تطبيقات الجوال

أسهل و أفضل 10 تطبيقات قراءة باركود لأجهزة ايفون 2021

قراءة باركود ايفون أفضل التطبيقات

قراءة باركود ايفون الرمز الشريطي عبارة عن رمز يمكن قراءته آليًا في شكل أرقام ونمط من الخطوط المتوازية ذات العروض المختلفة .

توجد قارئات للباركود المحمولة باليد.و تُستخدم عمومًا في المستودعات والمتاجر الإدارية لمسح معلومات المنتج المختلفة مثل السعر والتفاصيل الأخرى.

بغض النظر عما إذا كنت تعمل في مجال البيع بالتجزئة أو أنك عميل ، فإن تطبيق قارئ الباركود هو بالتأكيد أداة سهلة الاستخدام.

قراءة باركود ايفون

هناك العديد من تطبيقات قراءة باركود ايفون المجانية في متجر التطبيقات.و المواقع الإلكترونية للمطورين. يمكن لبعض التطبيقات قراءة الرموز الشريطية فقط ، بينما يمكن للعديد من التطبيقات قراءة أكواد متعددة.و اليوم ، سنناقش 10 من أفضل تطبيقات الماسح الضوئي للرموز الشريطية لأجهزة iPhone في عام 2021:

1. QR Code Reader for iPhone

يعد QR Code Reader for iPhone أحد أفضل تطبيقات الماسح الضوئي لرموز QR. لأن التطبيق يقوم بمسح رموز QR والباركود. يمكن أيضًا استخدام التطبيق كمسح ضوئي لملفات PDF وماسح ضوئي للألغاز وماسح ضوئي لبطاقات العمل. يمكنك استخدام التطبيق لتصفح المنتجات والقسائم والصفقات. يتيح لك التطبيق إنشاء رموز QR الخاصة بك. يمكنك مشاركتها باستخدام برنامج المراسلة أو البريد الإلكتروني أو Twitter أو Facebook.

2. BarCloud Pro

BarCloud Pro هو تطبيق أعمال أساسي مصمم لإدارة المخزون وتتبع الأصول. إنه تطبيق قائم على السحابة وتحتاج إلى حساب BarCloud قبل الاستخدام. لأن التطبيق يتيح لك BarCloud Pro عرض مستويات الأصول / المخزون في الوقت الفعلي وتتبع حركة المخزون في مواقع متعددة. إنه يؤمن علامة كونه من بين أفضل تطبيقات ماسح الباركود لأجهزة iPhone.

3. Free QR Code Reader & Barcode Scanner

يعد Free QR Code Reader & Barcode Reader تطبيقًا شائعًا. لأن هذا البرنامج يعمل بشكل رائع ولا يكلف شيئًا. لا يقتصر الأمر على الرموز الشريطية فحسب ، بل يقوم التطبيق أيضًا بمسح جميع أنواع الأكواد القياسية ثنائية وثنائية الأبعاد.و يمكنك عرض المنتج على جوجل وأمازون باستخدام المسح السريع. يقوم Free Barcode Scanner بحفظ محفوظات عناصر البحث الخاصة بك.و يدعم في الظلام باستخدام مصباح يدوي.

4. Scan – QR Code and Barcode Reader

المسح الضوئي – يعد QR Code و Barcode Reader أحد أكثر تطبيقات ماسح الباركود موثوقية وسهولة في الاستخدام.و بالرغم من انة ليس مجانيًا ، إلا أن قائمة الميزات تغطي السعر. لأن التطبيق يُسمح لك بمزامنة سجل الفحص عبر الويب وجميع أجهزتك.و أيضًا ، يمكنك مسح صور رموز QR والرموز الشريطية ضوئيًا من لفة الكاميرا. لأن البرنامج يوفر مزامنة سجل الفحص الخاص بك عبر الويب وجميع أجهزتك.

5. NeoReader®

NeoReader هو تطبيق ماسح ضوئي مجاني وسريع وبسيط وجيد الأداء على iTunes. لأن البرنامج يتيح لك مسح أوسع رموز 1D / 2D و QR و Data Matrix و Aztec و EAN و UPC و Code 39 و Code 128 و PDF 417 وما إلى ذلك.و لأن التطبيق يدعم الكاميرا الأمامية والخلفية ويوفر متصفحًا مدمجًا. يمكنك أيضًا إنشاء رمز الاستجابة السريعة الخاص بك مجانًا ومشاركته عبر البريد الإلكتروني أو Facebook أو Twitter.

6. Scan to Spreadsheet

يعد Scan to Spreadsheet رفيقًا رائعًا لعملك. لأن البرنامج يتيح لك إنشاء جداول بيانات باستخدام ماسح الباركود على جهاز iPhone الخاص بك ، ويمكنك استخدامه للمخزون ، وعدد الدورات ، ومسح الأحداث التسويقية ، والحضور وما إلى ذلك. يفصل المسح إلى جدول البيانات الرمز الشريطي إلى أعمدة مختلفة باستخدام ميزة التحليل / المحدد لإرسال البيانات مباشرة في هذه الأعمدة عند مسحها ضوئيًا.

7. QuickMark

يعد QuickMark تطبيقًا قويًا وبسيطًا. لأن  البرنامج يشغل ماسح الباركود ويدعم الرموز الشريطية ثنائية الأبعاد: QR Code و Data Matrix و Quick Code و 1D Barcodes: EAN8 / 13 (المنتجات والكتب) و Code 39 (Bills) و Code 128.و باستخدام هذا التطبيق ، يُسمح لك بالوصول إلى روابط الويب وحفظ جهة اتصال وإجراء مكالمة.و ايضا يمكن لـ QuickMark الوصول إلى ألبوم الصور الخاص بك وفك تشفير الرموز من هناك.

8. ScanLife

إذا كنت ذاهبًا للتسوق ، فاحتفظ بتطبيق ScanLife مثبتًا على جهاز iPhone الخاص. لأن هذا البرنامج يقوم بمسح الرمز الشريطي للعنصر الذي ترغب في شرائه.و يمنحك المعلومات التي تريدها. ScanLife هو الخيار الأول لكل مشتر ذكي. لأن البرنامج يمكنه العثور على الأسعار ومقارنتها من أكبر المتاجر.و يمكنك التحقق من القيمة الغذائية ومراجعات المنتج. يحفظ ScanLife محفوظات عمليات المسح الخاصة بك عبر أجهزة متعددة. لأن البرنامج يتيح لك المشاركة على Facebook.

9. Quick Scan

يقوم Quic Scan  بفك تشفير جميع رموز QR والرموز الشريطية من حولك ، بما في ذلك تفاصيل الاتصال والنص وعنوان URL ورقم الهاتف ورسالة SMS وعنوان البريد الإلكتروني ورسالة البريد الإلكتروني وحدث التقويم والمواقع. لأن هذا التطبيق يعتبر وأحد من أفضل واسرع تطبيقات ماسح الباركود لأجهزة iPhone.و يوفر مساحة تخزين غير محدودة لحفظ محفوظات عمليات المسح الخاصة بك ويتيح لك تنفيذ جميع الإجراءات دون إنهاء التطبيق.

10. Shop Savvy

كما يوحي الاسم ، يمكن العثور على Shop Savvy على كل هاتف لشخص ينتمي إلى محبي التسوق.و يزعمون أن لديهم متاجر أكثر من أي شخص آخر ويظهرون لك من لديه أفضل الأسعار عند الفحص. لأن التطبيق يمكنه مراقبة الأسعار والإبلاغ عند وجود عملية بيع.و يتيح لك إنشاء قوائم الرغبات وقوائم التسوق وسوف يراقب المنتجات الموجودة في قوائمك تلقائيًا بأسعار منخفضة.

بشكل عام ، يمكنك تحديد أي من أفضل 10 تطبيقات قراءة باركود ايفون iPhone.و يعتمد ذلك على نطاق الاستخدام الخاص بك. لديك قائمة بتطبيقات الماسح الضوئي للرموز الشريطية ، سواء كنت معالجًا في المخزون أو ترغب ببساطة في التسوق بشكل متكرر.

اقراء ايضاء :- برنامج الحماية من الفيروسات للايفون هام لتعزيز خصوصيتك هنا اخترنا لك أفضل 7 تطبيقات.!

نشوان مرعي

مهندس اتصالات مهتم بالتكنولوجيا و التطبيقات أحاول وضع جديد التطبيقات و تجربتها قبل نشرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى