ألعابألعاب جوال

تحميل العاب اندرويد للجوال و أستمتع بها أخرتنا لك أفضل 10 للعام 2021

تحميل العاب اندرويد

واحدة من أفضل الطرق لتمضية الوقت هي ممارسة الألعاب على الجوال . تقدم جوالات اندرويد عددًا كبيرًا من الألعاب على متجر Google Play ، وتستمر القائمة في الزيادة كل عام.  فقد حان الوقت لوضع قائمة مختصرة لأفضل اختيارات العام 2021 ! في هذه المقالة ، قمنا بإدراج أفضل 10 ألعاب مجانية على اندرويد لهذا العام. اقرأ وحمل أكثر ما يعجبك! 😮 .

تحميل العاب اندرويد أفضل 10 ألعاب أندرويد المجانية 2021

1. Final Fantasy: Brave Exvius

تحميل العاب اندرويد

Brave Exvius هي واحدة من أفضل ألعاب اندرويد. تم تصميمها كلعبة لعب أدوار تعتمد على الأدوار ، باستخدام شخصيات من سلسلة Final Fantasy مع شخصيات Brave Frontier. تم تطوير اللعبة بواسطة A-lim ونشرتها Square Enix لنظام اندرويد، وقد حصلت على تصنيف ممتاز بمعدل 4.6 مع تنزيل 5 ملايين مستخدم حول العالم. يتطلب أندرويد 4.0.3 وما فوق.

تحميل لعبة Brave Exvius من هنا

2. Super Mario Run

لا تزال واحدة من أكثر الألعاب شعبية من أيام طفولتنا تحظى بشعبية كما كانت من قبل. إنها لعبة ركض لا نهاية لها بمراحل رائعة تم تطويرها بواسطة Nintendo وتحتاج إلى إصدار Android 4.2 أو أعلى.

تحميل لعبة Super Mario Run من هنا

3. Pokemon Go

يمنحك Pokemon Go فرصة للعثور على كل بوكيمون من حولك. لعبة الواقع المعزز القائمة على الموقع والتي طورتها Niantic. لديها تصنيف 4.1 على متجر Google Play. اللعبة تتطلب أندرويد 4.4 أو أعلى.

تحميل لعبة Pokemon Go من هنا

4. Clash of Clans

تعد Clash of Clans واحدة من أفضل الألعاب المتوفرة على متجر Google Play ، وهي لعبة تعتمد على إستراتيجية متعددة اللاعبين ، تم تطويرها بواسطة Supercell. لديها تصنيف 4.6 على متجر Google Play ويحتاج إلى Android 4.0.3 أو أعلى للتشغيل.

تحميل لعبة Clash of Clans من هنا

5. Hill Climb Racing

Hill Climb Racing هي لعبة قيادة مثيرة مع مجموعة متنوعة من المركبات مثل الجيب والشاحنة والدبابة والدراجة. إنها لعبة فيديو سباق ثنائية الأبعاد تم تطويرها بواسطة Fingersoft. تم تصنيف اللعبة 4.4 على متجر Google Play ، ولها إصدارات مختلفة ، اعتمادًا على هاتف Android.

تحميل لعبة Hill Climb Racing من هنا

6. Candy Crush Saga

تحتل Candy Crush Saga المرتبة الخامسة في قائمة أفضل 15 لعبة أندرويد في العالم. تم تطويره بواسطة King. تحظى اللعبة أيضًا بشعبية على Facebook ولديها تصنيف 4.4 على متجر Google Play. يمكن لعب اللعبة على نظام Android 2.3 أو أعلى.

تحميل لعبة Candy Crush Saga من هنا

7. Fruit Ninja

Fruit Ninja هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة Halfbrick وهي مشهورة منذ سنوات. متاحه لجميع أنظمة التشغيل مثل iOS و Windows و Android. يتمتع بتصنيف 4.3 على متجر Google Play. تتطلب اللعبة Android 4.0.3 على الأقل للتشغيل.

تحميل لعبة Fruit Ninja من هنا

8. Traffic Racer

Traffic Racer هي لعبة سباق تحتوي على مركبات مثل السيارات والشاحنات والشاحنات والحافلات وما إلى ذلك. إنها لعبة لا نهاية لها ، تم تطويرها بواسطة Soner Kara. لديها تصنيف 4.5 على متجر Google Play ويتطلب إصدار Android 2.3.3 أو أعلى.

تحميل لعبة Traffic Racer من هنا

9. 8Ball Pool

 لعبة بلياردو واحدة على اندرويد، تحتوي 8 Ball Pool على العديد من الميزات. أفضل جزء في اللعبة هو أنها تتيح للمستخدمين لعب السنوكر مع أصدقائهم في الإصدار عبر الإنترنت. تم تطوير اللعبة بواسطة miniclip.com ولها تصنيف 4.5 على متجر Google Play. يمكنك لعب هذه اللعبة على نظام Android 4.0.3 أو أعلى.

تحميل لعبة 8 Ball Pool من هنا

10. Subway Surfers

تحميل العاب اندرويد

اللعبة الأكثر شعبية في العالم ، تم تطوير Subway Surfer بشكل مشترك من قبل Kiloo و SYBO Games. لعبة ركض لا نهاية لها ، تقييمها على متجر Google Play هو 4.4 ولديها 500 مليون تنزيل. يجب أن يكون هاتفك الذكي هو Android الإصدار 4.1 أو أعلى.

تحميل لعبة Subway Surfer من هنا

إقراء ايضاءً : العاب هروب جديدة للايفون و الأندرويد 2021 أخترنا أفضل 15 لعبة .!

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى