حلول مشاكل تقنية

بالتفصيل طريقة انشاء حساب فيس بوك وهمي 100% برقم وهمي و بريد وهمي.!

حساب فيسبوك وهمي

انشاء حساب فيس بوك وهمي. على الرغم من أنه لا يوجد على الإنترنت خصوصية  ،  فإن امتلاك حساب عام على Facebook يأتي بمخاطر إضافية على خصوصيتك 🙄 . كل صورة تضيفها إلى صفحتك على Facebook ، وكل طلب صداقة ودعوة حدث تقبلها – كل ذلك يتم مراقبته من قبل شركة فيس بوك.

حساب فيس بوك وهمي

 من حقك القلق بشأن ماكيف يمكن استخدام هذه المعلومات الخاصة بك. لأن حسابك بطبيعة الحال حقيقي و يحمل معلوماتك الحقيقة. من أسم و رقم و مكان الدراسة و العيش و العمل و الأهتمام و الأصدقاء.!! . كذلك هناك بعض الطرق بخلاف حذف حسابك على Facebook نهائيًا. يمكنك إما إلغاء تنشيط Facebook الخاص بك والتبديل إلى Messenger للبقاء على اتصال بأصدقائك ، أو – إذا لا تريد التوقف عن استخدام تطبيق Facebook – يمكنك انشاء حساب فيس بوك وهمي. 😉 

لماذا يتم إنشاء حساب فيس بوك وهمي..!

البقاء مجهول الهوية على الفيس بوك يحمي خصوصيتك بأكثر من طريقة. إذا تم اختراق الحساب الخاص بك في Facebook ، فستكون اسمًا ومعلومات مزيفة عند اختراقك. هذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن وقوع بياناتك الشخصية في الأيدي الخطأ. 😉 

سبب آخر لعدم الكشف عن هويتك هو تجنب الانتباه غير المرغوب فيه من زملائك في العمل أو الأشخاص من المدرسة. باستخدام حساب مجهول ، لا يتعين عليك إضافة معارف وأشخاص بالكاد تعرفهم بدافع الأدب والسماح لهم بالتطفل على حياتك الخاصة على Facebook. في الوقت نفسه ، سيظل أصدقاؤك والأشخاص الذين تريد أن يكونوا في قائمة أصدقائك يعرفون من أنت حقًا ، لذلك لن تنفصل تمامًا عن العالم الرقمي.

أخيرًا ، قد ترغب في إنشاء حساب Facebook مجهول لأسباب مهنية. كذلك على سبيل المثال ، إذا كنت تدير صفحة Facebook لنشاط تجاري وتريد أن تكون مسؤولاً ، فسيتعين عليك ربطها بحسابك على Facebook لا يعرفة احد حتي لا يتم اختراق الصفحة إذ كانت مستهدفة. 💡 

كيفية انشاء حساب فيس بوك وهمي..!

عند انشاء حساب فيس بوك وهمي ، تذكر أن تبقيه بسيطًا. لأن هذه هي أفضل إستراتيجية عندما تريد الاندماج. اتبع الخطوات التالية لإعداد صفحة فيس بوك مجهولة.

1. إنشاء بريد إلكتروني أو رقم هاتف وهمي ستحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف لإنشاء حساب Facebook جديد. إذا كنت تستخدم عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي ، خاصةً العنوان الذي استخدمته للتسجيل في مواقع ويب أخرى ، فيمكن ربطه ببياناتك. أفضل إجراء هو استخدام بريد إلكتروني أو هاتف مؤقت بدلاً من استخدام البريد و الرقم الحقيقي.

لإنشاء رقم وهمي ، يمكنك استخدام خدمة مثل Google Voice أو تطبيق Burner. اويمكنك الرجوع الى هذه المقالة التي نشرنها سابقاً على موقع مهووس تقني :طريقة الحصول على رقم أمريكي جاهز مع أقوي التطبيقات الفعاله و البسيطة ، و قم بإنشاء انشاء بريد وهمي للفيس بوك جديد دون إضافة أي تفاصيل شخصية. 😎 

2. إنشاء حساب فيس بوك

الآن بعد أن أصبح لديك رقم جوال وهمي أو عنوان بريد إلكتروني وهمي ، يمكنك استخدامه للتسجيل في Facebook.

انتقل إلى Facebook.com وحدد إنشاء حساب جديد. استخدم الاسم الأول والأخير المزيف طبعاً 😆 ، واملأ بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك ، وأضف عيد ميلاد وجنسًا مزيفين. تأكد من عدم استخدام أي من التفاصيل الحقيقية الخاصة بك لتجنب الكشف عن هويتك عن طريق الخطأ. حدد تسجيل للتأكيد. ستتلقى بعد ذلك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني أو رسالة نصية من Facebook للتفعيل.

سيطلب Facebook أيضًا الإذن للوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك. حدد لا لرفض الوصول 👿 ، وإلا سيظهر ملفك الشخصي في قسم الأشخاص الذين قد تعرفهم لمستخدمي Facebook الآخرين.

3. ابدأ في إضافة الأصدقاء

الآن وبعد أن تم تأكيد حسابك الجديد على Facebook ، يمكنك إضافة صورة ملف شخصي أو صورة رمزية والبدء في إضافة أصدقاء. تأكد من إضافة الأشخاص الذين تعرفهم شخصيًا والذين هم أهل للثقة فقط. لا تريد أن تشارك جهات الاتصال الخاصة بك رابط صفحتك الجديدة على Facebook مع مستخدمين آخرين.

لتجنب تخمين المستخدمين الآخرين لهويتك من خلال النظر إلى من لديك في قائمة أصدقائك ، اضبطها على الخصوصية في إعدادات Facebook الخاصة بك.

للقيام بذلك ، اتبع المسار الإعدادات والخصوصية> الإعدادات> الخصوصية> مَن الذي يمكنه رؤية قائمة أصدقائك؟. ضمن من يمكنه رؤية قائمة أصدقائك ، حدد الأصدقاء أو أنا فقط لتقييد وصول مستخدمي Facebook الآخرين إلى قائمة أصدقائك.

كيف تحافظ على خصوصيتك على Facebook .؟

بمجرد أن تبدأ في استخدام حسابك الخاص على Facebook ، ستحتاج إلى أن تضع في اعتبارك أفعالك على Facebook للحفاظ على وجودك على المنصة مجهول الهوية. بصرف النظر عن الأشياء البسيطة مثل عدم إضافة صورة مع وجهك كصورة ملفك الشخصي. لكن هناك أخطاء أخرى يمكنك ارتكابها من شأنها أن تعرض سرية هويتك على Facebook للخطر. هذه بعض النصائح التي ستساعدك على البقاء مجهول الهوية .

تحقق من إعدادات الخصوصية الخاصة بك

من أول الأشياء التي يجب القيام بها بعد إنشاء حسابك المجهول إجراء فحص للخصوصية على Facebook وضبط إعدادات الخصوصية حتى لا يكتشفك المستخدمون الآخرون.

في قسم إعدادات الخصوصية ، يمكنك مراجعة من يمكنه رؤية منشوراتك على Facebook وقائمة أصدقائك ، وكذلك من يمكنه الاتصال بك على المنصة. لأن ذلك سيساعدك هذا في الحفاظ على خصوصية نشاطك على Facebook قدر الإمكان.

لا تستخدم اسمك الحقيقي مطلقًا في صفحتك الجديدة على الفيس بوك

من أول الأشياء التي سيطلب منك Facebook القيام بها هي كتابة اسمك الأول والأخير. ومع ذلك ، بعد إنشاء الحساب ، يمكنك أيضًا تخصيصه عن طريق تحرير المعرف (أو اسم المستخدم) وتغييره من أحرف عشوائية إلى اسمك أو لقبك. من الأفضل تجنب استخدام أي شيء يمكن ربطه بهويتك الحقيقية. 😉 

احتفظ ببياناتك الشخصية خارج سيرتك الذاتية

عندما تنشئ حسابًا جديدًا ، سيطالبك Facebook باستمرار بملء قسم “حول”. حتى إذا كنت لا تعتقد أن المعلومات التي تشاركها ذات صلة ، فمن الأفضل الاحتفاظ بأي تفاصيل شخصية (حقيقية) خارج صفحتك على Facebook لإبقائها مجهولة الهوية.

لا تتفاعل مع المستخدمين الآخرين علنًا

السبب الرئيسي وراء اختيار الأشخاص للبقاء على Facebook هو القدرة على التفاعل مع المستخدمين الآخرين. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحفاظ على وجودك على المنصة دون أن يلاحظها أحد ، فسيتعين عليك الامتناع عن التعليق على صور الأشخاص أو مشاركتهم وبدون عيد ميلاد سعيد 😆 بشكل علني على الفيسبوك وهنا يمكن للأصدقائك المشتركين إجراء التواصل ولن يكون ملفك الشخصي مجهولاً .

للحفاظ على خصوصية حسابك الخاص على Facebook بشكل قوي . كذلك تجنب أي نشاط عام أو تفاعل مع أشخاص آخرين واستخدم الرسائل المباشرة بدلاً من ذلك.

ابق مجهولاً أثناء تواجدك على Facebook

يعد امتلاك حساب مجهول على Facebook حلاً رائعًا لأي شخص يشعر بالقلق بشأن خصوصيته على الإنترنت. ولكنه ليس مستعدًا أيضًا للإقلاع عن وسائل التواصل الاجتماعي. بدلاً من حذف حسابك على Facebook ، يمكنك بالإضافة الى ذلك الاحتفاظ به والحفاظ على حياتك الاجتماعية الرقمية سرية. لكن كل ذلك دون تعريض بياناتك الشخصية للخطر.

هل لديك حساب Facebook مجهول؟ ما هو أصعب ما تجده في الحفاظ على سرية هويتك على Facebook؟ شارك تجربتك على Facebook معنا في التعليقات أدناه. 🙂 

إقراء ايضاءً : شرح طريقة كيفية استرجاع رسائل فيسبوك المحذوفة للأندرويد و الايفون و الكمبيوتر 5 طرق

إقراء ايضاءً : شرح طريقة ايقاف التعليقات على منشور الفيس بوك في ملفك الشخصي و المجموعات

نشوان مرعي

مهندس اتصالات مهتم بالتكنولوجيا و التطبيقات أحاول وضع جديد التطبيقات و تجربتها قبل نشرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى