إضافية. قم بحل الألغاز وحل الألغاز واستمتع بالمكافآت الشيقة والمعارك المثيرة.

الرسومات الممتازة والحلول الصوتية تخلق جوًا فريدًا ، والميزات الرائعة تجعل عملية التمرير أكثر إثارة. اجمع جيشك الهائل من النباتات. لذلك تمنحهم قوة إضافية لهزم الزومبي في جميع أنحاء العالم.

15- Skull Towers

Skull Towers مهووس

Skull Towers هو تطبيق يجمع بين نوعين شائعين – الإستراتيجية والدفاع عن البرج.

الأحياء الميتة – غزت الهياكل العظمية أراضيك. لم يكن لدى البطل الرئيسي خيار سوى تسليح نفسه والدفاع عن نفسه من جحافل الأعداء. وتتكون اللعبة من مستويات مختلفة ، وتتمثل مهمتها الرئيسية في الدفاع عن قلعتك. في البداية ، يعتمد البطل فقط على نفسه ، ولكن بعد ذلك يصبح من الممكن تجهيز الأبراج والمنجنيق ، والتي ستهاجم أيضًا جحافل الأعداء.

لصد هجمات الهياكل العظمية بفاعلية ، تحتاج إلى تعلم تعاويذ جديدة ، وتحسين أسلحتك. سوف ترضيك Skull Towers بطريقة لعبها الرائعة ورسوماتها الممتازة التي لن تسمح لك بالملل.

هذه أفضل 15 لعبة حاولنا إختيارها لك بعناية إذا كان لديك أي لعبة تريد مشاركتها معنا يمكنك ذلك بوضعها في التعليقات.

إقراء ايضاءً :- تحميل العاب اندرويد للجوال و أستمتع بها أخرتنا لك أفضل 10 للعام 2021

نشوان مرعي

مهندس اتصالات مهتم بالتكنولوجيا و التطبيقات أحاول وضع جديد التطبيقات و تجربتها قبل نشرها

‫2 تعليقات

  1. برجاء عدم نشر العاب بها تبرج مثل
    4- Fire Emblem Heroes و غيرها، خاصة التي بها تبرج فاحش، و شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى