أمن معلوماتتطبيقات الجوال

6 تطبيقات اندرويد تحويل الجوال الى كاميرا مراقبة سرية بسهولة و صمت

تحويل الجوال الى كاميرا مراقبة

تحويل الجوال الى كاميرا مراقبة

إذا نظرنا حولنا ، فسنجد أن اندرويد هو الآن أكثر أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة استخداماً حول العالم . الشيء الجيد في اندرويد هو أنه يحتوي على تطبيقات متاحة لكل الأغراض المختلفة. الشيء نفسه ينطبق على مسجلات الفيديو السرية أيضًا. هناك الكثير من تطبيقات اندرويد المتاحة على متجر Play والتي يمكن استخدامها لتسجيل مقاطع الفيديو سراً على اندرويد . يمكن للتطبيقات تسجيل مقاطع الفيديو بصمت من خلال البقاء في الخلفية. 😎 

سجل مقاطع الفيديو سرا على اندرويد تحويل الجوال الى كاميرا مراقبة

لذلك ، في هذه المقالة ، قررنا مشاركة بعض أفضل الطرق لتسجيل مقاطع الفيديو سراً على هواتف اندرويد الذكية. فلنتحقق من كيفية تسجيل مقاطع الفيديو سرًا على اندرويد.

1. استخدام Secret Video Recorder

في الإصدار المجاني ، يتيح لك التطبيق تسجيل عدد غير محدود من تسجيلات الفيديو في الخلفية ، ومدة الفيديو غير محدودة أيضًا. Secret Video Recorder هي كاميرا تجسس لتسجيل الفيديو الاحترافي وهي أفضل تطبيق متوفر لتسجيل الفيديو المخفي.

الخطوة 1. أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى تنزيل وتثبيت التطبيق الرائع وهو تطبيق Secret Video Recorder الذي سيساعدك على تسجيل مقاطع الفيديو سراً.

الخطوة 2. قم بتشغيل التطبيق بعد تثبيته على جهازك وسترى الشاشة مثل التي في الصورة.

الخطوة 3. الآن أنت بحاجة إلى جدولة تسجيل الفيديو. فقط قم بإعداد الوقت لتشغيل تسجيل الفيديو التلقائي.

الخطوة 4. الآن أنت بحاجة إلى تأمين التطبيق بكلمة مرور للحماية من أي وصول غير مصرح له.

هذا هو! انتهيت ، لن يتم عرض أي شيء على الشاشة وسيبدأ تسجيل الفيديو السري في وقت محدد.

2. أستخدام تطبيق Quick Video Recorder – Background Video Recorder‏

حسنًا ، Background Video Recorder هو تطبيق كاميرا يساعدك على تسجيل الفيديو في الخلفية مع خيار تمكين / تعطيل أصوات الكاميرا ومعاينات الكاميرا.

الخطوة 1. أولاً وقبل كل شيء قم بتنزيل وتثبيت Quick Video Recorder على جوالك الاندرويد الخاص بك.

الخطوة 2. بعد التثبيت ، قم بتشغيل التطبيق وسيطلب منك الموافقة على الشروط والأحكام. ببساطة ، اضغط على “قبول” للمتابعة.

الخطوة 3. الآن تحتاج إلى فتح الإعدادات وتعيين التطبيق وفقًا لرغبتك.

الخطوة 4. الآن انتقل إلى إعدادات الإعلام المخصصة. هنا يمكنك تعيين جميع الإعدادات الأخرى مثل عنوان شريط الإعلام ومحتوى الشريط ومعاينة الإخطار وجميع الأشياء الأخرى.

الخطوة 5. الآن انتقل إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق ثم اضغط على زر التسجيل. هنا تحتاج إلى السماح للتطبيق بتسجيل الصوت والفيديو.

هذا هو! انتهيت ، سيتم تسجيل الفيديو الخاص بك في الخلفية. يوفر هذا التطبيق الكثير من خيارات التخصيص التي يمكنك استخدامها لإخفاء إشعار التطبيق أثناء التسجيل.

تطبيقات اخرى بديلة

تمامًا مثل التطبيقين السابقين ، هناك الكثير من التطبيقات الأخرى المتاحة على متجر Google Play والتي يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو في وضع الخلفية. سنقوم هنا بإدراج أفضل ثلاثة تطبيقات من نفس الفئة.

1- iRecorder

أحد أفضل تطبيقات اندرويد وأكثرها شهرة والتي تتيح للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو في وضع الخلفية. يمكن لـ iRecorder أيضًا تسجيل مقاطع الفيديو حتى في حالة القفل. تتضمن الميزات الأخرى لـ iRecorder التسجيل بالكاميرا الخلفية أو الأمامية ، ودعم متعدد اللغات ، وتقطيع مقاطع الفيديو بعد التسجيل ، وما إلى ذلك.

لتحميل التطبيق من هنا

2. Hidden Screen Recorder

كما يقول اسم التطبيق ، يعد Hidden Screen Recorder أفضل تطبيق آخر لتسجيل الفيديو في الخلفية على نظام اندرويد متاح على متجر Google Play والذي يمكنك استخدامه الآن. الشيء العظيم هو أنه يمكنه تسجيل مقاطع الفيديو من الخلفية دون طلب الوصول إلى الروت . بصرف النظر عن ذلك ، يوفر Hidden Screen Recorder للمستخدمين إجراءات بنقرة واحدة لبدء وإيقاف تسجيل الفيديو.

لتحميل التطبيق من هنا

3. Surveillance & Monitoring – TrackView

إذا كنت تبحث عن تطبيق اندرويد يمكنه تحويل الجوال الى كاميرا مراقبة وجهاز الكمبيوتر إلى كاميرا IP متصلة مع محدد موقع GPS ، فأنت بحاجة إلى تجربة Surveillance & Monitoring – TrackView. يقدم الكثير من الميزات المفيدة للرقابة الأبوية وأمن المنزل. يوفر التطبيق للمستخدمين محدد موقع العائلة وكاميرا IP وميزات الكشف عن الأحداث والفيديو عن بعد وتسجيل الصوت تعمل ميزة تسجيل الفيديو عن بُعد على تشغيل تسجيل الفيديو في الخلفية بصمت.

لتحميل التطبيق من هنا

4. background video recorder

تحويل الجوال الى كاميرا مراقبة

يقوم هذا بشكل أساسي بكتم صوت التسجيل والمصراع افتراضيًا. بصرف النظر عن ذلك ، فإن التطبيق لا يعرض حتى معاينة التسجيلات. يمكن للمستخدمين أيضًا تعطيل رسائل الإشعارات ورسائل الشاشة أثناء تسجيل مقاطع الفيديو.

تحميل التطبيق من هنا

إقراء ايضاءً : هل تفكر في حماية منزلك .! إليك أفضل كاميرات لمراقبة المنزل عن بعد .!

مروان الجند

مؤسس مهوس تقني مهندس تقنية مهتم بجديد التكنولوجيا و أخبارها و أمنها يسعدني الكتابة لكم إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى