حلول مشاكل تقنية

شحن الجوال بسرعه كبيرة فقط مع هذا الـ 7 نصائح القيمة لكل مستخدامي الجوالات .!

شحن الجوال بأسرع وقت ممكن .! كيف

شحن الجوال بسرعه أهم نقطة تشغل بال كثير من أصحاب الجوالات الذكية و خاصاً محبي الالعاب لذا في هذه المقالة سوف نستعرض معك أهم الطرق التي تجعل شحن الجوال اسرع .! في مهووس تقني تطرقنا في وقت سابق في مقال :مشكلة بطيئ الشحن للجوال أسباب و حلول اقرائها بعد أتمام هذه المقاله لفائدة أكبر .

لعل الجميع يضع دائماً سؤال كيف اجعل الجوال يشحن بسرعه في صناعة الهواتف الآن ، تتمتع العديد من الهواتف الذكية بسعة بطارية كبيرة تبلغ حوالي 5000 مللي أمبير في الساعة. مع الاستخدام المنتظم ، يمكن أن تدوم ما يصل إلى 10 ساعات من عمر البطارية الكامل ، مثل تصفح الإنترنت ، والألعاب العادية ، وما إلى ذلك. بدلاً من البطارية الأكبر ، تستثمر شركات الهواتف الذكية الحديثة أكثر في صنع أجهزة شحن سريعة. في هذا المقال ، فسوف نوضح لك كيفية شحن الهاتف بشكل أسرع. هذه 7 نصائح وحيل تم اختبارها واتباعها من قبل مستخدمين يعملون بشكل مثالي مع كل هاتف ذكي متواجد.

للتحقق من سرعة الشحن الحالية ، استخدم تطبيق Ampere. ببساطة قم بتثبيت Ampere على Android أو iPhone وقم بتوصيل كابل الشاحن وانتظر لمدة ثانية لقياس الإدخال الحالي. في الشاحن العادي 5V / 2A ، سيكون أقل من 2000mA تقريبًا يظهر في التطبيق.

نصائح وحيل لشحن الهاتف بشكل أسرع

1. قم بتشغيل وضع الطيران

أول شيء لجعل شحن الجوال بسرعه يجب أن تجربه هو تشغيل وضع الطيران على هاتفك الذكي. يعمل وضع الطيران على تعطيل جميع إشارات الراديو الصادرة الواردة من خلال الهاتف الذكي وتحسين سرعة الشحن بشكل كبير. بدلاً من ذلك ، قم بإيقاف تشغيل وسائل الاتصال الأخرى مثل WiFi ، وبيانات الإنترنت التي تم إيقاف تشغيلها ، والبلوتوث ، ونقطة الاتصال ، وما إلى ذلك ، ومع ذلك ، فإن وضع الطيران أكثر فعالية.

2. لا تشحن هاتفك بالكمبيوتر المحمول

قد يكون شحن هاتفك بجهاز كمبيوتر محمول (LapTop) فكرة سيئة. عندما تقوم بشحن هاتفك بلاب توب ، فإن سرعة الشحن تعتمد في الغالب على خرج الطاقة للمحول. ينتج محول الشاحن السريع من 20 إلى 55 واط. حيث أنه عند شحن هاتفك باستخدام جهاز كمبيوتر محمول ، فإن منفذ USB هو مصدر الإخراج الحالي. وتنتج معظم منافذ USB في الكمبيوتر المحمول من 1 إلى 5 واط. هذا هو السبب في أن شحن الهاتف بجهاز كمبيوتر محمول سيكون فكرة سيئة. بدلاً من ذلك ، استخدم كابل ومحول شحن سريع أفضل.

3. إيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية

السبب في انخفاض نسبة البطارية بسرعة كبيرة هو تشغيل التطبيقات. قد يكون هناك عدد قليل من التطبيقات التي تعمل في الخلفية على الهاتف والتي تؤدي إلى انخفاض الأداء وكذلك سرعة الشحن البطيئة. لمنع ذلك ، امسح التطبيقات الحديثة من القائمة وقم بإلغاء تثبيت التطبيقات غير المستخدمة من هاتفك.

نصيحة أخرى ، لا تقم بتثبيت تطبيقات توفير شحن البطارية أو تطبيقات مماثلة. هذه تطبيقات غير مجدية وتقلل من سرعة الشحن وعمر البطارية جنبًا إلى جنب مع أداء الهاتف الذكي.

4. شراء شاحن سريع

بشكل عام لجعل هناك أمكانية كبيرة للحصول على شحن الجوال بسرعه ، توفر العلامات التجارية للهواتف الذكية شحنًا بطيئًا عاديًا بقوة 10 واط بمجرد إخراجها من العبوه. ومع ذلك ، إذا كان هاتفك يدعم الشحن السريع ، فيجب أن تبحث عن شاحن سريع بأقصى خرج. يقوم Quick Charger 3.0 بشحن البطارية بسرعة كبيرة من 0 إلى 100٪.

أمثله على الشواحن الجيدة التي يمكنك شرائها :

  • Mi 18W Fast Charging Adapter يمكنك الحصول عليه بأقل من 499rs.
  • بنك الطاقة Stuffcool Type C مع Qualcomm Quick Charge 3.0
  • Super Flash 18W Quick Charge 3.0 –under 990rs.

5. توقف عن شحن هاتفك أثناء اللعب

هناك بعض اللاعبين المدمنين على العب الذين يحبون ممارسة الألعاب طوال الوقت. حتى عند توصيل الهاتف الذكي بالشاحن. عند القيام بذلك ، فأنت لا تشحن هاتفك بسرعة بطيئة للغاية فحسب ، بل يؤدي ارتفاع درجة الحرارة أيضًا إلى إتلاف هاتفك أو بطاريته. نوصي بشدة بعدم استخدام هاتفك أثناء الشحن ، فمن الأفضل تركه يشحن .

6. قم بتشغيل وضع توفير الطاقة

وضع موفر الطاقة أو وضع توفير الطاقة هو ميزة مضمنة في كل من Android و iPhone. من خلال تشغيل توفير الطاقة ، يمكنك إطالة عمر بطارية هاتفك الذكي وكذلك شحن هاتفك بشكل أسرع. ومع ذلك ، يقوم هذا الوضع بإيقاف تشغيل التطبيقات التي تعمل في الخلفية واستخدام بيانات الخلفية في بعض الحالات.

لتشغيل موفر الطاقة في Android ، انتقل إلى الإعدادات> البطارية> موفر البطارية> انقر للتمكين Settings > Battery > Battery Saver > Tap to Enable . وضع توفير الطاقة لأجهزة iPhone ، انتقل إلى الإعدادات> البطارية> تشغيل وضع الطاقة Settings > Battery > Turn Power Mode on .

7. قم بإيقاف تشغيل هاتفك لشحن أسرع

أخيرًا ، قم بإيقاف تشغيل هاتفك الذكي وتوصيل الشاحن. يؤدي إيقاف تشغيل هاتفك الذكي إلى تعطيل جميع الوظائف تقريبًا وفصل كل اتصال. ومن ثم ، فهذه هي الطريقة الأكثر فعالية لشحن بطارية هاتفك الذكي بأقصى سرعة. ومع ذلك ، لن يكون هذا ممكنًا للمستخدمين الذين يتلقون مكالمات هاتفية مهمة بشكل متكرر.

وضعنا هذا المقال بعد ما تلقينا الكثير من الأسئلة منها جوالي مايشحن بسرعه نتمني ان يكون هذا المقال وافي من جميع الجوانب الفنية لفهم عملية الشحن.

إقراء ايضاءً : شدات ببجي مجاناً دون حظر حسابك 2020 طرق سليمة و حصرية 100%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى