تطبيقات الجوال

أفضل 7 تطبيقات للدردشة مع الغرباء 2022

برامج دردشة عشوائية حول العالم

 هل تريد تحميل برنامج دردشة فيديو عشوائية للعثور على أصدقاء جدد على الإنترنت يشاركونك نفس الاهتمامات ولكنك تريد التواصل ببرامج دردشة مع الغرباء دون مشاركة بياناتك الشخصية؟  ستساعدك هذه المقالة لتجد  أفضل سبعة برامج دردشة بهوية مجهولة دون الحاجة لمزيد من البحث 😎 . 

هل تريد الدردشة مع الكثير حول العالم دون معرفة هويتك الحقيقة و بشكل عشوائي أو إذا كان من الصعب عليك مشاركة مشاعرك مع شخص آخر شخصيًا؟ هنا نحاول توفير لك أفضل تطبيقات الدردشة التي جربنها 😎  .

يمكنك إجراء محادثات نصية أو التواصل عبر الرسائل الصوتية التي يمكن أن تخفي هويتك الحقيقة أو إجراء دردشة مكالمات فيديو.

الخيار لك؛ استخدم اي برامج دردشة عشوائية التي تضمن بقاء هويتك محمية ما لم ترغب في مشاركة بياناتك الشخصية.

المحتوى مقالة تطبيقات الدردشة 2022 :

أبرز 7 تطبيقات دردشة مع الغرباء للهواتف الذكية

1- MeetMe

مع MeetMe ، يمكنك العثور على أشخاص جدد ، وإجراء محادثة مجهولة حول الموضوع الذي يهمك ، والبدء في البث المباشر والسماح للآخرين بالعثور عليك من جميع أنحاء العالم. تم تصميم التطبيق للترويج للمحادثات المجهولة مع الغرباء مع مساعدة الآخرين في الجوار في العثور عليك والانضمام إليك. المتعة لا تتوقف هنا ، فهؤلاء الأشخاص يمكنهم التواصل معك بشكل مباشر أيضًا ، فقط إذا سمحت بذلك وأردت الحصول عليه.

المنصة قوية ولديها ملايين المستخدمين المسجلين من مئات البلدان الذين يستخدمون MeetMe كل يوم للعثور على أشخاص جدد والتواصل معهم وإجراء مناقشة عشوائية حول أي موضوع. يتيح لك التطبيق إجراء دردشة فيديو عشوائية مع آلاف الناس 😆  سواء كانوا في الجوار أو يعيشون في أي جزء آخر من العالم.

2- Whisper

هل تساءلت يومًا عن شعورك عندما تعيش في عالم حيث ستكون قادرًا على معرفة ما يفكر فيه الأشخاص من حولك بالفعل؟ دعنا نقدم لك Whisper ، حيث يشارك ملايين الأشخاص أفكارهم ونصائحهم. والمثير للاهتمام هو أن التطبيق يصنف كل فكرة في مجموعات حتى يتمكن الأشخاص الذين يشاركون نفس الاهتمامات من العثور على بعضهم البعض والتواصل معهم 😉 .

بمجرد أن تكون في مجموعة وتتصل بشخص لديه نفس الاهتمام الذي تبحث عنه ، يسمح لك Whisper ببدء محادثة والتواصل معهم في الوقت الفعلي. وإذا كان كل منكما قريبًا ، فيمكنك تحديد مكان للقاء أيضًا. أفضل جزء هو أنه يمكنك اختيار البقاء مجهول الهوية والاستمرار في إخفاء هويتك أثناء  الدردشة.

3-Chatous

يعد Chatous ، الذي طورته Castle Global ، تطبيقًا رائعًا للدردشة مع أصدقائك أو أي شخص موجود على نفس التطبيق ، بغض النظر عن أي مكان في العالم يتواجد ، يمكنك الحصول على دردشة الفيديو وكذلك صوتية. مما يلعب دورًا كبيرًا في مساعدتك على تكوين صداقات جديدة.

يمكنك إنشاء حساب وإضافة اهتمامك ، وسيقوم التطبيق بعد ذلك بتنفيذ كل الأعمال والعثور عليك وربطك بأشخاص يشاركونك اهتمامات مماثلة من أي جزء من العالم. يتأكد التطبيق من أنه يمكنك العثور على اتصال حقيقي وهادف. يسمح Chatous لكل من جهات الاتصال بإجراء محادثة فيديو بالإضافة إلى القدرة على مشاركة الصور.

4-Connected2.me

 نواصل مع هذا التطبيق حتي تجد تطبيقك المفضل و تعمل على تحميل برنامج دردشة فيديو عشوائية والاستمتاع به توفر لك هذه المنصة أفضل طريقة مجانية لمقابلة أشخاص جدد مع الحفاظ على إخفاء هويتك والتعرف عليهم أولاً قبل مشاركة أي من التفاصيل الخاصة بك ، مما يمنحك واحدة من أكثر الفرص أمانًا للعثور على أشخاص يفكرون بنفس طريقة تفكيرك. يعتبر Connected2.me أشبه بمنصة وسائط اجتماعية ولكنه يتمتع بقدر أكبر من التحكم في ما تشاركه مع الآخرين.

يحتوي التطبيق على ميزة خلط ورق اللعب الفريدة التي يمكنك استخدامها لتوصيلك تلقائيًا بأي جهة اتصال أخرى عبر الإنترنت ، والتي هي بالفعل متصلة بالإنترنت وفي نفس المجموعة التي تنتمي إليها. يتيح لك إخفاء الهوية أيضًا مشاركة الأسرار والقيل والقال مع أصدقائك مع الحفاظ على إخفاء هويتك.

5-Frim

هل تريد تكوين صداقات جديدة وأنت في منزلك باستخدام الإنترنت ، وبدون التعرف عن هويتك؟ هذا التطبيق سوف يساعدك. يتيح لك التطبيق الدخول إلى غرف الدردشة حيث يمكنك الدردشة والتواصل مع الأشخاص القريبين وكذلك الاشخاص الذين لهم نفس اهتمامك.

ستقرر ما إذا كنت أنت والشخص الذي قابلته للتو على الإنترنت ترغبان في الالتقاء جسديًا في مكان ما من أجل جلسة Hangout وتناول فنجان من القهوة أو الاستمرار في الحديث عبر الإنترنت حول موضوع اهتمامك. أفضل جزء هو عدم الكشف عن هويتك ، يمكنك فقط اختيار الاسم والصورة التي تريدها والبدء في الدردشة.

6-Wakie Voice Chat

بنقرة زر بسيطة ، سيقوم Wakie بتوصيلك بأي شخص من أي مكان في العالم ويسمح لك بإجراء محادثة صوتية فورًا. يمكنك بعد ذلك مناقشة اهتماماتك أو مشاركة قصص حياتك لتكوين صداقات جديدة.

إذا وجدت شخصًا تتواصل معه بالفعل وتشعر بالراحة في مشاركة الأشياء معه ، فإن النظام الأساسي يسمح لك بعد ذلك بالحفاظ على الاتصال مفتوحًا من خلال الدردشات الفردية. يمنحك Wakie موجزًا ​​، على غرار أي شبكة وسائط اجتماعية أخرى ، حيث يمكنك التعبير عن نفسك بصراحة وجذب الأشخاص ذوي التفكير المماثل.

7-Slowly – Text Messages

إذا كنت تفضل الاحتفاظ بالأشياء بأسلوب قديم ، فهذا هو التطبيق المناسب لك. يمكنك الاتصال بأشخاص من جميع أنحاء العالم ولكن لا يمكنك التحدث إليهم على الفور ، لكن عليك إرسال رسالة تستغرق بضعة أيام لكي توصل الية. تعتمد الفترةعلى مدى بعد المستلم. من الممتع أكثر من برامج دردشة الأخرى التواصل مع أناس حقيقيين.

لقد قمنا بمراجعة 7 من أفضل برامج دردشة اندرويد التي تتيح لك الاتصال المفتوح مع أي شخص من أي مكان في العالم مع الحفاظ على هويتك مجهولة مع القدرة على تحميل برنامج دردشة فيديو عشوائية الذي تختارة. أخبرنا في التعليقات ، أي تطبيق Android يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.

إقراء ايضاءً : 5 تطبيقات هي الافضل في تغيير الاصوات للاندرويد

إقراء ايضاءً: افضل العاب HD RPG للاندرويد قائمة بـ 10 ألعاب رائعة جداً و مميزة

نشوان مرعي

مهندس اتصالات مهتم بالتكنولوجيا و التطبيقات أحاول وضع جديد التطبيقات و تجربتها قبل نشرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى